صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 31112131415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 149

الموضوع: المترو و الترام في اسطنبول ((معلومات تهم السواح))

مسافر نشيط

تقررير راااااااائع تسلم

مسافر جديد

تقرير رائع ومهم مشكووور

مسافر نشيط

موضوع مفيد جدا بارك الله فيك

ممكن اعرف من السلطان احمد من فندق السفير كيف أذهب لزياره -برج البنت ثم قصر السلاطين ثم وتل العرائس
    ايضا من السلطان احمد الى توب كابي + متحف رحمي كوج + مينيا تورك + جامع السلطان أيوب ومقهى بيرلوتي

والبطاقه اللي اعبيها لاستخدام الترام والميترو ممكن صوره لمكائن التعبئه ووين توجد ؟

مسافر جديد

جزيل الشكر والإمتنان للأخ بصره ( أبو نجم ) أعجز عن شكرك أخي ششششششششكككككككككككككررررررررررراً من القلب استفدت كثيرا من تقاريرك ومعلوماتك في إعدادي لرحلتي الى تركيا في اكتوبر وادعو لك من القلب أن يوفقك الله ويشد من ازرك ويوسع رزقك ويبارك لك في ذريتك ويصلح عملك المواصلات في تركيا والخريطة كل شيء رائع ومفيد شكراً جزيلاً ................

عضو

بيض الله وجهك والحقيقة استفدنا منك كثيرا

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوجه شكري اولا لله سبحانه وتعالي ثم للاخوان في موقع سفاري الكرام على معلوماتهم التي فادتني كثيرا في سفرتي الاخيرة حيث انني سافرت في 15 ابريل الماضي ولكن عندي ملاحظات اريد ان اضيفها على خرائط المترو ارجو منكم اخذها للاهمية

اولا اردت الذهاب الى حديقة فلوريا واكواريوم اسطنبول وكان الطريق هو الركوب من خلال المترو على ما اذكر او الترام الى محطة فلوريا وعندما ذهبت ابلغوني ان هذا الخط تم ايقافه وذهبت بعد ذلك بالباص رقم
    bn1
    بحيث تنزل في محطة ترام امينونو ثم تركب هذا الباص الى منطقة فلوريا الاكواريوم وحديقة فلوريا

الملاحظة الاخرى عند عودتي من جزر الاميرات نزلت في ميناء كاديكوي وعندما اردت العودة الى الجانب الاوروبي
    وجدت مترو جديد ينقلك من منطقة كاديكوي من تحت مضيق البسفور الى محطة سيركجي ومنها تنزل وتركب الترام من سيركجي الى منطقة السلطان احمد
    ولكم الشكر

عضو

بالنسبة للاكبيل اذا كنا ثلاثة لازم كل واحد معه واحد ولا واحد يكفي .. وكيف استخدامه لثلاثة .. ادخله ثلاث مرات ؟؟

مسافر جديد

خذلك كرت اسطنبول من اللي يبيعو الكعك السميط او اللي يبيعون الكستناء بسبع ليرات وتشحنوه وتستخدموه كلكم واحد يكفي للكل

مسافر جديد

اخي الكريم بما اني سأزور تركيا قريبا و لأول مره سأستخدم المترو والترام عندي استفسار بسيط اتمنى ان تجاوب عليه وهو عند التوجه من احدى المحطات لمحطه اخرى كتقسيم وليفانت 4 هل يجب ان اغير المترو عند كل محطه ام انتظر حتى يصل للمحطه التي اريدها ونفس السؤال بالنسبة للترام ففرضا اريد الذهاب من زيتنبرو الى كاباتاش هل يجب ان اغير الترام في كل محطه ام انتظر حتى يصل للمحطه التي اريدها؟؟؟؟؟

عضو

طيب القيمة المأخوذة هل هي لكل محطة ام تؤخذ مرة واحدة فقط حتى وإن كانت المحطة بعيدة ..

يعني مثلاً من السلطان احمد إلى كاباتاش راح يمر أكثر من محطة كم راح أدفع ؟؟

صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 31112131415 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع