سأدلو بدلوي jk?gg
التقييم بالنسبة للفنادق بحكم التجربة لا يعكس الحقيقة
لأن السائح الغربي تعجبه أشياء , تصرفات , خدمات ... الخ تكون لدينا كعرب من الأشياء
التي تخفض تقييم الفندق ولا ترفعه .
مثال :
( في إحدى الفنادق في إحدى أحياء تقسيم أحدهم أبدى بإعجابه بالفندق وكتب التالي :
فندق نظيف جداً وطاقم العمل ممتاز ... أصطحبت صديقتي إليه بعد إنتهاء السهرة
وقضيت ليلة جميلة فيه وكان الريسبشن قمة في التعاون معي والإبتسامة على وجوههم )
هذا التقييم يحسب للفندق في التصنيف مع أنه في الحقيقة أمر مشين .
بينما كما ذكر الأخوة : صوت الآذان من المساجد يعتبر مصدر إزعاج ويخفض التقييم !!
نحن كعرب لا نهتم بهذه الأمور للأسف ولا يهمنا أن نقيم ونساعد غيرنا كما فعل آخرون وقيموا
ونحن آثرنا أن نقيم في فندق دون غيره بسبب هذا التقييم العالي .
الشيىء الأول الذي يجذب نظرنا في البوكينك عن أي فندق هو التقييم وإذا كان تقييمه
سيئاً نصرف النظر عن الفندق .
أعتقد أننا مقصرين جداً في مثل هذه الأمور التي قد تبدو للوهلة الأولى أموراً ثانوية بسيطة
والواقع أنها في غاية الأهمية وهذه مشكلتنا كـ عرب .
أعتذر على الإطالة x:3
تحياتي