النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: محتار واحتاج مساعدتكم

مسافر جديد

محتار واحتاج مساعدتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا مخطط على السفر الى اوروبا انا والمدام في بداية شهر يونيو ولمدة 20 يوم وهذي اول سفره الى اوروبا واحتاج مساعدتكم
    بالنسبه لمخطط الرحله أنا فكرت ابدأ بميونخ واستأجر سياره من هناك بحكم ان المانيا افضل بهالموضوع
    وبيكون المخطط كالتالي : ميونخ يومين - سالزبوغ 3 ايام - زيلامسي 5 ايام - فينيسيا 3 ايام - بعدين مااعرف اتوجه على سويسرا او ارجع نفس الخط اللي جيت منه
    ياليت اهل الخبره يفيدوني يكملون المخطط او يعدلون عليه وهل المسافه مرهقه جدا او مناسبه بحكم ان التنقل بيكون بالسياره
    لحد يبخل بأي معلومه او نصيحه نتقبلها بصدر رحب
    وشكرا لكم جميعاً

مسافر جديد

53 مشاهدة ولا احد رد
    من جد مصدوم
    عموما مشكورين جميعا

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو يزن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشانت مشاهدة المشاركة
    أخوي ابو يزن تقرير رائع ورحله خياليه
    انت جيت لي من السماء ... أنا ابي اسافر هالصيف ان شاء الله الى اوروبا وابيك تساعدني بحكم انك زرت اغلب الاماكن اللي افكر فيها
    أنا بسافر مع المدام لمدة 20 يوم ومدينة الوصول لميونخ وبستأجر سياره من هناك وقاعد افكر بالمخطط التالي :
    ميونح - سالزبورغ - زيلامسي - فينيسيا - وبعدين مااعرف اذا اروح على سويسرا او ارجع نفس ماجيت
    ياليت تفيدني بهالنقطه وهل المسافه بعيده او مناسبه واذا تقدر تقترح بقية المخطط او تعدل عليه ومشكور مقدما اخوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي العزيز .. ابشر بالخير وبساعدك باللي اقدر عليه انشالله

بس ابي منك مساعدة

http://www.sfari.com/forums/sfari62/travel89993/

هذا الرابط في اجابة تفصيلية لموضوع مشابهه لرحلتك اذا ممكن تمره ودون كل ملاحظاتاك واستفساراتك وبعدها انا حاظر باللي تبيه .. وبساعدك لين تظبط برنامجك