النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لذوي الخبرة في استراليا ارجو الرد ضرررررورررري

مسافر جديد

لذوي الخبرة في استراليا ارجو الرد ضرررررورررري

السلام كيفكم:p كيف الجو عندكم انشالله حلوين
    احبائي بما انها اول مشاركة لي حابة ازف لكم خبر

و

و

هو ان زوجي العزيز قرر السفر الى استراليا ولعدم الخبرة قلت خل ترتيب الرحلة هالمره علي وانا بداخلي اقول كل المعلومات ما راح يبخلون منتدى سفاري معي وبصراحة انا ادخل اقرا المواضيع بشكل دائم بس بعمري ما فكرت اكتب لقلة سفراتي ولعدم الخبرة بس هالمره قلت لا ما دام السالفة فيها استراليا خلينا نسجل وندخل وما راح يقصرون الشباب بالمنتدى وياك
    بس
    حابة اعرف الاتي..
    كم يوم تحتاج وكم التكلفة واذا اقدر استفيد من البلد بشي ما يتوافر في بلدي قطر لاني على وجه نزول بيت خاطري اخذ شي يكون مميز من هالبلد ؟
    زوجي وانا وطفل بالنسبة للجو على فكرة السفر شهر 8 النية انشالله وكيف نظام التنقل اخذ خريطة والا استاجر سيارة بالسايق مرشد بالنسبة للمدينة اين اماكن الاستجمام والتمتع بالطبيعة وكيف ارتبها واهم شي التسوق متى اخلية اخر الرحلة عشان ما يثقل علي بالتنقل وين اسكن وعلى فكرة زوجي يحب اماكن تكون راقية يعني 5 نجوم اذا ما كانت سبعة وبالنسبة للعباية والنقاب اشلون والاكل الحلال واذا اقدر اودي معي بعض الاجبان وانواع الحليب اللي معتاده علية ارجو من احد يرتب لي الرحلة حسب خبرتة

ارجوكم بيضو وجهي عند زوجي يا ريت لو يكون الوصف دقيق

وشكرا

مسافر جديد

ارجوكم لا تتاخرون علي والله محتاجتكم

خبير سفاري أستراليا ونيوزلند الصورة الرمزية التايه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحومي عيوني
    السلام كيفكم:p كيف الجو عندكم انشالله حلوين
    احبائي بما انها اول مشاركة لي حابة ازف لكم خبر

و

و

هو ان زوجي العزيز قرر السفر الى استراليا ولعدم الخبرة قلت خل ترتيب الرحلة هالمره علي وانا بداخلي اقول كل المعلومات ما راح يبخلون منتدى سفاري معي وبصراحة انا ادخل اقرا المواضيع بشكل دائم بس بعمري ما فكرت اكتب لقلة سفراتي ولعدم الخبرة بس هالمره قلت لا ما دام السالفة فيها استراليا خلينا نسجل وندخل وما راح يقصرون الشباب بالمنتدى وياك
    بس
    حابة اعرف الاتي..
    كم يوم تحتاج وكم التكلفة واذا اقدر استفيد من البلد بشي ما يتوافر في بلدي قطر لاني على وجه نزول بيت خاطري اخذ شي يكون مميز من هالبلد ؟
    زوجي وانا وطفل بالنسبة للجو على فكرة السفر شهر 8 النية انشالله وكيف نظام التنقل اخذ خريطة والا استاجر سيارة بالسايق مرشد بالنسبة للمدينة اين اماكن الاستجمام والتمتع بالطبيعة وكيف ارتبها واهم شي التسوق متى اخلية اخر الرحلة عشان ما يثقل علي بالتنقل وين اسكن وعلى فكرة زوجي يحب اماكن تكون راقية يعني 5 نجوم اذا ما كانت سبعة وبالنسبة للعباية والنقاب اشلون والاكل الحلال واذا اقدر اودي معي بعض الاجبان وانواع الحليب اللي معتاده علية ارجو من احد يرتب لي الرحلة حسب خبرتة

ارجوكم بيضو وجهي عند زوجي يا ريت لو يكون الوصف دقيق

وشكرا
    اختي

الله يخليلك دحومي

أسالك كثيرة ,بس الاجوبه موجودة في هذا القسم.

بس بحاول اساعدك على قدر استطاعتي .

تحتاجين من 10 أيام الي 15 يوم كافيه جدآ,والتكلفه تعتمد على حسب اي طيران اللي بتسافرون عليه,
    والتكلفه شامله التذكرة المواصلات من والي المطار والسكن من 4 الي 5 نجوم,طبعآ غير المصروف الشخصي وهذا يعتمد على الشخص كيف يصرف هناك من 30 الي 45 الف ريال تقربيآ. شخصين مع طفل.

