تقرير عن منتجع شاطئ الغروب بالخبر

سفاري
تقرير عن منتجع شاطئ الغروب بالخبر

تقرير عن منتجع شاطئ الغروب بالخبر

يعتبر منتجع شاطئ الغروب بالخبر واحد من المنتجعات ذات الـ 5 نجوم، ويتميز بالتصميم العصري الفاخر، وكذلك يتوافر بداخله العديد من الشاليهات والأجنحة المكسوة بالأثاث والديكور الأنيق والفاخر.

ويتواجد هناك أجمل قطع الأثاث التي تم مراعاة مستوى الراحة والأناقة في تصميمها، ويتمتع الفندق بالإطلالة الشاطئية ووجود خدمة الواي فاي المجاني السريع، وأيضًا هناك غرف عائلية عازلة للصوت، وهناك مواقف للسيارات مجانية

ويحتوي المنتجع على العديد من المراكز الصحية المميزة، وكذلك مرافق العناية بالصحة، ويتواجد بالمنتجع حديقة خلابة ذات مساحة واسعة، وأيضًا منطقة شاطئية خاصة لنزلاء الفندق، هذا بجانب حمامات السباحة والجاكوزي والمنزلقات المائية وأيضًا مركز اللياقة البدنية الذي تم إعداده على أعلى المستويات، وأيضًا هناك مركز عافية وسبا وسونا ومساج.

وإن المنتجع يحتوي على عدد لا حصر له من المرافق الترفيهية المميزة، ويمكنك أن تمارس بعض الأنشطة التي تتمثل في الرماية والأيروبيكس، وكذلك الإسكواش، وركوب الخيل، وأيضًا ركوب الدرجات والغوص والبولينج والتجديف والتنس.

وتستطيع أن تستمتع بمراكز الأعمال وصالونات التجميل، وإن طاقم العمل بالفندق مدرب على أعلى المستويات، ولديه القدرة على تنفيذ جميع طلبات النزلاء، هذا بالإضافة لقدرته على التعامل مع النزلاء بالعديد من اللغات لعل أهمها اللغة العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في منتجع شاطئ الغروب بالخبر

إن المنتجع يحتوي على 5 مطاعم تقدم العديد من المأكولات الرائعة والمميزة، ويمكنك أن تستمتع بتناول الأطباق المحلية وأيضًا المطابخ العالمية، هذا بالإضافة إلى أن هناك إمكانية لتناول المأكولات البحرية الطازجة التي ترضي جميع الأذواق.

الغرف المتاحة في منتجع شاطئ الغروب بالخبر

إن الفندق يقدم الكثير من خيارات الإقامة المميزة، ويمتلك العديد من الغرف المكيفة والفاخرة، وفيما يلي سنوضح لكم أنواع الغرف المتواجدة بالفندق.

شاليه يتكون من غرفتي للنوم ويتمتع بالإطلالة الشاطئية المميزة، والغرف الأولى تحتوي على 2 سرير فردي، والغرفة الثانية تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً.

وهناك غرف ديلوكس مزدوجة توفر إطلالة شاطئية هي الأخرى، وتحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً.

ويمكنك الإقامة في الشاليه المتكون من ثلاث غرف للنوم، ويتمتع بالإطلالة الشاطئية، والغرفة الأولى تحتوي على سرير مزودج كبير، أما الغرفة الثانية بها 2 سرير فردي، والغرفة الثالثة تمتلك 1 سرير مزدوج كبير جداً.

شاليه به غرفتي للنوم يتمتع بالإطلالة الشاطئية المميزة، والغرفة الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً بينما الثانية بها 2 سرير فردي.

وبالنسبة للغرف السوبيريور فهناك غرفة سوبيريور توأم تحتوي على 1 سرير كبير جداً، وبه أيضًا 2 سرير فردي.

ويتواجد جناح ديلوكس يتوافر جاكوزي بداخله يحتوي على غرفة للنوم بها سرير مزدوج وكبير جداً، وهناك كذلك غرفة للمعيشة بها 2 سرير أريكة.

أسعار الإقامة في منتجع شاطئ الغروب بالخبر

إن أسعار الإقامة لليلة واحدة في المنتجع تبدأ من 320 دولاراً بالنسبة للغرف السوبيريور المزدوجة أو التوأم، وهذا في الجهات المواجهة للشاطئ.

وتستطيع أن تحصل على أسعار أقل في الفترات خارج الموسم السياحي.

وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة ورائعة من قبل الزوار، وأكد الكثيرون على مستوى النظافة وكذلك تنوع المرافق واحترافية طاقم العمل وروعة الموقع.

موقع منتجع شاطئ الغروب بالخبر

يتميز موقع المنتجع بالجمال، وهو قريب من العديد من المعالم السياحية المميزة والمشهورة في البلاد، ويبتعد عن مطار الملك فهد الدولي بمسافة 65.5 كم، ويبتعد عن كورنيش الخبر بمسافة 22.7 كم، وهو قريب أيضًا من مول الواحة الذي يبتعد عن الفندق بمسافة 10.2 كم.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

معالم قريبة من منتجع شاطئ الغروب بالخبر

هناك الكثير من المعالم السياحية المميزة الواقعة بالقرب المنتجع، ويمكنك أن تستغل قرب المسافة من المنتجع لتقوم برحلة سياحية مميزة ورائعة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعالم السياحية الواقعة بالقرب من المنتجع.

الواحة مول

إن الواحة مول يعتبر من المراكز التجارية المهمة في الخبر، وهو قريب جداً من المنتجع حيث يفصل المول والمنتجع مسافة 5.5 كم، ويمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة التسويقية، ويتواجد الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الملابس الرجالي وكذلك الملابس الحريمي وملابس الأطفال، هذا بالإضافة إلى لمحلات بيع المجوهرات والحلي.

وتستطيع أن تستمتع بتناول المأكولات والمشروبات المختلفة، في المطاعم والمقاهي المنتشرة بالمول.

الرحمانية مول الخبر

إن الرحمانية مول يعتبر من مراكز التسويق المميزة، وهو قريب من المول بمسافة 13.9 كم، ويمكنك أن تستمتع بالتجول في هذا المول المميز، كما يمكنك أن تقوم باقتناء الملابس الخاصة بالرجال، وكذلك الملابس النسائية، وأيضًا ملابس الأطفال، هذا بالإضافة إلى الملابس الرياضية.

ويتواجد هناك العديد من العلامات التجارية المعروفة والشهيرة مثل أديداس، ونايك، وتايجر، ويتواجد كذلك جميع المستلزمات الرياضية التي يمكنك أن تقتنيها.

ويمكنك أن تحصل على العديد من المصنوعات الجلدية، ويتواجد أيضًا محلات بيع الاكسسورات وأيضًا محلات بيع الحلي ومنتجات التجميل، ويمكنك أن تقوم بالاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم التي تقدم المأكولات السريعة، وأيضًا هناك مقاهي تقدم العديد من المشروبات الباردة والساخنة أيضًا.

كورنيش الخبر

إن كورنيش الخبر يعتبر من الأماكن السياحية الشهيرة والمميزة، ويمكنك أن تمارس العديد من الأنشطة المختلفة على حيث تستطيع أن تستمتع بمظهر الغروب على الكورنيش، كما يتواجد هناك العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة، وأيضًا يمكنك أن تستمتع بالجلوس على الكراسي الخشبية الموزعة على الكورنيش.

شاطئ أرامكو

هو من الشواطئ المميزة القريبة من المنتجع، ويبتعد عن المنتجع بمسافة 10 كم، ويحب الكثيرون الاستمتاع بمظهر الغروب هناك، وأيضًا الاستمتاع بالمياه الصافية وكذلك الرمال الناعمة البيضاء.