صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: العلاج في ألمانيا...

مسافر نشيط

مرحبا يامهو والبرفسور نفس التخصص الي انتي طالبته والله يوفق وانا انصح لو ترسلون التقارير احسن ويقولون لكم هم ياتعالو عندنا حل ولا لاتجون ماعندنا حل في صريح العبارة وكما قالو لنا والله يوفق واشكرك ياسكر على اهتمامك وفعلا هذا الموضوع يساعد انشاءالله اي شخص يسئل عن العلا ج في المانيا
    والسلام

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم
    ]

مسافر نشيط

شكرا سراي ..الله يجزاك خير

بس محتاره بين برفسور/ هارمس وبروفسور/ شنايدر هاند

ولو عندك فكره كيفية إرسال الأشعات للمستشفى ؟؟؟

أختك

مسافر نشيط

صراحه بين البروفسورات واتوكلي على الله واي واحد منهم ولا كلهم افضل تمرين عليهم وهي صراحه مكلفه بس مارحتي للالمانيا وانتي مو قادرة تمرين اكثر من مستشفى والله يوفق

اما طريقة الارسال اما عن طريق النت او عن طريق الدي اش ال او الفاكس يذا وجد عنوان المستشفى

مسافر نشيط

عنوان المستشفى؟؟؟

المشكله ان الأسم اللي أعطيتني هو بالعربي ،،، حأحاول أترجمه إلى الألماني أو أستعين بالأهل!!

مسافر نشيط

الأخ سراي الف تحية وتقدير لك . لا نرجوا من هذا العمل إلا الدعاء لوالدينا

مسافر نشيط

الآخت مهى
    انا لدي كلام كثير جداً حول هذا الموضوع او أي موضوع يتعلق بالعلاج في المانيا . ولكن
    فية أشياء عامة أستطيع الطرق إليها في هذا المنتدى المفتوح وأشياء خاصة لا استطيع التحدث فيها بشكل موسع مثل نوع المرض........ المريض ذكر ام انثى..........عمر المريض......الأشياء التي تحتاجها معك في المانيا ......... هل يجيد المريض او مرافقة اللغة الانجليزية او الالمانية ام تحتاج الى مترجم اثناء تواجد المريض في المستشفى او وقت الموعد الطبي ........ الإمكانيات المادية يعنى هل لدية امر علاج على نفقة الدولة او على حسابة الخاصة ..........طريقة الحصول على سكن ...... الإستقبال في المطار والتوصيل الى السكن سوا كان فندق او شقق ..........الخ.

المهم في هذا كله قبول الحالة المرضية من الطبيب المعالج وإمكانية علاجها ولها طريقتين :
    1- السفر إلى هناك بدون تقارير طبية وعرض الحالة المرضية على الطبيب مباشرة وأخذ رأية الطبي .(!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
    2- (أ) أن ترسال التقارير الطبية مصحوبة بالتحاليل الطبية وصور الأشعه (الرنين المغناطيسي – الأشعة المقطعية) لعرضها على الأطباء المتخصصين مباشرة
    (ب) أو إرسالها من أحد المكاتب المتخصصة بإرسال التقارير الطبية إلى الخارج .................................................

مسافر نشيط

أخي الكريم

ســـــــكر

ما أبغى أتعبك معاي أكثر من كده ، والله ماقصرت انت وكمان الأخ سراي

الله يعطيكم العافيه ويجعله في ميزان حسناتكم

مسافر نشيط

السلام عليكم
    بالنسبة لقضية الترجمة فلاتشيل همها هناك عناوين الاف المترجمين من العرب والمسلمين من جميع الجنسيات ، في جريدة المانية سوف تاتي للقنصلية الالمانية في الرياض فيها اسماء وعناوين وجوالات المترجمين وكلهم ملمين بالجوانب الطبية هناك ويعرفون اي مركز طبي او مستشفى
    اسأل الله لكم الشفاء العاجل انه سميع مجيب وعلى ذلك قدير
    امين يارب العالمين

مسافر نشيط

السلام عليكم

أخي الكريم

النــــــويصر

أشكرك على مرورك ، هذا يدل على حسن خلقك

بس ياريت تقول لي هل هذا الموضوع موجود عندنا بالقنصليه اللي في جده ولا لأ

جــــــزاك الله خير

مسافر نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    حسب علمي انها توزع في جميع السفارات الألمانية حتى انها توزع في الامارات
    سوف ابحث عن المجلة واخذ اسمها لكي تدخلوا عليها في الانترنت لانها لها موقع على الشبكة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع