تقرير عن فندق فورسيزون جزيرة سيشل

سفاري
تقرير عن فندق فورسيزون جزيرة سيشل

تقرير عن فندق فورسيزون جزيرة سيشل

يعتبر هذا الفندق واحد من أجمل وأروع الفنادق الموجودة في جزيرة سيشل، ويقع في قلب جزيرة ماهي، وتعتبر تلك الجزيرة واحدة من أكبر الجزر في سيشل، وإن الفندق يتميز بالعديد من المرافق الخدمية التي جعلت منه واحد من أروع الفنادق التي يمكن أن تقيم بها هناك، وإن فندق الفورسيزون سيشل يحتوي على فلل واجنحة؛ وكذلك غرف فندقية رائعة توفر إطلالة مباشرة على الشاطئ وهي إطلالة ساحرة لن تجدها في أي مكان آخر.

ويتواجد في الفندق خدمة السبا المتميز، بالإضافة لوجود نادي رياضي وحمام سباحة يمكنك أن تمارس فيه جميع الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغطس، ويمكن للأطفال القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة، حيث أن الفندق يحتوي على منطقة مخصصة للألعاب، ويتواجد في الفندق مركز للياقة البدنية، بالإضافة لجناح مخصص لممارسة الرياضات المائية.

وإن الفندق يحتوي على حمام سباحة خاص بها، بالإضافة لوجود فناء، يحتوي الغرف على تلفزيون مزود بكثير من القنوات الفضائية، ويتواجد أيضًا في كل فيلا ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة، وإن حمام الغرف الموجود في الفندق يتميز بجميع المستلزمات التي يمكنك أن تستخدمها بشكل مجاني، وهناك أيضًا دش مزود بجميع المرافق، ويتواجد أيضًا في كل غرفة حمام بالإضافة لوجود النعال.

وإن الفندق يحتوي على خدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى مركز للأعمال يحتوي على أجهزة الحاسوب، ويقع هذا الفندق على بعد 23 دقيقة بالسيارة من مطار سيشل، ويتواجد في الفندق عدد 2 حمام سباحة عام بالإضافة لوجود إطلالة شاطئية، ويتواجد في الفندق خدمة الواي فاي المجاني، وهناك خدمة نقل من وإلى المطار، هذا بالإضافة لوجود غرف عائلية مجهزة ومن سلبيات الفندق أنه لا يحتوي على موقف مخصص للسيارات.

الغرف المتاحة في فندق فورسيزون جزيرة سيشل

هناك الكثير من الغرف الرائعة المتاحة في الفندق، وإن جميع الغرف تحتوي على جميع اللوازم، وإن الفندق لا يحتوي على غرف بالشكل المعهود ولكنه يوفر فلل بالإضافة إلى أجنحة فندقية كاملة، وفي ما يلي سنوضح لكم الأماكن المخصصة للإقامة الموجودة في هذا الفندق.

يتواجد في الفندق فلل توفر إطلالة على المحيط تعرف باسم الهيل توب، وتحتوي الفيلا على سرير مزدوج كبير يمكنها أن تتسع ثلاثة أشخاص وطفلان، ويتواجد ويتوافر أيضًا إطلالة جزئية على المحيط تحتوي على سرير واحد مزدوج وكبير، ويمكن لتلك الفيلا أن تتسع لثلاثة أشخاص وطفلين.

وهناك كذلك فلل توفر إطلالة على الحديقة، وتحتوي على 1 سرير كبير مدور يمكن لثلاثة أشخاص وطفلهم الإقامة هناك،.

ويتواجد فيلا مع السرير كينج تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير يمكنها أن تتسع لشخصين وطفل.

وهناك جناح يتكون من غرفتين للنوم وتوفر إطلالة على المحيط، وإن الغرفة تلك مزودة بسرير كينج واحد وسريرين و2 سرير مزدوج كبير 1 سرير مزدوج كبير جداً ويمكن لذلك الجناح أن يتسع ل 4 أشخاص وثلاثة أطفال.

وتستطيع في الفندق أن تقيم في الجناح على قمة التلال الذي يتكون من غرفتين للنوم، ويطلع على المحيط ويتواجد فيه سرير كينج كبير، ويتكون زالت الجناح من سرير مزدوج كبير جدا واثني سرير مزدوج كبير جدا في الغرفة الثانية، وايتس ذلك الجناح لأربعة أشخاص معهم ثلاثة أطفال تستطيع أن تقيم في الفيلا السكنية التي تحتوي على أربع غرف للنوم مع أربع أسر كينج وتسعة تلك الغرفة ال 10 أشخاص بالغين ومعهم 4 أطفال وهناك جناح رئاسي يتكون من غرفتين من أسرهم تحتوي على الغرفة الأولى على 1 سرير مزدوج كبير، أما الغرفة الثانية تحتوي على 100 سرير مزدوج كبير، ويمكن لذلك الجناح أن يتسع لأربعة أشخاص كبار ومعهم ثلاثة أطفال.

وهناك الجناح البيتش الذي يتكون من ثلاث غرف للنوم كبيرة ويتواجد بداخله سرير مزدوج كبير جدا واثني سرير مزدوج كبير ويمكن لذلك الجناح أن يستوعب 6 أشخاص وأربعة اطفال.

خيارات تناول الطعام في فندق فورسيزون جزيرة سيشل

هناك الكثير من خيارات تناول الطعام الرائعة والمميزة في هذا الفندق، وتستطيع أن تستمتع بذلك الفندق بمجموعة كبيرة من المأكولات العالمية التي يقوم الفندق بتقديمها على الغداء والعشاء، ويقدم الفندق أيضًا مأكولات البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية ومأكولات الأسماك الذيذة، هذا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المشويات، وقد نال هذا الفندق إعجاب الكثير من الزوار وأكدوا على روعة وجمال الأطعمة.

أسعار الإقامة في فندق فورسيزون جزيرة سيشل

يتساءل الكثير من الناس عن أسعار الإقامة في هذا الفندق؛ نظراً لتنوع الخدمات والمرافق التي تتواجد هناك والجدير بالذكر عزيزي القارئ أن السعر والإقامة في ذلك المنتجع يبدأ من 1000 دولار امريكي، وإن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي؛ وكذلك تختلف باختلاف نوع الخدمات المطلوبة، وتتنوع بتنوع الغرف التي تقيم فيها هناك.

وتستطيع أن تحصل على أسعار أقل في الفترات خارج الموسم السياحي، وقد نال هذا الفندق تقييمات رائعة من الزوار، وأكد الكثير من الزوار أن الفندق مناسب جداً لقضاء شهر العسل، وحصل على تقييم رائع ومميز من جميع النواحي مثل موقع الفندق الرائع القريب من المعالم السياحية هناك، بالإضافة إلى الخدمات الرائعة التي يوفرها للنزلاء وكذلك طاقم العمل وفريق الاستقبال الذي يعمل على مدار ال 24 ساعة ويلبي جميع احتياجاتك.

موقع فندق فورسيزون جزيرة سيشل

إن موقع المنتجع يتميز بأنه فاخر ورائع، ويقع على خليج لازرا ماهي، ويقع ذلك المنتجع في جزيرة ماهي في سيشل وتستطيع أن تصل إليها من وإلى مطار سيشل الدولي في حوالي أقل من نصف ساعة.

العنوان: Petite Anse Mahe Island, سيشل.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر من هنا.