صفحة 148 من 205 الأولىالأولى ... 4898138146147148149150158198 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,471 إلى 1,480 من 2045

الموضوع: الأسرار الخفية للتجارة فى الصين (كل شىء بوضوح)

مسافر جديد

شكرا جزيلا اخي الكريم

مسافر جديد

وين الموضوع يا أخي؟؟؟

مسافر نشيط

لا عدمناك ياعزيزي
    عندي استفسار ماهو الشي الذي ترااا
    ان التجار العرب لايستوردونه او لايهتمون او غافلون عنه
    لانه بالفعل اي احد يروح الصين يجيب ملابس او العاب او كمبيوترات
    انا حابب تقلنا عن شي جديد من خلال خبرتك ومعرفتك بالبلد
    مشكور لمجهودات الجباره

مسافر جديد

يعطيييييييييييييييييييك العافيه

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز الفاضل china trade
    اشكرك على رحابة صدرك وعلى الكم الهائل من المعلومات المفيدة للجميع, وأسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك
    لا أريد أن اطيل عليك,,,
    فسؤالي هو أي المدن التي تتوفر بها 1-مصانع الستائر القماشية ومستلزماتها, 2-مصانع الاثاث.

وياحبذا لو تزودني بإيميلك وارقام هواتفك في ايوو لأني حاولت ارسلك رسالة خاصة ولكن لم استطيع لاني عضو جديد ولايحق لي ارسال رسالة خاصة الا بعد 50 مشاركة , وانا في صدد السفر للصين في هذا الشهر.

تحياتي لك والله يزيدك من نعيمه ويكثر من امثالك

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aeriad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رجمة الله و بركاته

أنا مشترك جديد فى هذا الموضوع و فى الحقيقة قرأت الكثير قبل الإشتراك و سعدت كثيرا مما قرأته فى هذا المنتدى و أرجو أن أستفيد أكثر بإشتراكى فيه.

قرأت الكثير عن أسماء مكاتب و للشحن و المترجمين و لكنى فى الحقيقة من كثرة ما كتب أصبحت فى حيرة من أمرى.

لذلك أرجو من الأخوة الذين كانت لهم خبرة فعلية و سابقة تعامل مع مترجمون و مكاتب للشحن فى كوانجزو أن يرسلوا لى بيانات عنهم ( أسمائهم و عناوينهم و أرقام هواتفهم و طريقة التعامل معهم إن أمكن ).
    و لكم جزيل الشكر
    السادة الأفاضل المشرفون على هذا المنتدى و الذين لديهم خبرة برجاء إفادتى فى الطلب الذى طلبته من قبل و لكم جزيل الشكر.

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aeriad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رجمة الله و بركاته

أنا مشترك جديد فى هذا الموضوع و فى الحقيقة قرأت الكثير قبل الإشتراك و سعدت كثيرا مما قرأته فى هذا المنتدى و أرجو أن أستفيد أكثر بإشتراكى فيه.

قرأت الكثير عن أسماء مكاتب و للشحن و المترجمين و لكنى فى الحقيقة من كثرة ما كتب أصبحت فى حيرة من أمرى.

لذلك أرجو من الأخوة الذين كانت لهم خبرة فعلية و سابقة تعامل مع مترجمون و مكاتب للشحن فى كوانجزو أن يرسلوا لى بيانات عنهم ( أسمائهم و عناوينهم و أرقام هواتفهم و طريقة التعامل معهم إن أمكن ).
    و لكم جزيل الشكر
    بسم الله الرحمن الرحيم

من الواضح أن طلبى هذا يعتبر من محظورات المنتدى و أنا أحترم ذلك و لذلك فأرجو من الصديق China Trade إذا كان غير محظور أن يرسل لى على الخاص أو بأى طريقة أخرى مناسبة يمكن أن يتواصل بها معى علما بأنى حتى الأن لم أشارك بال 50 مشاركة المطلوبة.

و لكم جزيل الشكر و الإحترام

مسافر جديد

السلام عليكم ...أشكرك أخي العزيز علي هالمعلومات القيمة ...والله يكثر من أمثالك... الناس الغيوريــن علي أخوانـهم العرب ...لأن الآن اصبح البيع والشراء بالتجارة استغلال بشكل غير طبيعي بالنصب والاحتيال مع الاسف ...واللي فعلا قبل فترة بسيطة سمعت انه بدوا يتعاملون مع التاجر العربي باسلوب غريب لان الاغلبية اصبحوا يتجهون للصين للتجارة و اغلب البضاعة صناعة الصين والدزاين والموديلات امريكية او اوربية...ألخ .. بارك الله فيك أخي العزيز... علي النصيحة وتنبيه للجميع بالحذر والدين النصيحة

مسافر نشيط

الله يرده بالسلااامه

مسافر جديد

السلام عليكم
    يشرفني الانضمام إليكم لسمعتكم الرائعة كيف لا والعقيل في المقدمة
    أنا أريد السفر للصين لشراء بلاط ورخام وأثاث فما هو الوقت المناسب وما هي الطريقة علما أني لم أسافر قبل ذلك
    مع شكري لكم على تعاونكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع