النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: للأخ سندباد ولجميع الأخوة خبراء قبرص محتاج مساعدتكم

مسافر جديد

للأخ سندباد ولجميع الأخوة خبراء قبرص محتاج مساعدتكم

مرحبا أخوي سندباد مرحبا أخواني وأخواتي خبراء السفر إلى قبرص

في البداية أود ان اوجه إليكم أجمل التحايا واحيكم على هذا المنتدى الرائع والي يساعدنا كثيرنا في جميع سفراتنا وانا استفيد كثير من تقارير الاعضاء والمعلومات القيمة الي تذكر بالمنتدى بسفراتي لذلك لجأت إليكم اليوم سألنا وانا كلي يقين بان الاخوة والاخوات لن يقصروا معي وأن شاء الله تستفيدون مني قريبا

وانا اليوم أضع لكم معلوماتي واسئلتي متمنياً منكم مساعدتي

في البداية انا البحرين

ووجهتي ستكون إلى الجزيرة الأوروبية الساحرة قبرص وستكون مدة سفري إليها 6أيام من الفترة 30/6/2009 إلى 5/7/2009 وستكون مع زوجتي وبنتي

وعرفت ان الفيزا تكون عن طريق مكتب القنصل القبرصي بمنطقة جنوسان بالبحرين وكما سمعت تكلف 6.5دينار بحريني اي ما يعادل 65 ريال سعودي وان تحتاج اسبوع عشان تصدر من تملي استمارة الحصول على فيزا وانا خلاص هاليومين رايح المكتب ومخلص كل الامور حتى التذاكر

التساؤلاتك:

1- اريد ان انزل فقط في منطقتين من ضمنهم لارنكا إلي فيها المطار وذلك بسبب قصر المدة ومحدودية الميزانية فاي منطقة تنصحوني فيها غير لارنكا ويفضل تكون قريبة منها وما هي افضل وسيلة للوصول اليها؟ وكم مدة الوصول إليها؟ وبغيت تعطوني افضل خطة لتقسيم الايام على منطقتين

2- بغيت اسماء فنادق اسعارها جيدة ومكانها مميز وقريب من كل الخدمات والاماكن السياحية

3- بغيت تعطوني اهم الاماكن الي جب زيارتها في كل منطقة وكيفية الوصول اليها مع علمي بوجود مكاتب وقريت الكثير لكن يبقى اني اعرف اهم الاماكن التي يجب ان لا تفوتني زيارتها

4- بغيت اسأل افضل طريقة للوصول من لارنكا للجبل وكم ساعة تحتاج المسافة للوصل من لارنكا للجبل وهل هناك انشطة فوق الجبل او اشياء تستحق الزيارة

5- المطاعم في قبرص وبالخصوص لارنكا والمنطقة الاخرى الي راح تنصحوني بها هل الاكل فيها حلال واذا ما اهي حلال خبرونا بالمطاعم الحلال الموجود وهل مطاعم الفاست فود هناك حلال

6- بما ان العالم كله قلق بسبب وباء انفلونزا الخنازير هل لديكم علم عن حالة انفلونزا الخنازير في قبرص

ولكم مني كل شكر والتقدير وان شاء الله موعودين بتقرير متميز وحصري بعد عودتي بإذن الله من قبرص

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

نصيحتي قراءة هذا الرابط و حتى النهايه و فيه كل الاسئله

الاخ kfshman ولكل اللي سافروا قبرص .. تعالوا - منتدى سفاري للسفر و السياحة

قبرص خاليه من انفلونزا الخنازير

كبار شخصيات سفاري

اخي هذا رابط رحلتي الى قبرص العام الماضي

سندبـاد ورحلتة الى قبرص - منتدى سفاري للسفر و السياحة

وبه جميع استفساراتك وبالنسبة الى المدينة الثانية فمدينة ليماسول انصحك بها

وللسكن في لارنكا فأنصحك بفندق sun hall وبشدة لموقعه المتميز في قلب السوق وقريب من الشاطئ

ويقع ملاصق منه اشهر شارع في لارنكا

واي استفسار انا في الخدمة

مسافر جديد

والله فيدتكم يا اخواني تبردون القلب الصراحة صج ما قصرتوا معاي واخدمكم ان شاء الله في الافراح

والحين الموضوع متوقف على شيء واحد للاسف اجازة زوجتي والله الامور كانت على ما يرام بس ان شاء الله تنكتب لي هالسفرة لاني متحمس واايد واعدكم ان الله كتب ورحت ارجع لكم بتقرير مميز لكن بكل تاكيد لن ينافس تقاريركم ومعلوماتكم المتميزة اساتذتي

المهم عندي سؤال يمكن محد اسأله بخصوص الاكل هل مطاعم الفاست فود الي في قبرص اكلها حلال وهل في مطاعم اسلامية وعربية

هناك بعض المطاعم العربيه
    لكن الاكل جيد و ديانة الاغلبيه المسيحيه
    شوف في قبرص انسى انك تاكل فاست فود
    لان اكل مطاعمهم ما شفت احسن منه في حياتي
    اي شيء تطلبه منهم لذيذ
    و عليك بالمشاوي و الاكلات القبرصيه فهي شهيه جدا

مسافر جديد

تسلم أخوي الغالي kfshman على المعلومات وإن شاء الله نشوف تقاريركم المميزة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع