افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد

سفاري
افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد

افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد لما في المنطقة من مطاعم، ومميزة ومقاه متنوعة، بالإضافة إلى الطبيعة الخضراء التي تزين الممشى، ممتزجة مع النوافير المتنعة، والمسارات المخصصة للرياضة.

من هذا المنطلق نذهب في جولة سريعة عبر موقع سفاري عبر النقاط التالية من أجل التعرف على أفضل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها عند التواجد في ممشى باتومي بوليفارد:

  • يعتبر ممشى باتومي بوليفارد إحدى الوجهات الرئيسية الجاذبة للعائلات، والأصدقاء من أجل التنزه داخل باتومي خلال السياحة في جورجيا، حيث المساحات الخضراء الشاسعة، والحدائق المتنوعة المتواجدة على طول الممشى، وأهمها حديقة الطيور.
  • أما عن عشاق الرياضة، فسيكون المكان مثالياً من أجلهم، حيث تم تجهيزه بمسارات مخصصة للمشي، والركض وركوب الدراجات، ولهذا فإن ممارسة الرياضة في الهواء الطلق تعتبر افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد.
  • كما يمكن الجلوس على المقاعد المصفوفة على جانبي الممشى، والاستمتاع بتأمل مياه البحر الصافية أمامكم.
  • هذا بجانب القدرة على الذهاب إلى مدينة الملاهي، والمرافق المتنوعة المتواجدة في المنطقة، وقضاء الوقت الممتع برفقة الأصدقاء والأهل.
  • أما افضل انشطة في ممشى باتومي بوليفارد، فقد تتمثل أيضًا في التجول والقيام بجولة تسوق في أرجاء الممشى وشراء الهدايا المتنوعة من المتاجر المتخصصة في عرض الهدايا التذكارية.
  • كما تتواجد الأكشاك المتخصصة في الرسم، وعرض التحف المعبرة عن جمال المدينة على طول الممشى.
  • كما يمكن الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات مع أشخاصك المفضلين عن طريق المطاعم المتنوعة المتواجدة بطول ممشى باتومي بوليفارد، حيث تنفرد هذه المطاعم بالإطلالات الساحرة على البحر.
  • في نهاية الجولة في أنحاء ممشى باتومي بوليفارد لا يجب التغافل عن التقاط الصور الشخصية، والصور الفوتوغرافية المختلفة برفقة أحبائك تخليدًا للذكرى، ومشاركة الأمر مع أصدقائك بمواقع التواصل الاجتماعي.
  • لعل مراقبة غروب الشمس بالتواجد في ممشى باتومي بوليفارد أحد أفضل الأنشطة الخاصة بالمنطقة والتي تساعد على الاسترخاء، والاستجمام بشكل كبير.

موقع ممشى باتومي بوليفارد على الخريطة

من أجل الإلمام بإحداثيات موقع ممشى باتومي بوليفارد على خريطة جوجل لا بد من التوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

كما يمكن الاستمتاع بكافة الأنشطة المقدمة من المكان برفقة الأهل والأصدقاء بشكل يومي، على مدار 24 ساعة، كما يمكن التوجه إلى الرابط الإلكتروني الخاص بالممشى والإلمام بالمزيد من المعلومات الخاصة به عن طريق التوجه إلى الرابط التالي هنا.

أفضل الفنادق القريبة من ممشى باتومي بوليفارد

تحتوي جورجيا على مجموعة من أفضل فنادق العالم التي تضمن للمقيمين بها راحة دائمة، وهذا لما تضمه من معالم سياحية متنوعة، وأنشطة ترفيهية مميزة، وتقع مجموعة من هذه الفنادق في مدينة باتومس التي تجذب عدداً كبير من السياح بشكل دائم، ومن أفضل الفنادق القريبة من ممشى باتومي بوليفارد نجد ما يلي:

فندق راديسون بلو

أحد أفضل الفنادق المتواجدة في جورجيا، وقد تم تصنيفه بخمسة نجوم، وهو يبعد عن ممشى باتومي ببضع خطوات، وقد تمكن الفندق من الحصول على نسبة تقييمات عالية وفقًا لآراء عدد من الزوار العرب.

