افضل شاليهات القصيم الموصى بها 2023

سفاري
افضل شاليهات القصيم الموصى بها 2023

افضل شاليهات القصيم الموصى بها 2023

تعتبر القصيم من المدن السياحية المميزة في المملكة العربية السعودية، ويأتي إليها عدد كبير من السياح من كل مكان للاستمتاع بمرافقها ومعالمها السياحية المذهلة وتضم القصيم العديد من الشاليهات الأنيقة الفاخرة التي ستجعل ستستمتع بالإقامة المريحة بها، وفيما يلي سنقدم لكم افضل شاليهات القصيم الموصى بها 2023:

شاليهات اللؤلؤة في القصيم

تعتبر شاليهات اللؤلؤة في القصيم واحدة من أجمل الشاليهات التي تضم العديد من المرافق المميزة والترفيهية، وستجد بها حديقة خلابة تستطيع أن تمضي بها الكثير الوقت، وهناك العديد من كراسي الاسترخاء المريحة، ويسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة مجانًا.

تتمتع الشاليهات بالموقع السياحي الرائع والفريد، ويبتعد الشاليه عن وسط المدينة بمسافة 4 كم، ويعتبر مطار الأمير نايف هو أقرب المطارات لها.

نالت الشاليهات العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز بسبب أداء طاقم العمل والمرافق والراحة وأيضًا مستوى النظافة والموقع السياحي الجيد.

شاليه لى بورتو بالقصيم

يقع الشاليه في وسط منطقة التسوق، ويعتبر الشاليه خيار مناسب لزوار القصيم الباحثين عن مكان مناسب للتسوق، ويبتعد الشاليه عن منطقة عنيزه الترفيهية مسافة 4.0 كم.

يتمتع الشاليه بالتصميمات الأوروبية العصرية، ويضم الشاليه حمام سباحة خاص، وحديقة تقدم إطلالة مميزة، وتستطيع الحصول على خدمات الاستقبال حيث تعمل على مدار الساعة.

يقدم المكان خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، يقدم المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة ، وأيضًا التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يبدأ تسجيل الوصول بالشاليه من الساعة 4 مساءً ويستمر إلى الساعة 6 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 9.30 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة.

حاز الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز بسبب مستوى النظافة، وكذلك مستوى الراحة، وتنوع المرافق وطاقم العمل المدرب على أعلى مستوى.

شاليه سواريه في القصيم

يعد أفضل الشاليهات في القصيم ويتمتع المكان بوحدات الإقامة المريحة ويعمل بنظام الخدمة الذاتية، وهو مزود بتراس مطل على الحديقة، وتستطيع الاستفادة بخدمات الإنترنت المجاني.

يوفر الشاليه موقف سيارات مجاني لا يحتاج لحجز مسبق، وتستطيع الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المختلفة، حيث هناك مفروشات خارجية وتراس للتشمس، ومرافق للشواء، وحديقة واسعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، وأيضًا ضغط السراويل وكي الملابس، ويجيد طاقم العمل التحدث بالعربية والإنجليزية.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 4 مساءً، ويستمر إلى الساعة 6 مساءً، وتسجيل المغادرة الفندقي من الساعة 9.30 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول، يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، غير مسموح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة.

نال الشاليه تقييم استثنائي بسبب مستوى النظافة، وأداء طاقم العمل والمرافق ومستوى الراحة والموقع الجيد.

شاليه نارنسيس في القصيم

يعتبر أحد أفضل شاليهات القصيم ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية، ويبتعد عن الحكير مول مسافة 4.3 كم، ويبتعد عن قاعة حفلات ريفيرا للحفلات مسافة 4.5 كم.

يتكون الشاليه من العديد من الغرف العائلية، وتتمتع الغرف بالديكورات الأنيقة والأثاث الفاخر، وهناك العديد من مرافق العناية بالصحة، وأيضًا يضم موقف سيارات مجاني.

حصل الشاليه على الكثير من التقييمات الإيجابية، وكان تقييمه جيد جدًا بسبب مستوى الراحة والمرافق وطاقم العمل البارع المدرب على أعلى مستوى، وأشاد الزوار بمستوى النظافة.

رياض الخبراء

يعد من الشاليهات السعودية المميزة في القصيم، ويضم الشاليه العديد من المرافق الترفيهية، لكنه لا يشتمل على خدمة إنترنت، ويوفر مطبخ مجهز للنزلاء، وحمام خاص،.

يسمح المكان بدخول الحيوانات الأليفة دون تكاليف إضافية، ويبدأ تسجيل الوصول من الساعة 4 مساءً ويستمر إلى الساعة 11 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الفيزا.

حصل الشاليه على الكثير من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل وكذلك مستوى الخدمة وتنوع المرافق.

منتجع جيدا بارك

يعد من المنتجعات السياحية المميزة، ويتضمن العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، وهناك مسبح واحد، ويقع المنتجع على بعد 23 كم عن الرس، ويفصلك مسافة 17 كم عن البكيرية، ويعتبر مطار الأمير نايف بن عبد العزيز هو الأقرب حيث يبتعد مسافة 45 كم.

تستطيع الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتحويل الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال الفندقي على مدار الساعة، ويقدم الفندق العديد من الخدمات العائلية والترفيهية حيث هناك منطقة ألعاب داخلية وأخرى خارجية.

يشتمل الفندق على موقف سيارات وتستطيع الحصول على خدمات صف السيارات، والموقف مناسب لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويوفر الفندق أيضًا خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس والتنظيف الجاف.

تسجيل الوصول يبدأ من الساعة 3.30 مساءً ويستمر إلى الساعة 4 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، يسمح بدخول الحيوانات الأليفة دون أي تكلفة إضافية، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط .

تستطيع الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام حيث هناك مطعم واحد يقدم المأكولات الشرق أوسطية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة طعام انتقائية.

استطاع الفندق أن يحصل على تقييم جيد جدًا بسبب أداء طاقم العمل والمرافق ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

الوادي للوحدات السكنية

إن شقق الودي السكنية تعد أحد أجمل الأماكن التي توفر خيارات مناسبة للإقامة، وتقع تلك الشقق على بعد 44 كم عن عنيزة، وتبتعد بمسافة 23 كم عن الرس، وهو قريب من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي حيث يبتعد بمسافة 34 من عنها.

يوفر الوادي للوحدات السكنية موقف سيارات في الشارع، وأيضًا هناك محطة شحن كهربائية، والموقف مناسب لأصحاب الاحتياجات الخاصة، يوفر المكان مكتب استقبال فندقي يعمل على مدار الساعة، ويمكنك طلب الفاتورة والاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يوفر المكان خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس والتنظيف الجاف للملابس، هناك مرافق للأعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 2 مساءً إلى الساعة 3 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 2 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار ويعتبر الأطفال من 13 سنة بالغين للإقامة، إن أقل عمر لتسجيل الوصول هو 18 سنة، يرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا واليونيون باي.

غير مسموح بالتدخين في الفندق، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، ويجب على الضيوف عدم إثارة الإزعاج في الأوقات ما بين الساعة 10 مساءً إلى 8 صباحًا.

يقع الفندق على بعدد 44 كم عن عنيزة، ويفصلك مسافة 23 كم عن الرس، ويعتبر مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي الأقرب إلى الفندق حيث يقع على بعد 34 كم.

نال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة الواي فاي المجاني السريع.