وكيف نظام التنقل اخذ خريطة والا استاجر سيارة بالسايق مرشد بالنسبة للمدينة اين اماكن الاستجمام والتمتع بالطبيعة وكيف ارتبها واهم شي التسوق متى اخلية اخر الرحلة عشان ما يثقل علي بالتنقل وين اسكن ؟

المواصلات متوفرة هناك من التاكسي الباصات وإجار السيارات.

يمكن إستئجار سيارة بس السكان او (المقود) على اليمين عكس الدوحه,والشوارع عكسنا,ولازم يكون عنده رخصه دوليه للسياقه .

اهم شئ السكن يكون قريب جدآ منطقه السرفس برادايس.

واماكن الاستجمام كثيرة ومتنوعه تقدرين تأخذينها من مكاتب السياحه والسفر هناك.

الاسواق قربيه هناك وتقدرين تتسوقين في اي وقت.

وبالنسبة للعباية والنقاب اشلون والاكل الحلال واذا اقدر اودي معي بعض الاجبان وانواع الحليب اللي معتاده علية ارجو من احد يرتب لي الرحلة حسب خبرتة؟

العبايه والشيله والنقاب شئ عادي هناك,ولا تشيلين هم من هذي الناحيه.

والاكل متوفرة من مطاعم الهنديه والتركيه وبعض الاكشاك الصغيرة العربيه. وكل مطعم هناك يكتب إذا
    كان أكله حلال أو لا.مكتوب على باب المطعم.

الاكل ممنوع تشيلينه معاكي من اي نوع.وبيهدلونكم في المطار.

كل شئ متوفر في استراليا من جميع الاكل والاجبان والبهارات واللي في خاطرك.

اما عن ترتيب الرحله ؟ قولي كيف تريدينها بالضبط؟
    رحلات وتسوق وحدائق المنتزهات وأش بعد؟

تحياتي

التايه

مسافر جديد

اللـــــــــــــــــــــــــــــه يجبر بخاطرك دنيا وآخرة
    وادري كلفت عليك حبيبتي
    بس ببصراحة حابة الرحلة تكون مرتبة لان اختك غير مرتبة
    ولاني سويت بحث كثير ضعت وما قدرت القط الزبدة اما بالنسبة لطيران بالعادة القطرية بس وحدة تمدح لي الاتحاد وما اعرف سويتبحث عنها عشان اقارن بينها وبين القطرية على العموم
    الرحلة يا ريت تشمل التمشية +الالعاب الترفيهية غير المرعبة بخاطري اروح العاب ما تخوف اطلع مستمتعة وكمان بالنسبة للهدايا ولو بغيت اشتري الفرص من هالبلد يعني بأسعار معقولة وشكرا

خبير سفاري أستراليا ونيوزلند الصورة الرمزية التايه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحومي عيوني
    اللـــــــــــــــــــــــــــــه يجبر بخاطرك دنيا وآخرة
    وادري كلفت عليك حبيبتي
    بس ببصراحة حابة الرحلة تكون مرتبة لان اختك غير مرتبة
    ولاني سويت بحث كثير ضعت وما قدرت القط الزبدة اما بالنسبة لطيران بالعادة القطرية بس وحدة تمدح لي الاتحاد وما اعرف سويتبحث عنها عشان اقارن بينها وبين القطرية على العموم
    الرحلة يا ريت تشمل التمشية +الالعاب الترفيهية غير المرعبة بخاطري اروح العاب ما تخوف اطلع مستمتعة وكمان بالنسبة للهدايا ولو بغيت اشتري الفرص من هالبلد يعني بأسعار معقولة وشكرا
    الاخت

دحومي

تسلمين على هذا الكلام الطيب.

انا واحد مش وحده.

ههههههههه

بالنسبه للرحله القطريه ما تروح لين أستراليا لازم تغيرين الطيارة.والاتحاد تروح لسدني بس.

وبتكون الرحله متعبه لكم لان الطريق بيكون طويل عليكم.

هل أنتوا مسافرين الي قولد كوست أو سدني أم ملبورن؟

حددي وجتهكم في البدايه , وكم الفترة اللي بتقعدون فيها بالضبط.

عشان أسويلك رحله حلوة وممتعه مع العائله.

جاوبي على هذي الاسئله وسوف أقوم بالرد عليك.

تحياتي

التايه

مسافر مشارك

مسافر جديد

اسفة على التاخير بس جهازي كان عطلان
    عموما شكرا على الرد والحجز حجزت على القطرية من قطر لسنغافورة يوم ثم لأستراليا لمدة عشرة ايام قولدكوست ثم لماليزيا خمسة ايام لشراء بصراحة موضوع الاخت روعة بس بعد ما يعطيك كيف تتصرفين هناك او ترتبين الرحلة عموما انطر تفاعلكم الطيب وشكرا

مسافر جديد

plz abi a3r 3n asame elmjm3at elle fe sydney oo gold gost oo malborn plz oo abi a3rf elfnadq elzenna fe nfs elmnadq oo tkon elas3ar zeena o m3qolla
    etha sm7tow bs la et25roon 3lai fe elrd plz

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع