تقرير عن فندق السلام ببريدة

سفاري
تقرير عن فندق السلام ببريدة

تقرير عن فندق السلام ببريدة

إن فندق السلام ببريدة هو واحد من الفنادق الرائعة والمميزة من فئة الثلاثة نجوم، ويتميز بموقعه القريب من المعالم السياحية المختلفة، وهو قريب من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، ويوفر الفندق خيارات الإقامة العصرية، وبه العديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

تتمتع الغرف بمرافق العناية، ويتميز المكان بالاستديوهات والأرضيات المفروشة بالسجاد، وهناك تلفاز بشاشة مسطحة وتكييف وحمام خاص.

يشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجاني، وهناك العديد من الغرف والمرافق العامة، وتستطيع الحصول على خدمة تخزين الأمتعة، ويتميز الفندق بوجود مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة.

يضم أيضًا منتجع صحي، وكذلك هناك مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويشتمل الفندق على موقف السيارات.

تستطيع الحصول على خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل الأموال والصراف الآلي.

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام بالفندق، ويمكنك تناول المأكولات والمشروبات المختلفة، وهناك العديد من المقاهي التي تقدم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة.

الغرف المتاحة في فندق السلام ببريدة

يشتمل الفندق على العديد من الغرف المريحة ذات الأثاث الفاخر الأنيق، ويتميز أيضًا بالديكورات الأنيقة، والمفروشات الفاخرة، وتشتمل كل غرفة من غرف الفندق على حمام خاص وتلفاز بشاشة مسطحة، ومن أنواع الغرف المتاحة بالفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في الاستوديو بمساحة  35 مترًا مربعًا، يشتمل على سرير مزدوج
  • هناك شقة من غرفتين بمساحة  80 مترًا مربعًا، تشتمل على سرير كينج وتضم 2 أسرّة مفردة
  • يوفر الفندق فرصة الإقامة في شقة بغرفة نوم واحدة، بمساحة  30 مترًا مربعًا بها سرير مزدوج
  • هناك غرف مفردة بمساحة  30 مترًا مربعًا وبها سرير كينج.
  • استمتاع بالإقامة في الجناح المخصص لكبار الشخصيات بمساحة  55 مترًا مربعًا ويشتمل على سرير كينج.
  • جناح كوين – لغير المدخنين بمساحة  24 مترًا مربعًا به غرفة مزدوجة أو توين.
  • ستوديو (Studio) بمساحة  35 مترًا مربعًا به سرير مزدوج كبير.
  • جناح ديلوكس بمساحة  80 مترًا مربعًا.

أسعار فندق السلام ببريدة

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 40 دولارًا للغرف المفردة، وبالنسبة للغرف التوأم والاستدوديو سعرها 46 دولارًا، ويقدر سعر الجناح الديلوكس 65 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع السياحي الرائع، وطاقم العمل المتميز والمرافق ومستوى النظافة والراحة وتنوع الغرف.

موقع فندق السلام ببريدة

يقع الفندق في وسط المدينة، ويبتعد بمسافة 1.9 كم عن متحف بريدة، ويبتعد عن حديقة المنتزه بمسافة 5 كم.

العنوان: شارع الملك عبد العزيز ، بريدة 52361 ، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

معلومات تهمك عن فندق السلام ببريدة

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على إطلاع عليها قبل حجزك للإقامة بالفندق، وفيما يلي سنوضح تلك المعلومات:

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 2 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً إلى تمام الساعة 2 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ويمكنك طلب سرير الرضع مجانًا ويتم تقديم أسرة البالغين برسوم إضافية.

يتعامل السلام مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والأمريكان أكسبريس.

معالم قريبة من فندق السلام ببريدة

هناك العديد من المعالم السياحية المميزة الواقعة قرب الفندق، ويجب عليك أن تستفيد من إقامتك بالفندق لتزور تلك المعالم، وفيما يلي سنوضحها:

متحف العقيلات بريدة

يعتبر من المعالم السياحية المميزة المثيرة للاهتمام، ويستقطب الفندق العديد من محبي التراث والتاريخ، ويأتي إليه الكثير من السياح لاستكشاف المعروضات المختلفة به.

