صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 53

الموضوع: سؤال لأصحاب الخبرة...ماليزيا أم تركيا..؟؟ بليييز رأيكم يهمني

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري مستلزمات السفر وادواته][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية بحر الكتمان

bagher

عزيزي انت برأيك هذا تقول اما انت معنا او ضدنا انا سافرت تركيا وتايلند وماليزيا واندونيسيا كل بلد فيها سلبياتها وايجابياتها واذا سالت اي مواطن في هذه الدول عن السائح السعودي يقول لك عن السلبيات والايجابيات ولكن انا اعتب عليك بقولك0000000000

(((((((((((((انظر اليهم ماذا فعلوا في امريكا .)))))))))))))

ماذا فعلنا بامريكا 0000000

بعدين ياخي انا سافرت عزابي وتوقفت في المنفذ وسجنت داخل غرفة 1م*1م والله دون اي ذنب ولكن اشتباه ايام قضية عبدالله اوجلان

واستوقفني دورية من الجيش قبل بلدة حربيات واختلس اشياء شخصية وعندما قام ابن عمي بملاحقتهم ضربوه بمؤخرة البندقية وفرو هاربين بدوريتهم وسافرت المرة الاخيرة 3 سيارات 3 عوائل وخرجنا من كسب ودخلنا من الصباح وفي المساء عدنا واحتجزو جوازات سفرنا لمدة 4ساعات بدون اي ذنب فقط ليش تدخل اليوم وتخرج في نفس اليوم 000 ياخي في تايلند ادخل الصباح وطلع بعد العصر الى جاكرتا والفجر في بانكوك

انا معك تركيا بلد حضاري وفيه طبيعة حلوة واجواء متعددة وبلد اسلامي نكن له كل الاحترام ولكن هذا مايمنع ان اتكلم بحرية وابدء رأيي وتحياتي لك

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية bagher

اخي عندما ذكرت امريكا اقصد حاليا وليست القصة المختلقة عن الابراج .

والله قصص يندى لها الجبين من شبات وشباب في عمر الزهور ذهبوا الى هناك على غير دراية .

اما ما حصل لكم في تركيا فلا اكذبكم على الاطلاق انت صادق . اخي الاتراك انا اعتبرهم بمن حولهم قمة الاخلاق . ولكن التركي احيانا لا مخ له . اي لا يستعمل مخه او لا يحسن استعمال مخه .

اما انا اخي يشهد الرحمن انه لم يحصل مني شيء يثير الاستغراب . كل ما ذكرت يحصل في اي مكان .

لا تنس ان تايلند التي ذكرت قتل فيها ابناء هذا البلد غيلة وغدرا . ومنع السفر اليها . اقسم بالله ان احد اقاربي حدثني عن الجثث التي كانت تصل من بانكوك لشباب في مقتبل العمر .

لا يمكن ان تقارن تاليند باي دولة في الدنيا .

لك مخبتي واحترامي على هذا الخلق النبيل وحسن التخاطب بارك الله فيكم .

وجمعة مباركة .

نسمة ناعمة . ذكرتيني ربي يذكرك بالشهادة شاعر مدني اسمه حاجة بلول .
    يقول فيها ( نسمه ناعمة جات في بالي ................ يا زقاق بيتنا القديم ) .

انا عندي اثنين من اولادي ربي يحفظم راحوا تركيا وماليزيا .... سبحان الرحمن عكس كلامك على طول .

انت كلامك اقتصر على العائلة المايزية وهل كل منا يذهب الى العائلة الماياليزية .

تركيا اينما حللت تجدين الاكل المسبك والمرستك . ايش كباب ومحشيات . وحلويات . اما اللبن الآيران فهو مملكة لوحده .

الابناء قالوا كرهنا الاكل الصيني والهندي . كل اكلنا كان جنك فود وواحد في شارع العرب كان جيد وكانوا يذهبون اليه حتى بعد منتصف الليل .

خالص اخترامي وتقديري لكم .

مسافر فعال الصورة الرمزية naief

هلا اخوي باقر

يا اخي انا بصراحه لا رحت ولا جيت برا المملكه بس انا مستغرب منك تعلقك بتركيا

كلنا نعرف انها بلد جميل ورائعه طبعاً نسمع ولم نشهد لاكن بصراحه الي اعرفه ان كل شئ فيها جميل الا انها تفتقد بعض الشئ للأمان يعني مافيه امان تاااااام وممكن يعترظك الخطر منهم في اي لحظه فياليت تعليقك على هالنقطه ...

وثاني شئ ودي تعطيني معلومه عن الميزانيه والمصروفات يعني ابغا مقارنه بين تركيا وماليزيا بغض النظر عن وسيلة النقل سواء كانت جو او بر او بحر ابغا التفاصيل عن المصروفات اليوميه في البلد نفسه سواء في تركيا او ماليزيا .

تحياتي لك ولجميع الاعضاء الزملاء ،،،

هلا نايف .

السنوات الماضية كنت هناك وكان معي البعض من الاخوة من هنا وبعض بلاد الخليج . الآمن والحمد لله من ابدع ما يكون . ولكني دائما اقول الرحمن يكتب لكل منا قدره الذي لن يتعداه .

اخي الكريم ما يحصل للبعض منا من سوء معاملة هو منا انفسنا البعض يعامل الاخرين كانهم عبيد عنده . هذا قد يحصل في بعض الدول ولكن مع الاتراك الوضع مختلف التركي يحب ان يعاملك كما تعامله .

اما الشباب فحدث ولا حرج اعمال البعض منهم سيئة جدا . انظر اليهم في تاليند واندونسيا هم افضل دليل على ما اقول .
    وتركيا غير صالحة للشباب .
    اما المصاريف فيمكن السكن بمائة ريال ويمكن 700 ريال . المصاريف يمكن ان تتناول الطعام بـ 50 ريال وممكن بـ 250 ريال .

انا اخي الكريم اصرف انا والاهل شهر كامل من غير التذاكر ما بين 6 - 8 الآف ريال .

خبرتي بتلك البلد يجعلني احسن التصرف اما الذي يحضر اول مرة فبرما يرتبك قليلا .

والله المستعان وعليه التكلان .

مع تحياتي للجميع .

مسافر فعال الصورة الرمزية naief

اخي باقر

شكراً جزيلاً بصراحه اجاباتك كافيه ووافيه تسلم والله يالغالي

وبالنسبه لمصروفك انت والاهل لمدة شهر 8 آلاف هذا يعني انها رخيصه بس زي ماقلت يبي لها معرفه وترتيب صح

تحياتي لك اخي باقر

مسافر نشيط

تركيا: لازم تكون تركي او شكلك تركي او تعرف أحد تركي عشان تنبسط وتحس بأمان فيها

ام الفارس ربي يسعدك من غاب غيبتكم جاب الغنايم . وانت جبتي العيد .

انا لا تركي ولا شكلي تركي والتركي الى اعرفه قليل جدا ويضحك . زي الهندي الطازج لمن يتكلم عربي ( بنطك يعورني ) .

انما اعتمادي على الرحمن كبير جدا . ومعرفتي باخلاق الاتراك . وطباعهم يخليني اروح هناك وانا مرتاح .

اما الامان فالحمد لله .

مسافر نشيط

باقر : ياريت كل الناس زيك
    انا قرأت الموضوع عنك ( من هو باقر ) بصراحة ماأقدر بعدها أناكفك لكن أنا قصدي ان العصبيين والغاويين مشاكل ما يينفعوا في تركيا

, وأنا مصرة ان ماليزيا ( Truley Asia) ) وهي وتركيا عينين في رأس
    التعديل الأخير تم بواسطة ام الفارس ; 2007-06-05 الساعة 12:36 AM

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية هاوي نفود

الأستاذ باقر
    ( عمدة أوزنجول إن لم أكن مخطئ )

بعد التحية والسلام

أولاً
    تذكرة تركيا التي ذكرتها كانت قبل زحام الصيف

ثانياً
    لولا كثرة الطلب على ماليزيا لكانت كتذكرة الفلبين 1800 على الخطوط السعودية
    ولا تنسى أن أوروبا تذكرتها أضعاف ذلك فهل معنى ذلك أنها سيئه

ثالثاً
    سوء تعامل الشرطة بتركيا أمر شائع جداً أو لنقل صعوبة التعامل في المقابل سهولة التعامل مع الماليزيين ولو أني أقر بأنك تجد فرق تعاملهم معك أو مع السائح الغربي وهذا أعتقد بأنه راجع إلى سوء تصرفاتنا معهم وهم لا يلامون في ذلك

رابعاً
    تركيا لهم لغتهم الخاصة التي تحتاج لإتقانها قبل السفر إليهم

أخيراً
    أنا أدرس موضوع سفري هذه الإجازة لتركيا بكل جدية لكن هذا لا يعني أني أفضلها على ماليزيا

فماليزيا بالنسبة لي تحلق خارج السرب

وأنا أؤيدك بأن العالم أعطوها أكثر من حقها

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع