النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: السفر الى تايلاند. الرجاء المساعدة

مسافر جديد

السفر الى تايلاند. الرجاء المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من اي احد المساعدة

يوجد لدي كوبونات واحدة لكرابي 5 ايام وواحدة لبوكيت 7 ايام

انا مقيمة في الامارات في الشارقة ارغب في معرفة طرق الطيران من الامارات الى تايلاند وأي من المدينتين تنصحوني بأن اذهب اولا وكيف انتقل بين المدينتين ؟ وايضا هل يوجد طيران مثلا من الامارات لكرابي ومن بوكيت للامارات او العكس؟

الرجاء افادتي بأسرع وقت ممكن مع السعر التقريبي للتذكرة والمواصلة بين المدينتين وشكرا

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandrella_m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من اي احد المساعدة

يوجد لدي كوبونات واحدة لكرابي 5 ايام وواحدة لبوكيت 7 ايام

انا مقيمة في الامارات في الشارقة ارغب في معرفة طرق الطيران من الامارات الى تايلاند وأي من المدينتين تنصحوني بأن اذهب اولا وكيف انتقل بين المدينتين ؟ وايضا هل يوجد طيران مثلا من الامارات لكرابي ومن بوكيت للامارات او العكس؟

الرجاء افادتي بأسرع وقت ممكن مع السعر التقريبي للتذكرة والمواصلة بين المدينتين وشكرا
    ممك تجرب الخطوط القطرية لانها تروح على فوكيت من هناك تطلع على كرابي اما بالطيران او الباص و ممكن تركب بوت سريع الى كرابي ثم ترجع لفوكيت و العودة الى الوطن اخوك ابو بدر

مسافر جديد

شكرا على ردك اخي

في الخطوط التايلندية بنزل في كرابي وتنزل في بوكيت . السؤال الى اين اذهب اولا؟ كرابي او بوكيت؟ وسمعت اخي انو تايلاند ينتشر فيها الايدز هل هذا صحيح وان من الخطورة الذهاب اليها؟

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandrella_m مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردك اخي

في الخطوط التايلندية بنزل في كرابي وتنزل في بوكيت . السؤال الى اين اذهب اولا؟ كرابي او بوكيت؟ وسمعت اخي انو تايلاند ينتشر فيها الايدز هل هذا صحيح وان من الخطورة الذهاب اليها؟
    اخي الحبيب انا اقول لك اطلع من الامارات على الخطوط القطرية لانها تنزل في فوكيت يعني ما تحتاج تركب التايلندية شكرا لك اخوك ابو بدر