النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بليييز ساعدوني ماني عارفه شي

مسافر جديد

بليييز ساعدوني ماني عارفه شي

السلام عليكم ورحمه الله
    حبايبي ابي استفسر انا خريجه دبلوم عالي التخصص تمريض عآم وارغب بمواصله تعليمي واطمح بأخذ البكاوريوس بس مادري الدراسه بالخارج يطلبون اجتياز اختبار التوفل لان الانجليزيه عندي مش كويسه علماً باني موظفه هل اقدر اطلع ابتعاث بدون التوفل وايش الاوراق المطلوبه مني وايش البلد اللي اقدر اكمل فيه تخصصي والجامعه يكون معترف فيهآ
    غير كذا المحرم عسكري عادي يطلع معاي او لا وشكراً

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية Abu Samer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshog مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    حبايبي ابي استفسر انا خريجه دبلوم عالي التخصص تمريض عآم وارغب بمواصله تعليمي واطمح بأخذ البكاوريوس بس مادري الدراسه بالخارج يطلبون اجتياز اختبار التوفل لان الانجليزيه عندي مش كويسه علماً باني موظفه هل اقدر اطلع ابتعاث بدون التوفل وايش الاوراق المطلوبه مني وايش البلد اللي اقدر اكمل فيه تخصصي والجامعه يكون معترف فيهآ
    غير كذا المحرم عسكري عادي يطلع معاي او لا وشكراً
    اذا انتي موظفة قدامك امرين ...؟

الاول انك تقدمي ابتعاث من عملك اذا كان العمل حكومي ..واذا كان اهلي اذا ماا امامك الا الامر الثاني

انك تدرسين علي حسابك ..بس في جامعات معترف فيها ...وانتبهي تروحي لجامعه مو معترف فيها لجل ما يروح تعبك سداا

بالنسبة للغة الانجليزية ..ام مهم وفي بعض الدول مثل بريطانيا الايس

قدمي علي الابتعاث عبر موقع وزارة التعليم العالي وربنا يكتب الا فيه خير لك

وانا اشوف في كلا الحالات بالاول تحتاجين لـ دراسة لغة وبعدها اكمال الماستر ...؟ وبما انك تمريض قدامك الفلبين و استراليا وكلاهما يحتاج لغة

انتبهي من الدراسة في مصر والماستر في الدول العربية لا يحتاج لـ اختبار التوفل ولكن يحتاج الي اختبار باللغة الانجليزية اي كلام

اتمنا لك التوفيق

مسافر جديد

امممممم يعطيك العافيه علي اهتمامك وردك على موضوعي بس اناابي اكمل البكالوريس مو الماجسيتر
    ياررربي طيب يعتبر دراسه اللغه من ضمن الابتعاث ولا لوحده