النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هل تؤيد رؤية بني جلدتك في السفر؟

عضو

هل تؤيد رؤية بني جلدتك في السفر؟

الناس أجناس، وفيما يحبون ويعشقون مذاهب ومشارب مختلفة، إليك تقسيمهم ومن أيهم أنت:

1 ـ منهم من يريد إذا سافر هو وأهله أو هو وأصدقاؤه لا يريد أن يرى مخلوقا من بني جلدته.

2 ـ ومنهم من هو على العكس تماما، يبحث عن الزحمة وخاصة إن كان فيها بني جلدته.

3 ـ ومنهم من لا يعنيه الأمر رأى أو لم يرى.

وأذكر أنني سمعت أحد الأصحاب قال: جزر المالديف أحسن من ماليزيا، فلما سألته عن السبب: ذكر عدة أسباب ومنها أن ماليزيا ممتلئة بالأسر السعودية كأنك في أبها.... أما المالديف فلا تشم لهم رائحة باستثناء العرسان أصحاب الميزانيات الجيدة جدا للسفر.

وهذه الأيام استشارني أحد الأصحاب يريد السفر وخيرني ببعض الدول فقلت له: أنصحك بالريف السويسري وذكرت له المزايا.
    قال: لكن المدام لم ترى بأم عينها ماليزيا فهي تريدها، قلت له: مليانة من ربعان بزود. قال: هذا اللي نبيه. نحس بالأمان والمتعة.

سبحان الله لا تحب ولا تكره الناس أجناس وفيما يحبون ويعشقون مذاهب ومشارب مختلفة.

عضو سفاري الفخري

بالنسبة لي ما تفرق معاي اني اقابل عرب و خليجين و حتى سعودين

لاني انا رايح اتمشئ و ما عليه في اي شخص تاني كائن من كان

الي ما يبغى يشوف احد من بني جلدته يقعد في بيته

لانك لا تستطيع الذهاب لمنطقة خاليه من العرب

الا اذا كنت تستطيع دفع ما يقارب ال 50 الف ريال يوميا في جزيرة خاليه من الناس

و حينها تكون انت وعايلتك و الجن فقط

شكرا لك اخي ابراهيم على هذا الطرح

كبار شخصيات سفاري

طبعا الزحمة مؤذيه وترفع الاسعار خاصة احنا الخليجيين لو تعودنا على بلده نبطر وتعطي بطيب خاطر ولكن توصل الرساله غلط حيث يفهمها الكثير على انها بذخ ثم تاتي الى نفس المكان في السنة القادمة تلاقي الاسعار غير و المعامله غير لان بني يعرب مروا من هنا وستانسوا اهل تلك المنطقة وعرفوهم وعرفوا اطباعهم ووفروا لهم كل شي عدا الرخص و الراحله

لذلك من الافضل الاماكن الغير مزدحمة ولكن لو ذهبت على سبيل المثال ملايزيا لن افكر في العرب بل افكر في راحتي واين ستاذهب ولا اشغل بالي ولا تفرق معي

واعتقد كل مكان في اروبا او غيره لن افكر سوى في كيف اعمل جدول واتفرج ولا ابالي في الجيران غالبا يكون الخليجي هو عضيد لك في السفر ويكون اكثر من اخ يعينك على الطاعه

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية bu shaab

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع شيق جدااااااااا

شكرااا لطرح الموضوع اخوي ابراهيم

مثل ما سبق وذكر الاخوان لا ابالي رايت سمعت اناس عرب او غيره

المهم القصد من السفر هو الاستجمام والمتعه الحق دون معصية الخالق سبحانه

ولكن ارى السؤال المهم بالموضوع لمااااااااااااااااااااااذا؟؟؟؟

مثلا لماذا لا يحبذ احد انا يرى اي عربي وخاصه لو كان مع اهله ....!

ولماذا يحب اي عربي ان يرى عربي اخر بنفس المكان ......!

والجميع يعرف الاجوبه بظني

سبحان الله الناس اجناس

شكراااااااااااا على الموضوع

عضو

روتيشن
    ماجد القطري
    بو شاب

شكرا لكم على ما تفضلتم به....

©؛°¨°؛©][قلب سفاري النابض][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية DH.q8

والله الصراحه انا من النوع اللي احب الحركه والناس والا اشحقه مسافره اقعد بالبيت لحالي اصلا هالاجواء تحسسك انك عايش مع الناس وموجود اما مسالة اعزل نفسي او ادور مكان مافيه احد مستحييييييل وتسببلي ضيقه صدر والله واذكر هالشي صارلي بالكاميرون بماليزيا مووووحشه وخاصه من المغرب وطالع..مع ان طبيعه بس ما فكرت اعيدها ولا راح اسويها بسبة هالشي..

بالعكس لما تشوف ربعك راح تستانس وترتسم على شفاتك البسمه لانك لقيت ربعك واهلك بديرة الغربه ..هذا اللي احسه..وفي غيري ومنهم بعض الاهل رفقاء السفره العكس يدورون المكان اللي مافيه زحمه وبعيد عن ربعنا .. يعني الاختلافات بالراي مابين المؤيد والمعارض موجوده حتى بالبيت الواحد..

يعطيك العافيه اخوي عالطرح وجزاك الله خير يارب

تقبل تحيات اختك : DH.q8

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع