اين تقع سيشل على الخريطة

سفاري
اين تقع سيشل على الخريطة

اين تقع سيشل على الخريطة

إن جزيرة سيشل تقع في قارة أفريقيا، وتقع تحديداً في المحيط الهندي، وإن الجزيرة عبارة عن أرخبيل بحري، يقع في النواحي الشمالية الشرقية في جزيرة مدغشقر، وتبلغ مساحته الكلية حوالي 455 كم، ويتواجد في وسط تلك الجزيرة العديد من الصخور الصخرية، وكذلك يتواجد بعض الصخور الجرانيتية، ولكل جزيرة من تلك الجزر مميزاتها الخاصة.

وإن كنت تبحث عن قضاء وقت في وسط الطبيعة الرائعة فاعلم أن الجزيرة هي المكان الأفضل لذلك حيث يتواجد في تلك الجزيرة العديد من المرافق السياحية الخلابة، ويتواجد فيها العديد من المرافق الترفيهية التي تجعل منها من أجمل الأماكن، ويحب الكثير من السكان القيام برحلات بحرية هناك، وإن سيشل ليست عبارة عن جزيرة واحدة بل هي مجموعة من الجزر، وتعتبر من أهم المقاصد التي يسلكها الكثير من السياح وخصوصًا سياح الخليج العربي.

اين تقع السيشل وكيفية السفر إلى جزيرة سيشل

إن جزيرة سيشل يمكنك أن تصل إليها بكل سهولة، حيث لا تطلب أي تأشيرات لدخولها، حيث يمكن لجميع الجنسيات الذهاب إلى هناك، ويمكنك أن تحصل على تأشيرة الدخول لمدة 3 أشهر، ويمكنك أن تقيم هناك لمدة 3 شهور، ويجب على كل مسافر لجزيرة سيشل أن يكون حاملاً لجواز سفر ساري ويجب أن لا تقل فترة صلاحيته عن 6 شهور.

اين تقع جزر السيشل والمسافة بين أهم مدن سيشل

إن جزيرة سيشل تعتبر من أهم الأماكن السياحية في القارة الأفريقية، وتمتلك الجزيرة العديد من المناظر الخلابة الرائعة، وتعتبر من أكثر الجزر السياحية جمالاً، وفيما يلي سنوضح لكم أهم الجزر السياحية في سيشل وكذلك سنوضح لكم المسافة بينها.

المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيو فالون

تصل المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيو فالون حوالي 4.1 كم، ويمكنك أن تنتقل بين المدينتين في حوالي 9 دقائق.

المسافة بين مدينة بيوفالون ومدينة سانت لويس

تبلغ المسافة بين المكانين حوالي 2.4 كم، ويمكنك أن تنتقل من وإلى المدينة في فترة زمنية تقدر بحوالي 6 دقائق، ويمكنك أن تذهب إليها في حوالي 30 دقيقة، سيراً على الأقدام.

المسافة بين مدينة لا ريفيير أنغليز ومدينة بيو فالون

تقدر المسافة بين مدينة لا ريفيير أنغليز ومدينة بيو فالون بحوالي 5.4 كم، ويمكنك أن تنتقل بين المدينتين في فترة زمنية تقدر بحوالي 14 دقيقة، وهذا من خلال استخدام السيارة.

المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيل أومبير

تبلغ المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيل أومبير حوالي 7 كم، ويمكنك أن تسافر إليها في فترة زمنية تقدر بحوالي 16 دقيقة.

السياحة في سيشل

تعتبر جزيرة سيشل واحدة من أجمل البقاع في العالم، وتتميز الجزيرة بوجود العديد من المحميات الطبيعية وتتمتع كذلك بالسواحل والغابات المختلفة، وإن سلسلة جزر سيشل تتكون من 115 جزيرة، وإن عاصمتها هي فيكتوريا، وتأخذ السياحية فيها عدة مسارات مختلفة.

جزيرة ماهي

تعتبر جزيرة ماهي من أجمل الجزر التي يمكنك أن تذهب إليها هناك، وتتميز الجزيرة بتنوع المعالم السياحية بداخلها، كما يتواجد فيها العديد من المعالم السياحية المميزة والمذهلة، ويتواجد بها عدد كبير جداً من المحميات الطبيعية، ويتواجد أيضًا العديد من سلاسل الجبال المختلفة.

ويعيش في تلك الجزيرة حوالي 90% من مجموع إجمال السكان، ويتواد في تلك الجزيرة العديد من المتنزهات لعل أهمها منتزه مورن سيشل، وهو من أهم المعالم السياحية في سيشل، وتعتبر من أكبر الحدائق الوطنية الموجدة هناك، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالتمشي عليها، والاستمتاع بمزارع الشاي المتواجدة هناك.

ويتواجد في تلك الجزيرة العديد من الحدائق النباتية، وتبتعد تلك الحدائق عن مركز مدينة فيكتوريا بمسافة بسيطة جداً، ويتواجد في تلك الحديقة الكثير من أشجار النخيل ويتواجد أيضًا العديد من بساتين التوابل المختلفة، ويعيش فيها العديد من الحيوانات والسلاحف العملاقة.

ويتواجد في تلك الجزيرة العديد من الشواطئ المائية الرائعة، التي يمكنك أن تمارس فيها العديد من الأنشطة الشاطئية، وتعتبر تلك الشواطئ من أكثر الأماكن التي تجذب السياح من كل مكان.

جزيرة سانت آن

إن جزيرة سانت آن من أجمل جزر سيشل، وتبتعد بمسافة 4 كم من السواحل الشرقية لجزيرة ماهي، وتعتبر مقصد لعدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، هذا لأنك تستطيع أن تمارس في داخلها العديد من الأنشطة السياحية المخلتفة، ويتواجد فيها العديد من الأماكن المخصصة للإقامة، ويتواجد فيهخا أجوار رومانسية مميزة، ويتواجد بداخلها العديد من الشواطئ ويبلغ عددها 6 شواطئ.

شاطئ أنس إنتندانس

إن شاطئ أنس إنتندانس يعتبر من أجمل الشواطئ في سيشل، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى هناك للاستمتاع بجو المكان، وإن المكان عبارة عن شاطئ صغير، يتخذ شكل الهلال ويقع في الساحل الجنوبي للجزيرة، ويتميز المكان برماله الذهبية الناعمة، ويتواجد هناك العديد من الأشجار وخصوصًا أشجار النخيل، ويمكنك أن تشاهد هناك العديد من السلاحف.

جزيرة كوزين

تعتبر جزيرة كوزين واحدة من أروع الأماكن في العالم، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى هناك للاستمتاع بجو تلك الجزيرة المميزة والمدهشة، وتعتبر من أهم المحميات الطبيعية في العالم، وتبتعد عن جزيرة براسلين وتوفر تلك الجزيرة فرص مثالية ومذهلة لاستكشاف الطبيعة الساحرة، ويعتبر المكان منتجعاً سياحياً أكثر من رائع.

جزيرة فريجاتي الخاصة

تعتبر جزيرة فريجاتي الخاصة من أجمل الأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها أروع الأيام في سيشل، وهي عبارة عن جزيرة صغيرة تقدر مساحتها بحوالي 3 كم، ويتواجد بداخلها أعداد كبيرة من الزواحف، وكذلك السلاحف العملاقة، ويأتي إلى تلك الجزيرة العديد من الطيور الاستوائية، ويتواجد في تلك الجزيرة أماكن للإقامة، وتتميز بكونها فاخرة ومميزة، ويتواجد هناك العديد من الفلل الخاصة والفاخرة، ويتواجد أيضًا 7 شواطئ ساحرة ومميزة.

جزيرة الطيور

يعتبر من أجمل وأروع الأماكن السياحية التي يمكنك أن تذهب إليها، وهي من الجزر المشهور بأنه تجذب العديد من الطيور، حيث يأتي إليه أسراب من الطيور المهاجرة، ويأتوا إليها بأعداد ضخمة، وخصوصًا في مواسم التكاثر، والتي تبدأ من شهر مايو حتى شهر أكتوبر، ويحب الكثير من الزوار تسلق منصات المراقبة التي تتواجد هناك، ويمكنك أن تشاهد مواسم الطيور المختلفة، ويتواجد هناك العديد من السلاحف البرية العملاقة.

شاطئ أنس فولبرت

يعتبر شاطئ أنس فولبرت من أجمل وأروع الشواطئ التي تقع في الساحل الشمالي الشرقي، ويقع في جزيرة براسلين، ويعتبر هذا المكان من أهم الأماكن السياحية التي تتواجد في سيشل، ويتميز هذا الشاطئ برماله البيضاء الناعمة، وكذلك يتميز بمياهه الدافئة، وتعتبر من الأماكن الهادئة وكذلك الآمنة، ويمكنك أن تترك أطفالك يسبحون فيها.

السياحة في لا ديغو

إن جزيرة لا ديغو من أكثر الأماكن التي يجب أن تجرب الذهاب إليها، حيث يتواجد هناك العديد من المرافق السياحية المميزة والفاخرة، وهي من الأماكن المثالية التي تجعلك قادراً على الابتعاد عن ضجيج الحياة، ويمكنك هناك أن تقوم بممارسة الكثير من الأنشطة المميزة والمختلفة، كما تستطيع أيضًا أن تقوم بالاستمتاع بالمناظر الصخرية التي تتواجد في الشاطئ، وكذلك تستطيع الاستمتاع بالصخور الجرانيبتية، التي تتواجد هناك في كل مكان.