افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2023

سفاري
افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2023

افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2023

مدينة الطائف من المدن الأكثر إقبالًا من سياح المملكة العربية السعودية، وتشتمل على العديد من المرافق الترفيهية بالإضافة للفلل المخصصة للإيجار، وتقدم تلك الفلل إقامة مميزة ومريحة، وفيما يلي نوضح لكم افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2023:

منتجع انتاليا الهدا  

يصنف منتجع انتاليا الهدا كواحد من الفلل الفاخرة المتاحة للإيجار، وتقدم الفلل إقامة مميزة لجميع النزلاء، وتناسب العائلات والعرسان والجدد ، ويضم العديد من قطع الأثاث الأنيقة والديكورات العصرية المبهرة وهناك غرف مجهزة بشكل متكامل بكل الاحتياجات.

ستجد هناك حمام سباحة وكذلك موقف للسيارات مجاني ويقدم منتجع انتاليا الهد خدمة استئجار السيارات وصالة مشتركة وكذلك حديقة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة وهناك واي فاي مجاني.

يتواجد هناك منطقة للتنزه وكذلك العديد من المفروشات المخصصة للشواء، وكذلك تراس ويمكنك الاستمتاع بجولات المشي والتشمس وركوب الدراجات، وهناك العديد من الغرف العائلية وعربات الأطفال.

لا يشتمل المنتجع على أي مطعم لتقديم المأكولات ، ويكتفي المنتجع بتقديم المشروبات المختلفة.

تتراوح أسعار الغرف القياسية بالمنتجع ما بين 75 إلى 178 دولارًا أمريكيًا والأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي، وحصل المنتجع على تقييم رائع بسبب مستوى النظافة والموقع الجيد .

يقع المنتجع قرب منتزه النقبة الحمراء على مسافة 6.2 كم عن المنتجع، ويبتعد بمسافة 44.7 كم عن مطار الطائف الدولي، ويفصلك 4.9 كم عن حديقة الهدا.

فلل سيرينا الهدا

هي من الفلل المميزة المتاحة للإيجار، والفندق من فئة الـ 3 نجوم، يعمل المنتجع بنظام الخدمة الذاتية، وهناك العديد من المرافق التي توفر الخصوصية، تعد فلل سيرينا الهدا كونها من الفلل التي توفر الخصوصية ويضم المكان العديد من الغرف، ويمكنك الاستمتاع بجلسات مميزة وهناك مرافق للشواء وجلسات للتراس.

توفر الفلل معدات للعب الأطفال، وأيضًا هناك منطقة للجلوس بشاشة مسطحة، وغرف للطعام ومطبخ مجهز بغسالة وموقد وغلاية.

يتيح فلل سيرينا الهدا خدمة الواي فاي المجاني والسريع، بالإضافة لموقف للسيارات عام وخاص بالموقع، وتعمل فلل سيرينا الهدا بنظام الخدمة الذاتية وهناك موقد وميكروويف وغلاية وثلاجة، وهناك مرافق للشواء خارجية ويتمتع المكان بالأجواء الطبيعية.

إن أسعار الإقامة بالفلل ما بين 367 دولارًا أمريكيًا إلى 1067 دولارًا أمريكيًا لليلة واحدة، والأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي نوع الفيلا.

نالت الفيلا تقييمات جيدة جدًا بسبب مستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة وسرعة الواي فاي المجاني والسريع .

تتمتع الفيلا بالموقع الرائع وسط الهدا، ويبعد بمسافة 6.3 كم عن منتزه النقبة الحمراء، وبالنسبة لمطار الطائف الدولي فيقع على مسافة 44.8 كم عن موقع الفلل.

منتجع لافندر الطائف

يعتبر منتجع لافندر الطائف بالموقع المثالي القريب من مراكز التسوق بالمدينة، ونال المنتجع العديد من التقييمات ويوفر المكان العديد من المرافق الصحية والخدمية ويتمتع بالديكورات العصرية الفاخرة.

يقع المنتجع قلب مدينة الطائف بجوار المولات التجارية مثل جوري مول وتيرا مول، ويوفر منتجع لافندر الطائف بوسائل الراحة وكذلك الديكورات العصرية وهناك مرافق للترفيه، ويوفر المنتجع خدمات تسجيل الوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وهناك خدمة الواي فاي المجاني، وإن موقف للسيارات لا يتطلب لحجز مسبق.

يشتمل المنتجع على غرف ومطبخ متكامل مزود بميكروويف وثلاجة، وهناك غرفة للجلوس مزودة بتلفاز بشاشة مسطحة وحمام خاص به كل المستلزمات .

لا يحتوي منتجع لافندر الطائف على أي مطعم ، ويمكنك أن تستفيد بقرب المنتجع بالمطاعم المختلفة التي تقدم المأكولات العالمية منها مطعم هرفي وماكدونالدز وكذلك مطعم خيال.

تتراوح أسعار الإقامة بالمنتجع في الغرف القياسية ما بين 52 دولارًا أمريكيًا إلى 80 دولارًا أمريكيًا، والأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل المنتجع على تقييم رائع وأشاد الكل بأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والهدوء والخصوصية ومستوى النظافة وجودة المرافق والسعر المناسب للإقامة.

يقع منتجع لافندر الطائف على بعد 11 كم عن حديقة الملك فهد، ويفصلك مسافة 12 كم عن منتزه الردف، ويعتبر مطار الطائف الإقليمي أقرب المطارات ويقع على مسافة 40.4 كم منه.

فلل الكناري الراقية

تقع فلل الكناري الراقية على بعد 14 كم عن جوري مول، ويفصلك مسافة 36 كم عن منتزه سيسد الوطني، ويفصلك مسافة 6.3 كم عن منتزه الردف، وتشتمل الفلل الفندقية بوجود العديد من الغرف وكذلك تشمل تلفاز بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بكل التجهيزات.

تقع الفيلا على مسافة 18 كم عن حديقة الملك فهد ، ويبتعد مسافة 25 كم عن منتزه النقبة الحمراء، ويعتبر مطار الطائف الإقليمي مسافة 37 كم.

يشتمل الفلل العديد من الغرف العائلية، وأيضًا هناك غرف مخصصة لغير المدخنين، وكذلك هناك موقف للسيارات مجاني، وكذلك هناك مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، وكذلك واي فاي مجاني وسريع، وهناك مرافق للشواء.

ويمكنك الاستفادة من خدمات التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وحصلت فلل الكناري الراقية على تقييم رائع بسبب الموقع ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

تسجيل الوصول بالفلل من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 12.30 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز تختلف من غرف لأخرى، ويرحب المكان بالأطفال بمختلف الأعمار، ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل الفلل الدفع نقدًا فقط، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

فلل الدانة بلازا

تعتبر فلل الدانة بلازا واحدة من أفضل الأماكن التي ستستمتع بالإقامة بها، والفلل من فئة الـ 5 نجوم، وتبعد الفلل مسافة 14 كم عن منتزه سيسد الوطني، وقد تم تجهيز الدانة بلازا بتلفاز بشاشة مسطحة وتقع الفلل على مسافة 8 كم عن حديقة الملك فهد، وتقع الفلل على بعد 10 دقائق عن منطقة الهدا.

توفر فلل الدانة بلازا العديد من الغرف العائلية، وأيضًا هناك غرف مخصصة لغير المدخنين، وهناك موقف للسيارات مجاني، ويتيح المكان خدمة الغرف، وهناك واي فاي مجاني.

تقدم فلل الدانة بلازا خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة ويقدم المكان خدمات التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

تسجيل الوصول بالدانة من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 5 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً، وسياسة إلغاء الإقامة والدفع المسبق تختلف بناءً على مكان الإقامة المحجوز، ويرحب المكان بالأطفال بمختلف الأعمار، ولا يوفر المكان أسرّة للأطفال.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل فلل الدانة بلازا الدفع ببطاقات الماسترو والديسكوفير والجي سي بي والأمريكان أكسبريس، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة ولا يقبل بإقامة الحفلات أو الفعاليات هناك .

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بسبب مستوى النظافة والراحة ، وهناك العديد من المرافق الخدمية والموقع ومتوسط الأسعار.