افضل فنادق جزيرة سيشل موصى بها

سفاري
افضل فنادق جزيرة سيشل موصى بها

افضل فنادق جزيرة سيشل موصى به

تتميز جزيرة سيشل بأنها واحدة من أجمل الفنادق السياحية، وتعتبر من أهم وأجمل الأماكن السياحية في العالم، ويأتي إليها الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتتميز تلك الجزيرة بأنها من أشهر المنتجعات السياحية، وإن سيشل تتكون من 115 جزيرة أخرى وتنتشر بها المعالم الطبيعية، وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة، لهذا كان من الضروري أن يتم إقامة فنادق سياحية هناك، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل فنادق جزيرة سيشل موصى بها.

منتجع وسبا سافوي سيشيل

هو من أفضل المنتجعات السياحية، وأفضل منتجعات جزيرة سيشل، وتقع تلك الجزيرة على شاطئ بيو فالون ،على مسافة 6 دقائق بالسيارة، وهو قريب من وسط فيكتوريا، وإن المنتجع بشكل عام مناسب جداً بقضاء شهر العسل، ويضم الفندق مركزاً للياقة البدنية، بالإضافة إلى حوض استحمام رائع ومميز، وحمام سباحة يعمل على مدار السنة.

وقد نال ذلك المنتجع إعجاب الكثير من الزوار، وأكدوا جميعهم على مدى جمال وفخامة المكان، ويضم الفندق عدداً كبيراً من الغرف العصرية المميزة، وقد تم تزويد الغرف بمختلف المرفقات مثل التليفزيون، والميني بار، وإن الغرف تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر، وتحتوي أيضًا على حمامات خاصة تم تزويدها بجميع اللوازم.

ويتوفر في هذا المنتجع الرائع جلسات مساج، ويتوفر حمامات سباحة مخصصة للكبار والصغار أيضًا، ويبلغ عدد حمامت السباحة في الفندق 3 حمامات، ويحتوي المنتجع على واي فاي مجاني، وخدمة النقل من وإلى المطار، وكذلك مركز سبا وعافية.

العنوان: Box 400, Mahe Island, Beau Vallon, Seychelles

للوصول من جوجل: إن كنت ترغب بالوصول إلى ذلك المنتجع الرائع والمميز، يمكنك أن تتعرف عليه من هنا.

فندق رافلز سيشلز

هو من أجمل فنادق سيشل ويقع بالقرب من شاطئ انسي لازيو، وهو يعتبر من أروع وأفخم الأماكن السياحية التي يمكن أن تعيش فيها، ويمكنك أن تمارس في تلك الجزيرة الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة والمميزة، والجدير بالذكر أن الجزيرة تتمتع بالشواطئ المنعزلة، ويمكنك أن تمارس فيها رياضات الغوص، والغطس.

ويتميز الفندق بأنه يحتوي على حمام سباحة خارجي، تستطيع أن تستمتع به طوال السنة، هذا بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية لكي يجعلك محافظًا على لياقتك ،هذا بالإضافة إلى مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وإن الفندق حصل على إعجابات كثيرة ومتعددة نظراً لتنوع المرافق، حيث يحتوي المنتجع على خدمة الواي فاي المجاني، ويتواجد به حمامان للسباحة، والإطلالة الشاطئية الرائعة، وتوفيره لخدمة النقل من وإلى المطار الأمر الذي لا يجعلك قلقاً من أي عملية انتقال، هذا بالإضافة إلى توافر غرف عائلية وكذلك توافر آلة لصنع الشاي والقهوة.

العنوان: Anse Takamaka Baie Saint Anne Praslin PRASLIN, Seychelles

الوصول من جوجل: تستطيع التعرف على مكان الفندق بشكل سريع ومبسط من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

فندق إيدن بلو

هو من أجمل الفنادق الموجدة في سيشل، ويقع هذا المنتجع الرائع، بالقرب من مرسى جزيرة عدن، وهو قريب جداً من مطار سيشل الدولي، حيث يفصلك عن المطار بمسافة 6 كم فقط، وإن الفندق يحتوي على مركز للتسوق، بالإضافة إلى أنه يحتوي على منطقة تجارية.

ويحتوي لفندق على مركز للياقة البدنية، وحمام سباحة خارجي يعمل طوال العام، ويحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين، وقد نال الفندق إعجابات عالية من الزوار نظراً للفاخمة التي يوفرها الفندق، وأكد طاقم العمل على براعة فريق العمل الموجود.

