أفضل الفنادق في مدن الهند 2023

سفاري
أفضل الفنادق في مدن الهند 2023

أفضل الفنادق في مدن الهند 2023

تعد الهند واحدة من أهم وأكبر الوجهات السياحية في آسيا، وتتمتع بكثرة المرافق التاريخية والتراثية، وأيضًا تضم العديد من المساجد وتشتمل على العديد من المعالم التاريخية، وتضم الهند العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، وتتميز الفنادق هناك بطاقم العمل الجيد، وإن أسعار الفنادق هناك مناسبة للكثيرون وفيما يلي سنوضح لكم أفضل الفنادق في مدن الهند 2023.

افضل فنادق بنيودلهي

إن نيودلهي تعتبر ثاني أكبر المدن في المساحة بعد مومباي وتتمتع بكثرة المرافق، وتعتبر من الوجهات السياحية والترفيهية في البلاد، وهناك الكثير من الفنادق الفاخرة التي توفر الإطلالة الرائعة.

وقد حصل الفنادق هناك على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد أشاد أغلب الزوار ببراعة طاقم العمل المتواجد بالفندق.

تعرف على افضل فنادق بنيودلهي الموصى بها 2023″.

افضل فنادق مومباي

تعد مومباي أكبر المدن الهندية وهي عاصمتها الثقافية والاقتصادية، ويقبل عليها الكثير من السياح من كل مكان للاستمتاع بمعالمها المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، وهناك صالة سينمائية متواجدة هناك.

وتتمتع الهند بكثرة الفنادق الفاخرة، وأيضًا يمكنك الاستمتاع بالإقامة المريحة، وتوفر الفنادق الخصوصية التامة للنزلاء.

وإن الغرف هناك تتمتع بالمفروشات العصرية والأنيقة، وتتمتع مومباي بفنادقها القريبة من المعالم السياحية.

اقرأ أيضًا: “افضل فنادق مومباي الموصى بها 2023“.

افضل الفنادق في كيرلا

إن مدينة كيرلا تعتبر من أهم المدن السياحية بالهند، وتتمتع بموقعها على الساحل الجنوبي للمحيط الهندي، وتتمتع كيرلا بالطبيعة الجبلية، وأيضًا ستجد بها الكثير من الغابات وتتمتع المدينة بمناخها الاستوائي، ويمكنك الاستمتاع بالتراث العريق هناك.

تتميز كيرلا بوجود الكثير من الفنادق الفاخرة التي توفر الإطلالة الخلابة على المدينة، وإن الفنادق هناك تلبي احتياجات مختلف الزوار.

تعرف أيضًا: “افضل فنادق كيرلا الهند الموصى بها 2023“.

افضل الفنادق في كشمير

تعتبر مدينة كشمير واحدة من المدن السياحية بالهند، وتتمتع بموقعها المتوسط بين بالقارة الآسيوية، وتقع على منطقة الحدود بين الصين والباكستان، ويتميز المكان بموقعه الرائع على جبال الهيمالايا الخضراء.

وتتميز كشير بالمنتجعات السياحية وهناك العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر الإقامة المريحة، وإن الفنادق هناك توفر إطلالة مباشرة على المدينة وهناك بعض الفنادق المطلة على المعالم الطبيعية والطبيعة الجبلية.

وتستقطب المدينة السياح في فصل الشتاء من محبي رياضة التزلج، وهذا ما يتيح لكم الفرصة بالإقامة في الفنادق المطلة على الجبال إن كنت من محبي تلك الرياضة.

اقرأ أيضًا: “افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023“.

افضل فنادق غوا

تعتبر غوا واحدة من المدن السياحية بالهند، وتستقطب المدينة العديد من السياح بشكل سنوي، وإن كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة سنوية وتشتمل المدينة على الكثير من الشواطئ الساحرة الأنيقة، وتتمتع غوا بالكثير من المنتجعات وهناك الكثير من الفنادق التي تضمن الإقامة المريحة.

ويمكنك الاستمتاع بالإطلالة البحرية التي تشرف عليها الفنادق هناك، وتتمتع الفنادق بالمفروشات الفاخرة والديكورات الأنيقة، وقد نالت أغلب فنادق غوا الكثير من التقييمات الإيجابية، واشتهرت ببراعة طاقم عملها.

تعرف على: “افضل فنادق غوا الهند موصى بها 2023“.

فنادق بنغالور

إن مدينة بنغالور تعتبر أكبر المدن الهندية، وتتميز بموقعها في جنوب شرق العاصمة، ويتميز المكان بكثرة الأماكن الترفيهية، وأيضًا تضم العديد من المنتزهات الخضراء ذات المساحات الشاسعة، وقد نالت الفنادق الكثير من التقييمات الإيجابية.

اقرأ أيضًا: “افضل فنادق بنغالور الهند الموصى بها 2023“.

معلومات عن الإقامة في فنادق الهند

هناك الكثير من المعلومات التي عليك أن تتعرف عليها قبل إقامتك في الهند، وفيما يلي سنوضح لكم تلك المعلومات على هيئة سؤال وجواب.

ما هي أفضل مدينة للسكن في الهند للشباب؟

تتميز فنادق الهند بكونها من الأماكن المناسبة للإقامة وتتمتع بطبيعتها نظرًا للمناخ الاستوائي، وتعتبر من الأماكن المناسبة لرحلات السفاري، وإن مدينة غوا تعد مكان مثالي لمحبي السواحل الساحرة وتمتلئ بكثرة الأماكن الأثرية.

ويحب الكثير من الزوار زيارة مومباي بكونها أكبر المدن وتوفر الكثير من خيارات الإقامة المريحة وبها العديد من مراكز التسوق.

وإن مدينة نيودلهي تعد العاصمة ذات المزارات التاريخية وهي أيضًا مناسبة للشباب محبي الثقافة والتراث.

كم متوسط تكلفة الإقامة في فنادق الهند؟

تتراوح تكلفة الإقامة في الهند ما بين 16 دولارًا إلى 651 دولارًا أمريكي لليلة الواحدة، وإن الأسعار تختلف على حسب الموسم السياحي.

ما هي أفضل الفنادق القريبة من المطار؟

تعتبر المناطق الجنوبية من أقرب الأماكن لمطار أنديرا غاندي الدولي ويتواجد في العاصمة نيو دلهي، ويمكنك الإقامة هناك في منطقة هاورا حيث قريبة من مطار نيتاجي سوبهاش شاندرا بوس الدولي بكلكتا.