النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ممكن مساعده

مسافر جديد

ممكن مساعده

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بخش في موضوع على طول

انا م عمري سافرت و لا اعرف شي عن السفر
    المهم اني ابغى احد يساعدني
    انا ابغى اروح سويسرا لمدة 10 ايام
    و السفر لشخصين
    و ميزانيتي في حدود 20 ألف
    انا افضل السكن في الريف طبعاً
    توني داخل على الخطوط الهولنديه و كان سعر التذاكر ب 2400 وشي
    سؤالي السعر كويس و لا غالي
    و هل ميزانيتي تكفي
    و انا م عندي مشكله اسكن في مكان اقل من عادي
    و أبغى احد يدلني وين اروح و وين اجي و كيف ادبر اموري و وش المدن اللي بغالي اسكن فيها و وش المدن اللي مالها داعي يعني بس امر عليها نهار واحد
    يعني بالعربي م اعرف ولا شي
    و اذا ميزانيتي م تكفي ي ليت تخبروني
    و ياليت تحطون روابط و اسعار الله يعافيكم اذا انفع اسافر

في الاخير اعذروني على عدم تناسق الموضوع اول مره في حياتي اكتب موضوع ويا ليت تساعدوني

مسافر جديد

أي تعليييق !!!!

مسافر نشيط

سويسرا غاليه ليه ماتفكر في النمسا اجمل بكثيييير منها طبيعه ولا في الخيال جنة الله في الارض وعلى فكرة انا مارحت لسويسرا لفيت اوربا الا السويسرا انت فكر وشف الي يريحك بس دامها اول مرة جرب النمسا والمانيا ماراح تندم ابد ابد

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اوربا مشاهدة المشاركة
    سويسرا غاليه ليه ماتفكر في النمسا اجمل بكثيييير منها طبيعه ولا في الخيال جنة الله في الارض وعلى فكرة انا مارحت لسويسرا لفيت اوربا الا السويسرا انت فكر وشف الي يريحك بس دامها اول مرة جرب النمسا والمانيا ماراح تندم ابد ابد
    والله ياخوك كانت الوجه النمسا بس اخوي قال لا ما تنفع غاليه مرره طيب كيف اسعار النمسا

مسافر جديد

أفيدوني جزيتم خيراً

مسافر نشيط

والله انا اشوف انها ارخص من الدول الثانيه ولي اقارب ساكنين في جنيف يشكون من الغلا يعني ناس عاشو فيها اكيد بخصينها وانا وانااختك ابيلك الزين حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك اشوف دامك مارحت ولا بعد سافرت احسن يكون انطباعك الاول عن اوربا حلو شوف حتى لو المدام الي بتروح معك وتبي تتسوق بتنبسط لانها افضل من ايطاليا وفرنسا في التسوق خص ميونخ الي في المانيا وافضل في الطبيعه والاستجمام زيلامسي الي في النمسا وسالزبورغ بعد حلوووه جامعتها الطبيعه وجو المدينه والتسوق بعد وفينا غنيه عن التعريف وبصراحه اشوفهاااا اطلق ميلون مرررة من باريس الي ماخذين فيها مقلب المترو فيهاااا راىع جدا جدا انظم من باريس والتكت حقها تخيل مدة ثلاث ايام لشخصين 29يورو فقط تروح وين ماتبي لوتبي تلف فينا كلهاااا والكوفيات فيها اتعب وانا اقول روووووعه ماتجي باريس عندها شي بس عيبها جوها احيانا مشمش بس يجي غيم احيانا لان تعودنا على اجواء زيلامسي وسالزبورغ المطر مايوقف ماشاءالله ومن ناحيه الاسعار في النمسا بقولك مثلا ندخل انا وزوجي سوبر ماركت نتقضى خرابيط وكذا ب 10 يورو الى 15 يورو والكوفي من 6يورو لشحصين والمطاعم انصحك الابتعاد عن المطاعم العربيه لانها غاليه وغير كذا كلهم عريبا سبحان اي مكان يجونه يجي كريه لانهم يذبحونك بقافتهم وتكره المكان اي استفسار انا بالخدمه على فكرة زوجي استاجر سيارة طول الرحلة في النمسا وسلمها اول يوم في فينا جد جد تجربه حلووووة لايفوتك متعه وانت تسوق بين الخضرة والطبيعه والجمال الساحر

مسافر جديد

والله انا اشوف انها ارخص من الدول الثانيه ولي اقارب ساكنين في جنيف يشكون من الغلا يعني ناس عاشو فيها اكيد بخصينها وانا وانااختك ابيلك الزين حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك اشوف دامك مارحت ولا بعد سافرت احسن يكون انطباعك الاول عن اوربا حلو شوف حتى لو المدام الي بتروح معك وتبي تتسوق بتنبسط لانها افضل من ايطاليا وفرنسا في التسوق خص ميونخ الي في المانيا وافضل في الطبيعه والاستجمام زيلامسي الي في النمسا وسالزبورغ بعد حلوووه جامعتها الطبيعه وجو المدينه والتسوق بعد وفينا غنيه عن التعريف وبصراحه اشوفهاااا اطلق ميلون مرررة من باريس الي ماخذين فيها مقلب المترو فيهاااا راىع جدا جدا انظم من باريس والتكت حقها تخيل مدة ثلاث ايام لشخصين 29يورو فقط تروح وين ماتبي لوتبي تلف فينا كلهاااا والكوفيات فيها اتعب وانا اقول روووووعه ماتجي باريس عندها شي بس عيبها جوها احيانا مشمش بس يجي غيم احيانا لان تعودنا على اجواء زيلامسي وسالزبورغ المطر مايوقف ماشاءالله ومن ناحيه الاسعار في النمسا بقولك مثلا ندخل انا وزوجي سوبر ماركت نتقضى خرابيط وكذا ب 10 يورو الى 15 يورو والكوفي من 6يورو لشحصين والمطاعم انصحك الابتعاد عن المطاعم العربيه لانها غاليه وغير كذا كلهم عريبا سبحان اي مكان يجونه يجي كريه لانهم يذبحونك بقافتهم وتكره المكان اي استفسار انا بالخدمه على فكرة زوجي استاجر سيارة طول الرحلة في النمسا وسلمها اول يوم في فينا جد جد تجربه حلووووة لايفوتك متعه وانت تسوق بين الخضرة والطبيعه والجمال الساحر

يعطييك الف عافيه لا اجل النمسا باذن الله
    بس حاب اعرف يقولون فيه اكواخ او بيوت صغيره في الريف يمدحونها و شفت صورها ي ليت اللي يعرف شي عنها و كيف احجزها من هنا لا يبخل علي في النمسا طبعاً
    التعديل الأخير تم بواسطة يحيى القحطاني ; 2012-07-02 الساعة 07:26 AM

مسافر نشيط

فيه فنادق حلوة اسعارها حلوه في زيلامسي وين ماتبي تبي وسط القريه ولا على البحيره ولا فوق الجبل يطل على البحيرة لك الخيارات بس السوال الحين متى سفرتك ؟؟؟بتكون واحجز بدري الفنادق والتذاكر عشان تكسب اسعار حلوة

مسافر نشيط الصورة الرمزية صيد الفوائد

بالنسبة لك النمسا أجمل طبيعة والناس أذواق

جنوب ألمانيا وسويسرا بالنسبة لي أجمل من النمسا بكثير

النمسا كان حجزي فيها أسبوع وبالعافية جلست فيها ثلاثة أيام ورجعت لجنوب ألمانيا