افضل مطاعم لبنان جونيه الموصى بها 2023

سفاري
افضل مطاعم لبنان جونيه الموصى بها 2023

افضل مطاعم لبنان جونيه الموصى بها 2023

تعتبر مدينة جونيه واحدة من أجمل مدن لبنان، وهي من الوجهات السياحية المهمة، وتتمتع بالتراث الثقافي الذي يعود للأف السنين، ويعود أصولها إلى التراث اللبناني القديم، وتعتبر مدينة تجارية مهمة، لديها ميناء بحري ضخم ساعد على حركة التجارة الداخلية والخارجية، وتمتلك أيضًا العديد من المعالم الترفيهية والدينية، وكذلك هناك مطاعم مميزة تشتهر بتقديم الأكلات اللبنانية، وقد ساهمت تلك المطاعم في زيادة إقبال السياح إلى جونية، وتتخصص تلك المطاعم في تقديم المأكولات بمختلف أنواعها، وتضم المدينة مطاعم تقدم الوجبات الرائعة، وتتسم بالمعاملة الجيدة من قبل طاقم العمل، وفي ما يلي سنوضح لكم بعض المطاعم التي ننصح بزيارتها.

مطعم السلطان ابراهيم

هو من المطاعم الشهيرة في لبنان، ويقدم المطعم المأكولات اللبنانية، وكذلك وجبات الشرق الأوسط، وتستطيع أن تحصل على ألذ الوجبات البحرية التي يعشقها الكثيرون، بالإضافة لوجود أطعمة تناسب الأشخاص النباتيين، ويتخصص السلطان إبراهيم في تقديم وجبات الغداء والعشاء، ويمتلك المطعم مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، كما يتلاءم المطعم مع الأطفال حيث يحتوي على منطقة للأطفال، ويمكن للجميع الاستمتاع بتناول وجباتهم في الهواء الطلق ويتميز المطعم بإطلالته الفريدة، ويعمل المطعم على مدار أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى تمام الساعة 12 مساءً.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل من هنا.

مطعم لا كريبيري

يعتبر من أرقى مطاعم لبنان، ويتميز المطعم بتقديم الوجبات الفرنسية، وكذلك الأكلات الأوروبية، ويتمتع أيضًا بتقديم الحلويات الشرقية والغربية، وتستطيع أن تحصل على أطعمة تناسب الأشخاص النباتيين، وكذلك يقدم المطعم الكثير من الخدمات المميزة للزوار، ويحتوي على العديد من المرافق حيث هناك خدمة انتظار للسيارات، ويتوفر بداخله خدمة الواي فاي المجاني الذي يقدم للزوار.

كما يقدم المطعم وجبات في أوقات متأخرة من ساعات الليل، وتستطيع أن تحصل على العديد من المشروبات الباردة والساخنة، ويعمل المطعم على مدار أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخرائط جوجل من هنا.

مطعم مارغريتا ماري

هو من المطاعم الشهيرة في تقديمه للأكلات الأوروبية ومأكولات الشرق الأوسط وكذلك الوجبات الإيطالية، ويشتهر بتقديمه للبيتزا اللذيذة، ويتمتع بطاقم عمل جيد قادر على تلبية احتياجات الصغار، ويوفر المطعم أماكن جيدة للجلوس تستطيع أن تجلس مستمتعًا بالهواء الطلق، ويتميز المطعم بالإطلالات الساحرة على شواطئ البحر.

وإن المطعم يحتوي على مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم أيضًا لهم مداخل مخصوص، وهناك موقف للسيارات يتلاءم معهم، ويهتم المطعم بتوفير ديكورات رائعة، وتستطيع أن تستمتع بأجواء المطعم غير الرسمية، ويوفر المطعم وجبات متأخرة من ساعات الليل، ويعمل المطعم على مدار أيام الأسبوع من الساعة 12:30 مساءً حتى تمام الساعة 12 صباحًا.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل من هنا.

مطعم سوشي ومشاوي نيبون

إن هذا المطعم متخصص في تقديم المأكولات الأسيوية وكذلك الوجبات اليابانية، ويقدم أطباق السوشي الشهيرة، ويوفر المطعم أماكن للجلوس داخلية و خارجية في الهواء الطلق، و تستطيع أن تستمتع بمشاهدة الخليج والاستمتاع بإطلالته البانورامية، والتي لن تجدها في أي مكان آخر، وهو من المطاعم التي تستحق الزيارة، حيث يتوفر بداخلها موظفين بارعين وقادرين على تنفيذ احتياجات الزوار مهما كانت.

وتستطيع أن تحصل على الوجبات عن طريق التيك اوي أو الحجز المسبق، ويتميز المكان بالأجواء المريحة غير الرسمية، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً حتى 12 صباحًا.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخرائط جوجل من هنا.

مطعم لا مارتينجال

هو من المطاعم الفاخرة والفخمة، ويتميز بتقديمه للمأكولات الشرق أوسطية، والوجبات الفرنسية والأوروبية، وتستطيع أن تحصل على أشهى الحلويات بمختلف أنواعها، ويتميز المكان بتشغيل الموسيقى الرائعة التي يمكنك أن تستمع إليها أثناء تناولك للطعام.

ويتواجد بالقرب من المطعم موقف مخصص للسيارات، ويحتوي هذا الموقف على مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويتمتع المكان بأجواء مريحة غير رسمية، ويوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق.

يعتبر من المطاعم التي تقدم الوجبات بأسعار رخيصة نسبيًا، ولكن يجب عليك أن تقوم بالحجز المسبق قبل أن تذهب إليه حتى تتمكن من الحصول على وجبة وأنت جالس في مكانك المفضل، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحًا حتى تمام الساعة 1 صباحًا.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع هذا المطعم من خلال الاستعانة بخرائط جوجل من هنا.