افضل فنادق ينبع الصناعية مُوصى بها 2023

سفاري
افضل فنادق ينبع الصناعية مُوصى بها 2023

افضل فنادق ينبع الصناعية مُوصى بها 2023

مدينة ينبع هي لؤلؤة البحر الأحمر وهي من محافظات المدينة المنورة، وثاني أكبر المدن المشرفة على البحر الأحمر بعد جدة، وهذا ما يجعلها مركز استقطاب سياحي سعودي مهم ويتوافر بها المدينة الصناعية التي يحتاج الكثير من رواد الأعمال والسياح الإقامة بالقرب منها، لهذا سنقدم لكم فيما يلي افضل فنادق ينبع الصناعية مُوصى بها 2023.

فندق موفنبيك ينبع

يعد من الفنادق الرائعة والمميزة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بإطلالته البانورامية على البحر الأحمر، ويوفر المكان شاطئ خاص وحمام سباحة في الهواء الطلق، ومرسى بالإضافة إلى نادي رياضي، وغرف للبخار.

تستطيع الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام بالفندق، حيث هناك مطعمين يقدمان المأكولات العالمية على يد أفضل الطهاة، ويوفر الفندق خدمة الغرف التي تعمل على مدار الساعة.

تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 189 يورو، وإن الأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وطاقم العمل والخدمات.

يقع الفندق على جزيرة المحار، ويبتعد عن وسط المدينة مسافة 20 كم، وهو قريب من المطار بمسافة 20 دقيقة بالسيارة.

العنوان: الهيئة الملكية للجزيرة ، المحار ، ينبع 41912 ، المملكة العربية السعودية.

فندق هوليدي ان ينبع

إن كنت تبحث عن فندق مميز قريب من المنطقة الصناعية أعلم أن هوليدي ان ينبع أحد أفضل تلك الفنادق، والفندق غني بالعديد من الحدائق المورقة، ويوفر حمامين للسباحة في الهواء الطلق، وهو من فنادق يبنع الصناعية.

يشتمل الفندق على واي فاي مجاني وسريع، وأيضًا هناك موقف سيارات مجاني، ومركز للياقة البدنية، ويوفر الفندق خدمات الاستقبال، والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال الفندقي على مدار الساعة.

يوفر الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق للأعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات، وهناك قاعات اجتماعات وولائم.

تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 436 ريالًا سعوديًا، وإن الأسعار تختلف على حسب الغرف والأجنحة، وتستطيع الحصول على أسعار أقل في فترات مختلفة من السنة.

نال الفنادق تقييم جيد جدًا من الزوار؛ بسبب الموقع الرائع، وأيضًا مستوى النظافة وطاقم العمل وتنوع الخدمات.

يقع الفندق بالقرب من المدينة الصناعية بينبع، وهو قريب من الأماكن السياحية المختلفة بالمدينة، ويبتعد عن الفندق عم المطار مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق روزالينا ينبع

هو من الفنادق الرائعة ذات المفروشات الأنيقة الفاخرة والديكورات الممتازة ويشتمل الفندق على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعله من الفنادق الرائعة التي ننصحك بالإقامة بها إن كنتم تخططون لزيارة المنطقة الصناعية.

يشتمل الفندق على واي فاي مجاني، وأيضًا يعمل مكتب الاستقبال الفندقي على مدار الساعة، ويمكنك الاستفادة بخدمات التنظيف اليومي، وهناك موقف سيارات.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 1 مساءً ويستمر إلى الساعة 6 مساءً، وتسجيل الخروج من الساعة 1 مساءً إلى 4 مساءً.

يبتعد الفندق مسافة 21.2 كم عن ينبع الصناعية، ويبتعد بمسافة 3.7 كم عن ميناء ينبع التجاري، ويبتعد الفندق مسافة 13.3 كم عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

نال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة وسرعة الواي فاي المجاني.

نيو هوم للوحدات السكنية

يعد أفضل فنادق ينبع الصناعية، ويوفر هذا الفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية للنزلاء، ويضم أيضًا موقف مجاني للسيارات، وتستطيع الحصول على خدمة الواي فاي المجاني السريع، وتقع الشقق على بعد 27 كم عن شرم ينبع، ويفصلك مسافة 7 كم عن ميناء ينبع التجاري، ويبتعد الفندق عن مطار عبد المحسن بن عبد العزيز مسافة 11 كم.

تستطيع الحصول على خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق أعمال فاكس ونسخ مستندات، ويمكنك الاستفادة بخدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والتسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال الفندقي على مدار الساعة.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 4 مساءً ويستمر إلى الساعة 6 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 11.30 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار ويعتبر الأطفال من 11 سنة بالغين للإقامة، ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، غير مسموح بالتدخين، ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة لكن برسوم إضافية.

نالت الشقق العديد من التقييمات الإيجابية بسبب أداء طاقم العمل والمرافق والراحة ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

فندق ابيس ينبع

هو من فنادق ينبع الصناعية المميزة وأكثر الفنادق شهرة على الإطلاق، وابيس ينبع قريب من الأماكن السياحية وهو من فئة الـ 3 نجوم، ويوفر الفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، وهناك الكثير من الغرف ذات الديكورات الفاخرة الأنيقة، والتي تشتمل على أثاث فاخر وراقي.

يشتمل المكان على حمام سباحة وأيضًا واي فاي مجاني، وهناك موقف سيارات مجاني والكثير من الغرف العائلية، ويضم أيضًا مركز للياقة البدنية، وآلة لصنع الشاي والقهوة ستجدها بجميع الغرف.

تقع الشقق على بعد 15.9 كم عن شرم ينبع، ويبتعد بمسافة 17.5 كم عن مدينة ينبع الصناعية، وهو قريب من ميناء الملك فهد مسافة 18.5 كم.

يوفر الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق أعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 2 مساءً، يرحب الفندق بالأطفال التي تفوق أعمارهم 11 سنة، يعتبر الأطفال من 12 سنة بالغين للإقامة.

غير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، يرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والأمريكان أكسبريس.

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام بالفندق حيث يتم تقديم المأكولات الشهية والعالمية والمحلية، وهناك مقهى يقدم الشروبات الباردة والساخنة.

تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 68 يورو وإن الأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي، وحصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بمستوى النظافة وطاقم العمل المدرب لكن هناك بعض الشكاوى تتعلق بضيق الغرف.

العنوان: 2874 طريق الملك عبد العزيز ، الشروق ، ينبع 46429 ، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

سيتيز إن للشقق الفندقية

هو من الفنادق الأنيقة والرائعة ويوفر الفندق العديد من المرافق منها الغرف المخصصة لغير المدخنين، وأيضًا واي فاي مجاني، وهناك موقف سيارات مجاني، والعديد من الغرف العائلية.

يبتعد الفندق بمسافة 3.2 كم عن ميناء ينبع التجاري، ويفصلك 4 كم عن سوق السمك ينبع، والفندق قريب من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز مسافة 9 كم.

الفندق يضم خدمات الفاكس ونسخ المستندات، ويعمل مكتب الاستقبال الفندقي على مدار الساعة، يبدأ تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً ويستمر إلى الساعة 5 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 2 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة للفندق، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الفيزا.

استطاع الفندق أن يحصل على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق .