افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023

سفاري
افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023

افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023

تعتبر منطقة كشمير من أجمل الأماكن السياحية الهندية وتستقطب المدينة الكثير من السياح من كل مكان، وخصوصًا في فصل الشتاء حيث يكثر بها الثلوج، تحديدًا في منطقة سريناجار، وتضم المدينة الكثير من الألعاب الشتوية ويمكنك الاستمتاع بالتزلج فيها، بالإضافة لتواجد العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر الإقامة الهادئة والمريحة، وفيما يلي سنوضح لكم افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023.

منتجع وسبا خيبر الهيمالايا

هو من أفضل فنادق كشمير ويبتعد بمسافة دقائق بسيطة عن تلفريك Gulmarg Gondola، ويشتمل الفندق على الكثير من المرافق التي جعلته من افضل فنادق كشمير الهند الموصى بها 2023.

يضم الفندق العديد من المرافق ويقدم خدمات الاستقبال والتنظيف اليومية والتنظيف الجاف وكي الملابس، وهناك مرافق للأعمال متمثلة في الفاكس ونسخ المستندات.

يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة والفعاليات المختلفة، وأيضًا يمكنك ركوب الخيل ولعب البلياردو وهناك ملعب للأطفال، ومنطقة للتزلج خارج الفندق، وتستطيع الاستمتاع بصيد الأسماك.

يوفر المكان العديد من خيارات تناول الطعام حيث هناك مطعم يقدم المأكولات الأمريكية، والصينية والفرنسية والهندية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط.

يبدأ تسجيل الوصول بالفندق تمام الساعة 2 مساءً ويتم تسجيل المغادرة تمام الساعة 12 مساءً.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بسبب طاقم العمل المرافق والراحة والموقع والنظافة، وسرعة الواي فاي ولكن جاءت الأسعار في أقل التقييمات.

فندق ذا لاليت غراند بالاس سريناغار

يعتبر من الفنادق الموفرة للإقامة المريحة، وأيضًا يتمتع بإطلالته على بحيرة دال والحدائق المحيط، ويتمتع المكان بموقعه المركزي بالبلاد.

يضم الفندق حمام سباحة، وكذلك هناك واي فاي مجاني وغرف عائلية، ويمكنك الحصول على خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك موقف مجاني للسيارات.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتشمل الكونسيرج، وتخزين الأمتعة وتحويل العملات والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يضم الفندق موقف للسيارات أمن ومزود بمحطة شحن كهربائية، وإن الموقف مناسب لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف وهناك مرافق لغسيل الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول تمام الساعة 2 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة في الساعة 12 مساءً.

هناك مطعم واحد بالفندق وهو “The Chinar” والذي يقدم المأكولات الآسيوية، ويقدمها على شكل بوفيه أو قائمة طعام انتقائية.

وقد حصل الفندق على تقييم استثنائي من قبل الزوار بسبب طاقم العمل والمرافق والنظافة ومستوى الراحة والموقع الجيد.

فندق ذا غراند دراغون لاداخ

هو من فنادق كشمير الفاخرة ويتمتع بإطلالة على الجبال والمحيط، ويبتعد الفندق عن قصر لياه وسوق لياه.

إن المميز بالفندق وجود الغرف ذات الديكورات العصرية الأنيقة، وأيضًا تمتعها بالإطلالة الخلابة، وهناك تلفاز بشاشة مسطحة وتضم حمامات داخلية ودش، وتعمل خدمة الغرف بالفندق على مدار الساعة.

ويتمتع الفندق بوجود واي فاي مجاني وسريع، وأيضًا يمكنك الحصول على خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك غرف عائلية تضمن الخصوصية للنزلاء.

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام بالفندق حيث هناك مطعمان وهما “Tusrabs” و “Zasgyath” ويقدمان الأكلات الصينية والهندية والآسيوية والمحلية والإيطالية.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية وضغط السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق للأعمال

يبدأ تسجيل الوصول تمام الساعة 12 مساءً، وتسجيل المغادرة يتم الساعة 10 صباحًا.

استطاع الفندق أن يحصل على التقييمات الإيجابية، وأكد الكل على براعة طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة وسرعة الواي فاي المجاني.

هاوسبوت زاينداري بالاس

هو من أفضل الفنادق بكشمير وهو عبارة عن منزل عائم بمنطقة سريناجار، ويبتعد بمسافة 800 مترًا من جسر سافا كادال، ويبتعد بمسافة 5 كم عن شانكاراتشاريا ماندي.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجاني، وكذلك يمكنك الحصول على خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك موقف مجاني للسيارات.

يتمتع الفندق بوجود مطعم واحد يقدم المأكولات الهندية والشرق أوسطية والتايلندية والأوروبية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكد الزوار على براعة طاقم العمل ومستوى الخدمة الجيد والسعر المناسب للإقامة.

فور بوينتس باي شيراتون سرينجار

هو من الفنادق القريبة من كشمير، ويقع بمنطقة سرينجار القريبة، ويوفر الفندق الكثير من المرافق حيث به خدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك غرف لغير المدخنين وموقف مجاني للسيارات.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية وكذلك ضغط السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يوفر المكان خدمات الاستقبال الكونسيرج، وتخزين الأمتعة ويمكنك الحصول على خدمات التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يتمتع الفندق بوجود مطعم واحد وهو “The Eatery” والذي يقدم المأكولات الهندية والأمريكية، وكذلك الوجبات المحلية والآسيوية.

يبدأ تسجيل الوصول للفندق تمام الساعة 2 مساءً، وتسجيل المغادرة يتم الساعة 12 مساءً.

قد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بسبب طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة.

LeHostel

يعتبر من الفنادق المميزة والفاخرة في منطقة ليه القريبة من إقليم كشمير، ويتمتع الفندق بالكثير من الخدمات للنزلاء، ويتمتع المكان بالديكورات الأنيقة وأيضًا الأرضيات المفروشة.

ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها استئجار الدراجات الهوائية، وأيضًا حضور الفعاليات الموسيقية والعروض الحية ولعب السهام المريشة وهناك غرف ألعاب خاصة.

هناك موقف قريب من موقع الفندق لا يتطلب حجز مسبق وتقدر تكلفة صف السيارة 20 روبية، ويوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتخزين الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 12 مساءً حتى تمام الساعة 11.30 مساءً، وتسجيل المغادرة يبدأ من الساعة 7.30 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

يتمتع الفندق بوجود مطعم يقدم المأكولات الصينية والهندية والمحلية ويمكنك الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم المكان الطعام على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة طعام انتقائية.

قد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكد الزوار على براعة طاقم العمل ومستوى النظافة وتنوع المرافق ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

Hotel royale comfort

هو من فنادق باهالجام القريبة من إقليم كشمير، ويوفر الفندق الكثير من المرافق أهمها الواي فاي المجاني، ويمكنك الاستمتاع بالإطلالة الجبلية، وهناك تراس للتشمس وشرفة.

يمكنك الاستمتاع ببعض الأنشطة بالفندق أهمها استئجار الدراجات الهوائية، وأيضًا الاستمتاع بالملهى المائي وركوب الخيل وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

تستطيع الحصول على خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة، وهناك مكتب للجولات السياحية، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

هناك مطعم واحد بالفندق يقدم المأكولات الصينية والهندية ويقدم الفندق الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

يبدأ تسجيل الوصول تمام الساعة 12 مساءً، وبالنسبة لتسجيل المغادرة فهو متاح من الساعة 10 صباحًا.