النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ممكن مساعدة حول فرنسا لو سمحتم

مسافر جديد

ممكن مساعدة حول فرنسا لو سمحتم

السلام عليكم

قررت انا اسافر انا وصاحبي انشاللة فرنسا تقريبا في 20 ديسمبر 2005

حبيت استفيد من خبرتكم وحبكم لعمل الخير واستفتسر خاصة واني اول مرة ازور فيها فرنسا

1- بالنسبة للتذاكر : اي الخطوط تفضلون وهل هناك فرق كبير بين شركات الطيران وللمعلومية انا من اهل السعودية ( جدة)
    2- السكن : هل تنصحوني بعمل حجوزات الفندق عبر الانترنت او عبر المكتب السياحي او شخصيا اذا وصلت فرنسا وياليت الفندق ما يقل عن 3 نجوم
    3- الفترة : اتمنى اعرف رايكم في الفترة التي سوف اسافر فيها حيث انها في نهاية السنة الميلادية
    4- السياحة: كيف ازور اغلب المناطق المميزة واستغل وقتي حيث اني سوف اقضي 10 ايام هناك فقط
    5- الموصلات: هل الافضل ان استاجر موصلات او استخدم الباص او القطار الارضي اذا كان لديهم
    6- الاكل : بصراحة انا احب الفن والذوق وخاصة في الاكل واتمنى اعرف اسامي وعناوين افضل المطاعم

اخير لا تبخلو على باي معلومة اضافية ولا تتقيدو باسالتي اذا عندكم شي ممكن يفيدني اتمنى ترسلوه لي

اشكركم جميعا

محمد الدارى
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senator
    السلام عليكم

قررت انا اسافر انا وصاحبي انشاللة فرنسا تقريبا في 20 ديسمبر 2005

حبيت استفيد من خبرتكم وحبكم لعمل الخير واستفتسر خاصة واني اول مرة ازور فيها فرنسا

1- بالنسبة للتذاكر : اي الخطوط تفضلون وهل هناك فرق كبير بين شركات الطيران وللمعلومية انا من اهل السعودية ( جدة)
    2- السكن : هل تنصحوني بعمل حجوزات الفندق عبر الانترنت او عبر المكتب السياحي او شخصيا اذا وصلت فرنسا وياليت الفندق ما يقل عن 3 نجوم
    3- الفترة : اتمنى اعرف رايكم في الفترة التي سوف اسافر فيها حيث انها في نهاية السنة الميلادية
    4- السياحة: كيف ازور اغلب المناطق المميزة واستغل وقتي حيث اني سوف اقضي 10 ايام هناك فقط
    5- الموصلات: هل الافضل ان استاجر موصلات او استخدم الباص او القطار الارضي اذا كان لديهم
    6- الاكل : بصراحة انا احب الفن والذوق وخاصة في الاكل واتمنى اعرف اسامي وعناوين افضل المطاعم

اخير لا تبخلو على باي معلومة اضافية ولا تتقيدو باسالتي اذا عندكم شي ممكن يفيدني اتمنى ترسلوه لي

اشكركم جميعا

طر على الطيران الفرنسي ........ افضل

حجوزات الفنادق من مكتب سياحي معروف افضل + ادلك على مكتب سياحي اسمو ( الزاجل بحي السلامة امام فندق الدار بيضاء على طريق المدينة ) يعملك حجوزات الفنادق والرحلات على الطيران وغيره .

مابين 15 ديسمبر الى 20 يناير افضل الحجوزات من اجل الهاي سيزون وعيد راس السنة 2006

طيب في اخ هناك ممكن يساعدك وهو من رواد الزيارات السياحة لفرنسا عامة

كذلك المعلومات السياحة والتنقلات ممكن يدلك هو بطريقة ويعطيك الارشادات الصحيحة والمعلوماتية

عنده المعلومات الكافية وذوقه فرنسي وبحرى في نفس الامر

يا بووووو شوقتني انا ازور الراجل هذا مرة ثانية

تحياتي لك واشواقي الحارة ودمتم .........

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا شاب من مصر متزوج وارغب فى السفر الى فرنسا للسياحة ما هى الاوراق المطلوبة منى للتاشيرة من مصر علما بان والدى واخى سافرو عدة مرات الى فرنسا وشوقونى للذهاب اليها ارجو منكم المساعدة جازاكم الله خير

مسافر جديد

اخواني ... السكن ..**

وش تنصـــحوني فيه ..