افضل شواطئ لبنان التي ننصح بزيارتها

سفاري
افضل شواطئ لبنان التي ننصح بزيارتها

افضل شواطئ لبنان التي ننصح بزيارتها

تتميز لينان بكونها واحدة من المدن السياحية الرائعة بالبحر الأبيض المتوسط وتتمتع البلاد بالقمم الجبلية الوعرة بالإضافة لكونها من الوجهات السياحية التي تناسب محبي الغوص والسباحة، حيث يتواجد هناك الكثير من الشواطئ، وتتمتع الشواطئ بالرمال الذهبية والسماء الصافية، وفيما يلي سنوضح لكم افضل شواطئ لبنان التي ننصح بزيارتها.

شاطئ وايت بيتش

يتميز هذا الشاطئ بالجمال الطبيعي خلال فصل الصيف، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الغطس والسباحة، ويمكنك الاستمتاع بالغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية.

ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الألعاب الترفيهية، وأيضًا تستطيع مشاهدة منظر الشروق أو الغروب، ويعمل الشاطئ بشكل يومي على مدار الساعة.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع شاطئ وايت بيتش من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

شاطئ سي- فلو

يمكنك الاستمتاع باكتشاف معالم هذا الشاطئ الغني بالحياة البحرية، ويتميز المكان بالموقع الرائع المطل على البحر الأبيض المتوسط، وإن المكان يوفر بيئة مثالية للاستجمام والاسترخاء التام في حضن الطبيعة.

ويمكنك أن تقضي عطلتك الصيفية هناك وأيضًا الاستمتاع بالشاطئ والرمال الذهبية والمياه الصافية، ويمكنك الاستمتاع بممارسة المشي.

يعمل الشاطئ بشكل يومي من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 8 مساءً.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع شاطئ سي- فلو من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

شاطئ الرملة البيضاء

يتميز هذا الشاطئ بموقعه الرائع على ساحل مدينة بيروت جنوب الكورنيش، ويتمتع المكان بموقعه في شارع الجنرال ديغول.

يتميز الشاطئ بنظافته التامة، ويمكنك الاستمتاع بالغوص داخل المياه الزرقاء الصافية، وتستطيع الاستمتاع بمشاهدة رؤوس الأشجار وممارسة رياضة التنس والجولف.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع شاطئ الرملة البيضاء من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

شاطئ صور

يقع ذلك الشاطئ في الركن الجنوبي لمدينة صور ببيروت، ويعتبر أجمل الشواطئ اللبنانية، وتبلغ مساحته حوالي 380 هكاترًا، ويمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي خصوصًا في فصل الصيف.

يمكنك الاستمتاع بالدراجات الهوائية وأيضًا المشي في الهواء الطلق ليلًا، ويمكنك الاستمتاع برياضة الغطس، والتقاط الصور التذكارية.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع شاطئ صور من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

شاطئ خليج بونيتا

يقع ذلك الشاطئ على خليج بونيتا بمدينة البترون، وهذا ما يجعله أحد أجمل الشواطئ اللبنانية، ويتميز الشاطئ بشكل عام بمياه الصافية، وأيضًا يتمتع بمناظره الخلابة وجوه الرطب.

يمكنك الاستمتاع بمياه البحر الزرقاء والأجواء المناسبة للعائلات، وتستطيع أن تمارس الكثير من الأنشطة الترفيهية على رماله.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الشاطئ من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

أوركيد بيتش

هو من أجمل الشواطئ الواقعة بمنطقة الجية ويبتعد بمسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة، ويتمتع الشاطئ بموقعه المشمس على شاطئه الساحر الرملي، ويبلغ طول الشاطئ 50 مترًا ويتمتع بمناظره الخلابة على البحر،ويعتبر من الشواطئ المناسبة لكل من يبحث عن الأجواء المريحة والفاخرة.

أيرس بيتش كلوب

يعتبر من الشواطئ الرائعة التي ستستمتع بالأجواء الهادئة التي ستحيط بك هناك، ويتميز المكان بموقعه، ويمكنك أن تسترخي هناك على السرير الكبير والاستمتاع بالكابينة الخاصة والإطلالة الشاطئية على حمام السباحة.

يمكنك التنزه على الشاطئ الرملي الخاص بالمنتجع، وأيضًا الغطس في مياه الشاطئ ومشاهدة الشعاب المرجانية.

بيير آند فريندز

هو من الشواطئ ذات الحصى وتقع في منطقة البترون ويتميز المكان بكونه من الشواطئ المشمسة، ويتواجد هناك الكثير من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة.

ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بمسارات الركض والمشي، وهناك منطقة رياضية متواجدة بالداخل.

منتجع جون بيتش

يقع المنتجع بالقرب من الطريق السريع، ويتميز المكان بمناظر الخلابة على البحر، ويتمتع الشاطئ بالموظفين الودودين، ويتواجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة.

ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص، وأيضًا يمكنك التشمس والاسترخاء، ويتميز المكان بكثرة المساحات الخضراء، ويتيح لك المكان فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.

شاطئ تحت الريح

هو من الشواطئ الواقعة في منطقة أنفة، ويبتعد الشاطئ عن شمال بيروت بمسافة 68 كم، ويتشابه الشاطئ كثيرًا مع اليونان، ويتميز المكان بكثرة المساحات الخضراء، وأيضًا يتميز بمياه الزرقاء الواضحة.

ويمكنك الاستمتاع بالسباحة وتناول الطعام والمشروبات المختلفة حيث ينتشر هناك المطاعم والمقاهي.

دامور بيتش

يقع هذا الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن جنوب بيروت، ويمكنك الاستمتاع بالاسترخاء والاستمتاع بالتشمس، ويضم المكان الكثير من أحواض السباحة، وستجد هناك العديد من الشواطئ الرملية وهناك ملعب للأطفال.

ويمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية، وأيضًا يمكنك الجلوس والاستمتاع بمظهر الغروب وتناول وجبات الطعام.

ويمكنك الاستمتاع بالركض والمشي واستئجار الدارجات الهوائية، وهناك العديد من المراكز التجارية التي يمكنك أن تتسوق بداخلها.

شاطئ رملة البادية المفتوح

يتميز الشاطئ بكونه واحد من أهم المعالم الطبيعية، وهو متاح للزيارة طوال أيام الأسبوع، وهو مفتوح على مدار الساعة، ويتميز المكان بكثرة المرافق والخدمات الراقية، ويتمتع المكان بإطلالته الساحرة بالإضافة إلى مياهه الرائعة وإطلالته الساحرة.

شاطئ النادي الرياضي

هو من أفضل شواطئ بيروت وهو من الأماكن التي تناسب العائلات والأصدقاء ويتمتع الشاطئ بالنظافة، ويمكنك الاستمتاع باستئجار القوارب والقيام بالرحلات البحرية.

ويتميز المكان بكثرة المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة، ويتمتع المكان بوجود الكثير من كراسي التشمس والاسترخاء.

شاطئ الجامعة الأمريكية

يعتبر من أفضل الشواطئ في بيروت ويمكنك الاستمتاع هناك بالرياضات التنافسية والغطس وحضور مباريات السباحة، ويتمتع الشاطئ بكثرة المناضد والكراسي.

وهناك العديد من الغرف المخصصة لتبديل الملابس، ويمكنك الاستمتاع بشراء الطعام وتناول المشروبات الباردة والساخنة، وكذلك استئجار الملابس وبدلات الغوص.

ويعمل الشاطئ بشكل يومي على مدار أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى تمام الساعة 6 مساءً.

شاطئ Riviera Hotel

يتمتع الشاطئ بموقعه السياحي الرائع في بيروت ويستقطب الكثير من الزوار من مختلف الأنحاء، ويتيح الشاطئ فرصة مثالية لممارسة العديد من الأنشطة أهمها الغوص والسباحة، ويمكنك الاستمتاع بالتأمل والاسترخاء.

ويمكنك أيضًا أن تسبح في مياه البحر، وأيضًا هناك الكثير من الألعاب التي يمكن للزوار الاستمتاع كثيرًا بها.

هناك الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة.

الوسوم