تقرير عن منتجع لافونتين الخبر

سفاري
تقرير عن منتجع لافونتين الخبر

تقرير عن منتجع لافونتين الخبر

إن منتجع لافونتين الخبر هو من المنتجعات السياحية التي تحظى بمكانة فريدة ومميزة من قبل الكثيرين، وإن المكان يوفر إطلالة ساحلية مميزة، ويتواجد حول الفندق العديد من المرافق المميزة، ويحبط بالمكان الكثير من الأشجار وكذلك النباتات، ويتوافر في لافونتين غرف وشاليهات العصرية، ويتواجد أيضًا شاليهات عصرية تتسع للعائلات الكبيرة.

ويتواجد فيه العديد من المرافق التي يمكنك أن تمارس فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة والمميزة، كما أنه يحتوي على حديقة رائعة ومبهرة، وتتسم بكونها مميزة أيضًا، ويتواجد فيها العديد من الأشجار؛ وكذلك النبات ويتواجد بداخلها العديد من النباتات المميزة، ويتواجد في داخل المنتجع مجموعة من حمامات السباحة المميزة، والتي تم إرفاق بها عدد كبير من المنزلقات.

وإن لافونتين يتيح لك فرصة الكثير من الأنشطة التي تتمثل في ركوب الأمواج، وكذلك ركوب الخيل، وأيضًا يتواجد مسارات مخصصة للدرجات، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بمثل تلك الأنشطة المميزة، ويحب الكثيرين صيد الأسماك، ويتواجد قاعات مخصصة لكرة الطوالة، هذا بالإضافة لتواجد ملعب مخصص للأطفال.

ويتم إقامة العديد من العروض الترفيهية المميزة في المكان، ويمكنك أن تستمتع بالفعاليات التي تتمثل في العروض الموسيقية، وكذلك يمكنك أيضًا أن تستمتع بالجولات الثقافية المختلفة المميزة، ويتواجد بالفندق العديد من العرف العائلية، ويتواجد أيضًا عروض ثقافية يتم تنظيمها هناك، هذا بالإضافة للعروض الكوميدية والترفيهية.

ويتواجد فيه أيضًا مصلى بالإضافة إلى قاعات مخصصة لرجال الأعمال، ويتواجد أيضًا غرف عائلية وأيضًا غرف لغير المدخين، وبشكل عام يحتوي المكان على عدد 2 حمام سباحة يمكنك أن تستمتع بهم في أي وقت تريد، ويتواجد أيضًا في الفندق موقف للسيارات مجاني، هذا بالإضافة لتواجد الغرف العائلية وأيضًا خدمة الانتقال من وإلى المطار.

خيارات تناول الطعام في منتجع لافونتين الخبر

إن الفندق يقدم الكثير من خيارات تنال الطعام الرائعة والمميزة، ويتواجد أيضًا هناك عدد 3 مطاعم مميزة وفاخرة، وإن المطاعم التي هناك تنافس في تقديمها أطباقها المطاعم العالمية، ويتواجد أيضًا مطبخ يقدم الأطعمة الإيطالية هذا بالإضافة لتواجد مطعم يقدم العديد من المأكولات الشرفية المميزة، ويتواجد في المنتجع مطعم يقدم مأكولات الشرق الأوسط، وأيضًا يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط في قائمة طعم انتقائية يمكنك أن تطلب منها كل ما تريده من أطباق فاخرة.

الغرف المتاحة في منتجع لافونتين الخبر

يتساءل الكثيرون عن أنواع الغرف المتواجدة بداخل الفندق هذا للتأكد من أن الغرف تناسبهم، والجدير بالذكر أن جميع الغرف المتواجدة هناك مجهزة على أعلى المستويات، وتتمتع الغرف المتواجدة بالمكان بالأناقة وكذلك الفخامة، وتحتوي الغرف على ديكورات أنيقة وتتميز بالألوان العصرية المميزة، وفيما يلي سنوضح لكم أنواع الغرف المتاحة بالمنتجع.

يتواجد فيه غرفة استديو تحتوي على سرير كبير مزدوج ويمكن لتلك الغرفة أن تتسع لحوالي شخصين، ومعهم طفل.

ويتواجد في لافونتين شاليه كبير يتكون من غرف نوم كبيرة، ويتواجد في الغرفة سرير واحد مزدوج، وتتسع الغرفة شخصين وطفل.

وتستطيع الإقامة شاليه مع حوض سباحة مخصص، ويتواجد هناك بالشليه غرفة نوم تتكون من 1 سرير فردي، ويتواجد أيضًا 1 سرير أريكة، ويتواجد في الشاليه غرفة نوم تحتوي على سرير واحد مزدوج كبير جداً، وتتسع الغرفة لحوالي 6 أشخاص.

أسعار منتجع لافونتين الخبر

إن أسعار الإقامة في المنتجع في شاليهات لافونتين البحيرة تبدأ من 180 دولاراً في الغرف الاستديو، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في فترات خارج الموسم السياحي، وقد حصل المكان على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأكد الكثيرون على روعة طاقم العمل، واكد الكثيرين على مستوى النظافة وكذلك أكد الكثيرون على جمال المرافق.

موقع منتجع لافونتين الخبر

يقع منتجع لافونتين الخبر على بعد 51.7 كم من مطار الملك فهد الدولي، ويبتعد عن خليج نصف القمر بمسافة تقدر بحوالي 17.6 كم، وهو قريب أيضًا من منتزه تلال الظهران وتقدر المساف بينهم 27.6 كم.

العنوان: Mekkah St, Dhahran 34676, Saudi Arabia.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع المنتجع لافونتين من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

معالم قريبة من منتجع لافونتين الخبر

هناك العديد من المعالم السياحية القريبة من المنتجع، ويحب السياح الإقامة هناك لإماكانية ممارسة مختلف الأنشطة، وكذلك توفير الفندق فرصة الاستمتاع بالأماكن والمعالم التي هنام، وفيما يلي سنوضح أهم المعالم المتواجدة بالقرب منه.

خليج نصف القمر

يعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن السياحية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة، وتقدر المسافة بينهم بحوالي 11.5 كم، ويتميز الخليج بوجود المطاعم والمقاهي المميزة، وتستطيع أن تتناول الأطباق الآسيوية، ويتواجد كذلك العديد من المقاعد المختلفة التي يحب السياح الجلوس فيها للاستمتاع بالجو العام هناك.

منتزة تلال الظهران

إن المنتزه يقع على مسافة قريبة من المنتجع، وتبلغ المسافة بينهم 13.1 كم، ويمكنك أن تستغل قرب المسافة بين كلاً من تلال الظهران والفندق، وتذهب إلى المنتزه لتمارس العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، منها التجول في المكان، وكذلك يمكنك أن تقوم بركوب الدرجات هناك، كما أن فيه مسارات مخصصة للركض وركوب الدرجات.

بحيرات الخبر

تعتبر من المعالم السياحية المميزة في الخبر، ويحب الكثير الذهاب هناك للسانتاع بالأنشطة المختلفة التي تستطيع أن تمارسها بالمكان وتتمثل في صيد الأسماك، وكذلك التقاط الصور هذا بالإضافة إلى الجلوس والتأمل في منظر البحيرة الخلاب الذي تتمتع مياها بأنها صافية، وتبتعد البحيرة عن المنتجع بمسافة 13.5 كم وتستطيع أن تصل إليها في أقل من 20 دقيقة.