وإن المنتجع يوفر حمام سباحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة النقل من وإلى المطار، ومركز صحي وسبا، هذا بالإضافة إلى غرف عائلية وآلة لصنع القهوة والشاي.

العنوان: 9F5G+JM Providence, Seychelles

الوصول من جوجل: تستطيع عزيزي القارئ التعرف على معالم المكان من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق فورسيزون جزيرة سيشل

إن منتجع فورسيزون سيشل يعتبر من أجمل المنتجعات السياحية، ويقع في جزيرة ماهي، وهي أكبر الجزر في سيشل، وإن فورسيزون يوفر للمقمين فلل وأجنحة فاخرة، ويقع ذلك المنتجع إطلالة رائعة ومذهلة بمعنى الكلمة لمعالم المدينة، ويحتوي كذلك على حمام سباحة، ومرافق للرياضات المائية يمكنك من خلالها ممارس الغطس والسباحة.

والمميز في الفندق أنه يمنحك فرصة للاستمتاع بتناول المأكولات العالمية، ويوفر لك الفندق فرصة لتناول الغداء والعشاء، ويقدم كذلك مجموعة مدهشة من المأكولات البحرية، وكذلك الأطباق الأسيوية.

وقد نال هذا الفندق على إعجابات كبيرة من الزوار الذين أقاموا فيه، وأكد الكل على جودة المكان وروعته وفخامته، ويرى العديد من السياح أن سلسلة فنادق فورسيزون هي الأفضل في العالم.

العنوان: Petite Anse Mahe Island, Seychelles

ويمكنك التعرف على موقع الفندق بشكل عام من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع بانيان تري سيشل

إن منتجع بانيان تري يعتبر من أجمل المنتجعات السياحية في العالم، ويقع ذلك المنتجع في جزيرة ماهي، ويقدم ذلك المنتجع فرصة لقضاء عطلات مذهلة، ويحب الكثير من السياح ممارسة العديد من الأنشطة مثل ركوب الدرجات، أو القيام بالتجديف أو الغطس.

إن المنتجع يوفر لك العديد من الفرص لتناول الطعام، ويحتوي المنتجع على العديد من المطاعم المذهلة، التي تقدم الكثير من الأطباق المحلية، وكذلك الأطباق العالمية والأطعمة التايلندية، بالإضافة إلى أجمل أنواع البيتزا.

العنوان: Anse Intendance Takamaka Mahe Island, Seychelles.

الموقع على خرائط جوجل: للتعرف على موقع الفندق من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

كونستانس إيفيليا

يعتبر هذا المنتجع من أجمل المنتجعات السياحية التي يمكنك أن تقيم فيها، ويتميز هذا المنتجع بأنه يوفر إطلالة مميزة على الشواطئ المتعددة، وإن الغرف في المنتجع تتمتع بوجود منطقة جلوس خارجية، وهي مزودة بشاشات مسطحة، وكل غرف في الفندق تحتوي على حمام فاخر.

وإن المنتجع بسبب قربه من لشاطئ يضمن لك القيام بالعديد من الأنشطة الشاطئية الرائعة مثل السباحة والغطس، وكذلك يمكنك أن تمارس العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة في الفندق مثل التنس والاسكواش، ويتوافر في المكان جيم، وسبا وساونا.

العنوان: Constance Ephelia Mahe Seychelles.

الموقع على خرائط جوجل: يمكنك التعرف على موقع المنتجع من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق بليس بوتيك سيشيل

هو من أجمل الفنادق في جزيرة سيشل، والذي يبتعد عن شاطئ بيو فالون، وهو قريب من وسط مدينو فيكتوريا، وإن المكان بشكل عام يوفر لك إقامة أكثر من رائعة ومريحة، وهو من أكثر الأماكن الرومانسية، وإن المكان مناسب جداً للأزواج الجدد ويضمن لهم قضاء شهر عسل رائع ومميز.

وقد نال هذا المنتجع العديد من التقييمات المميزة من الزوار، وأكدوا جميعًا أن الفندق يتمتع بالنظافة والفخامة، وأكدوا أيضًا على براعة طاقم العمل الذي يعمل في هذا المنتجع، ولكن يرى البعض أن الإقامة في الفندق باهظة الثمن إلى حد ما، وبخلاف ذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة وخدمة واي فاي مجاني، هذا بالإضافة إلى غرف عائلية مجهزة على أحدث المستويات.

العنوان: Vista do Mar, Glacis, Seychelles

الموقع على خرائط جوجل: يمكنكم التعرف على عنوان الفندق من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.