النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: لدي استفسارات هامة لو سمحتوا - طفشت وانا ادور ع الاجابة مع العم جوجل

مسافر نشيط

لدي استفسارات هامة لو سمحتوا - طفشت وانا ادور ع الاجابة مع العم جوجل

السلام عليكم اخوتي واخواتي من مشرفين واعضاء في هاذا المنتدى الرائع

أعلمكم بزيارتي الى فرنسا بعد عيد الفطر المبارك لمدة 5 أيام قادما من إيطاليا عبر طيران ryanair
    ولكن لدي بعض الاستفسارات الهامة جدا جدا اتمنى ان أجد لها منكم الافادة الكافية والوافية وهذا ليس بغريب عليكم جميعا .

الاستفسار الاول : هل يوجد مترو أو باص ( واسعار التذاكر اذا ممكن ) من مطار Paris Beauvais الى الشانزليزيه أو بالقرب من الفندق - حيث سنقيم بفندق Opera Deauville وهو قريب من مركز جاليري للتسوق واقرب محطة مترو للفندق محطة : Liège ... علما معي زوجتي وطفلين.

الاستفسار الثاني : ما رأيكم بالفندق وموقعه من الشانزليزيه والاماكن الاخرى ؟ وكيف أصل الى
    الاماكن السياحية القريبة من الفندق بالباص أم بالمترو ؟ وكيف بأسهل وارخص الطرق ؟

الاستفسار الثالث : اريد اسهل وأقرب وأرخص وسيلة نقل من او بالقرب من الفندق الى ديزني لاند ذهاب وعودة ( واسعار التذاكر اذا ممكن ) ؟

الاستفسار الرابع : لا أعرف شئ عن تذاكر الباصات أو المترو واسعارها ... فبماذا تنصحوني هل شراء تذاكر مفردة أم تذاكر باليوم بالاسبوع أم ماذا ؟ وهل توجد تذاكر عائلية وأوفر لنا ؟ علما بأن اقامتنا في باريس 5 أيام فقط .

الاستفسار الخامس : ستكون زيارتنا لديزني لاند فقط من أجل الاطفال ولا نستطيع المكوث فيها أكثر من 6 أو 7 ساعات فقط - فما رايكم باي نوع من التذاكر نشتري ( تراني اقتصادي حبتين )

الاستفسار السادس : هل شريحة الهاتف التي ساشتريها من ايطاليا تعمل في باريس ؟ أم احتاج الى شراء اخرى ؟ وأي نوع وتكلفتها ؟

ادري اني كلفت عليكم بهالاسئلة بس والله اني محتاج لها اجابة حتى لا أخبص ههههههههه
    ومشكوووورين مقدما

كبار شخصيات سفاري

يسعد مساك أخي الكريم

يوجد في القسم مواضيع مثبته وإجابات للعديد من أستفساراتك
    إن شاء الله تستفيد منها

عضو جديد الصورة الرمزية أبــوعبدالله

أخي الفاضل عن تجربتي الشخصيه عندك القطار سهل دايركت من الشانزليزيه الي دزني لاند والعكس

انا حجزت من الفندق دريم كاسيل تذاكر دخول دزني لاند انا كنت ساكن 5 ايام وماقدرنا نخلص الدزني لاند

انصحكم تخذون يوم او يومين افضل عشان في عروض روووعه في دزني واخر الليل في العاب ناريه

وابتعد عن ايام العطل السبت والاحد زحمه زحمه جدا دزني لاند يعني اللعبه الوحده تقعد تنتظر الدور 45 دقيقه تقريبا

واي خدمه احنا حاضرين

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا مشاهدة المشاركة

يسعد مساك أخي الكريم

يوجد في القسم مواضيع مثبته وإجابات للعديد من أستفساراتك
    إن شاء الله تستفيد منها
    شكرا اخت دنيا ولكن بحثت في هذا القسم ولم اجد تفاصيل كثيرة خاصة عن موقع الفندق
    وعن محطة المترو التي ذكرتها في موضوعي

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكادلى مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل عن تجربتي الشخصيه عندك القطار سهل دايركت من الشانزليزيه الي دزني لاند والعكس

انا حجزت من الفندق دريم كاسيل تذاكر دخول دزني لاند انا كنت ساكن 5 ايام وماقدرنا نخلص الدزني لاند

انصحكم تخذون يوم او يومين افضل عشان في عروض روووعه في دزني واخر الليل في العاب ناريه

وابتعد عن ايام العطل السبت والاحد زحمه زحمه جدا دزني لاند يعني اللعبه الوحده تقعد تنتظر الدور 45 دقيقه تقريبا

واي خدمه احنا حاضرين
    اخي بكاديلي شكرا لك على الافادة .. ولكن اتمنى ان توافيني بشئ من التفصيل على استفساراتي
    اذا ممكن ولك كل الشكر.

مسافر نشيط

معقولة محد يستطيع المساعده والرد على استفساراتي بشئ من التفصيل