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة المعروضات المختلفة والاستمتاع بجولة في المكان ومشاهدة العديد من المعروضات، ويتميز المكان بالطابع التاريخي الذي يعكس العديد من المعروضات، وتستطيع مشاهدة أضرحة الحكام القدماء.

يشتمل المتحف على العديد من المعروضات، وهناك العديد من القطع النقدية التاريخية، والألبسة التقليدية، وتستطيع مشاهدة الأواني الفخارية القديمة.

العنوان: 7XXV + FRM ، 418 ، وهتان ، بريدة 52342 ، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع المتحف من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

ملاهي الحكير بريدة

تعد من أجمل الملاهي في بريدة وهو مقصد سياحي مناسب للسكان المحليين والسياح على حدًا سواء ويعتبر من أكثر الفنادق المناسبة للعائلات، ويمكنك الاستمتاع بأجواء التسلية والمرح وتتمتع الملاهي بموقعها المثالي داخل النخيل بلازا مول.

تشتمل الملاهي على الكثير من الألعاب المتنوعة أيضًا يمكنك بدأ يومك في التجول بالمكان والتعرف على ما يضمه من مرافق، وتستطيع الاستمتاع بالألعاب الكهربائية، وهناك العديد من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

تستطيع تجربة مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب الشباب، وتستطيع الاستمتاع بالألعاب المائية، وهناك أيضًا صالة ألعاب الفيديو، وتستطيع الاستمتاع بلعبة السفية المتأرجحة ولعبة سوينغ اراوند.

تعمل الملاهي بشكل يومي من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا، أما في يومي الخميس والسبت فتعمل على مدار الساعة.

العنوان: 9X87+F63، طريق الملك خالد، الصفراء، بريدة 52383، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الملاهي من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

حديقة الملك عبدالله ببريدة

تعتبر حديقة الملك عبد الله واحدة من أجمل الحدائق في بريدة، وقد افتتحت الحديقة سنة 2014 لتكون متنزه مثالي مناسب للجمهور والعائلات، وتقدر مساحة الحديقة بحوالي 1.6 كيلومترًا مربعًا ويمكنك الاستمتاع بالابتعاد عن ضجيج الحياة والتأمل والاسترخاء.

يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والتأمل بجوها الساحر والاستمتاع بمظهر الأشجار المورقة وهناك العديد من المقاعد الخشبية المخصصة للجلوس، وأيضًا هناك العديد من نوافير المياه، والبرك المائية ذات المظهر الخلاب الجميل، وأيضًا تشتمل الحديقة على شلالات صناعية.

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة أكبر نافورة راقصة، والتي يقدر ارتفاعها بحوالي 110 مترًا، وقد تم تزويدها بأنظمة ليزر تفاعلية، ويوفر المكان الإطلالة الفريدة.

تستطيع الاستمتاع بأجواء المتعة والتشويق بالمنتزه حيث المنتزه مناسب لمحبي ممارسة التمارين الرياضية، وتستطيع الاستمتاع بمسارات الركض والمشي، ويمكنك استئجار الدراجات والتجول بالمكان، وتستطيع الاستمتاع مع أصدقائك بلعب كرة القدم في الملاهي المخصصة لذلك.

يحب العديد من الزوار الاستمتاع بإقامة حفلات الشواء بالحديقة، وقضاء هناك يوم لا ينسى، وأيضًا تستطيع الاستفادة بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية، حيث يشتمل الفندق على مطعم يقدم المأكولات المختلفة، وأيضًا هناك مقهى للمشروبات الباردة والساخنة.

يعمل المنتزه بشكل يومي على مدار الساعة، ويقدر سعر الدخول للبالغين 5 ريالًا سعوديًا والدخول مجاني للأطفال تحت الـ 5 سنوات .

العنوان: الرمز البريدي :،، حي الرابية، بريدة 52369،، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع موقع منتزة الملك عبد الله بريدة من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.