حيث أشاد الكثير بالنظافة، والخدمات المميزة الممتزجة مع المرافق المتطورة التي يوفرها الفندق، بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على شاطئ البحر الخاصة بالغرف، ويحتوي الفندق على المسابح الداخلية والخارجية، بجانب المطعم المتخصص في تقديم أشهى المأكولات التي نالت استحسان الكثيرين.

كما، وقد حصل فندق راديسون بلو على شهادة العلامة البيئية غرين كيه، بجانب شهادات الأمن والسلامة، والتي يتم الحصول عليها عن طريق سيفهوتيلز.

حيث تمكن الفندق من الحصول على نسبة تقييمات عالية تصل إلى 8.5، وفقًا لآراء ما يزيد عن 2000 شخص من الزوار العرب، وتمثلت هذه التقييمات فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل8.6
المرافق8.5
الراحة8.7
الجودة مقابل المال8.1
النظافة8.7
الموقع9.5
خدمة الـ Wi-Fi المجانية8.6

فندق إنتوريست بالاس

أحد أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة جورجيا، والقريبة من ممشى باتومي بوليفارد، ويتواجد الفندق في منتجع باتومي الشهير المطل على البحر الأسود، ويبعد عن أقرب شاطئ له بمسافة تُقدر بحوالي 300 متر.

كما يوفر الفندق المرافق المتنوعة التي تضمن إقامة مريحة، فأغلب وحدات الفندق تحتوي المكيفات، وبار صغير، بجانب شاشات العرض المسطحة، وخدمة الـ Wi-Fi المجانية.

بالإضافة إلى ما سبق فإن الوحدات الخاص بالفندق تتميز بالألوان المشرقة، والتصميم الكلاسيكي المميز، كما يوفر الفندق مطعم يُقدم أشهى المأكولات، ومن ضمنها الأطباق الإيطالية اللذيذة.

أما أفضل ما يميز الفندق الموقع المتميز القريب من سيسايد بوليفارد، حيث تفصله عنه مسافة تُقدر بحوالي 10 أمتار، كما أنه يبعد عن الميناء البحري بمسافة تصل إلى كيلو متر فحسب.

من هذا المنطلق تمكن الفندق من الحصول على نسبة تقييمات عالية تصل إلى 6.8 وفقًا لآراء بعض الزوار العرب، وتمثلت هذه النسبة فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل7.1
المرافق6.5
الراحة7.0
الجودة مقابل المال6.5
النظافة6.8
الموقع9.0
خدمة الـ Wi-Fi المجانية7.5

السياحة في باتومي

تتميز مدينة باتومي بالجبال الشامخة المتواجدة بأرجائها، بالإضافة إلى الشواطئ الساحرة، والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى احتوائها على المعالم التراثية والتاريخية المتنوعة، وهو الأمر الذي جعل منها العاصمة الثانية للمدينة بعد تبليسي.

تقع مدينة باتومي في الجزء الجنوبي غرب جورجيا، وهي منطقة ذاتية الحكم، تطل على المحيط الشمالي للمنطقة شبه الاستوائية الرطبة، وتعتبر الميناء المركزي لجورجيا، وتُعرف بكونها لؤلؤة البحر الأسود كذلك حيث تمتلك المدينة خطاً ساحلي يقع على ضفاف البحر.

أما عن أهم المعالم السياحية المتواجدة في ميدنة باتومي نجد ما يلي:

  • ممشى باتومي بوليفارد.
  • ساحة أوروبا.
  • حديقة 6 مايو.
  • برج الحروف الأبجدية الجورجية.
  • تلفريك باتومي.
  • دولفيناريوم باتومي.
  • الحديقة النباتية في باتومي.