تقرير عن منتجع الريف البحرين

سفاري
تقرير عن منتجع الريف البحرين

تقرير عن منتجع الريف البحرين

يعتبر منتجع الريف واحد من أجمل المنتجعات السياحية المتواجدة في البحرين، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالذهاب إلى ذلك الفندق الفاخر والمميز، ويتميز هذا الفندق بموقعه الرائع والفريد في وسط المناطق الخضراء المختلفة، ويتواجد في هذا الفندق العديد من المرافق الخدمية المميزة، ويوفر هذا الفندق العديد من وحدات الإقامة المميزة والمكيفة، ويتواجد هناك العديد من الديكورات المختلفة.

ويتواجد أيضًا العديد من الغرف العازلة للصوت التي تضمن لك الخصوصية الكاملة، ويتواجد في الفندق العديد من المرافق الخدمية، وإن الفندق يوفر إطلالة مذهلة ومميزة بالإضافة لوجود إطلالة مباشرة على بحيرات الشاطئ.

ويتواجد في هذا المنتجع العديد من الجلسات المميزة ويتواجد أيضًا جلسات مساج مريحة مختلفة، ويتواجد هناك العديد من حمامات السباحة المميزة، ويتواجد هناك مركز مخصص للياقة البدنية، ويمكنك أن تقوم هناك بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.

ويتوافر في الفندق خدمة الكونسيرنج، ويتواجد أيضًا قاعات للاجتمعات مناسبة للإقامة المميزة والفاخرة، ويتواجد في الفندق قاعات للاجتمعات وكذلك قاعات للطعام، ويتواجد في الفندق مكتب للجولات السياحية المميزة، ويتواجد في الفندق خدمة تحويل العملات.

خيارات تناول الطعام في منتجع الريف البحرين

إن الفندق يقدم العديد من خيارات الطعام المميزة للنزلاء، ويتواجد في الفندق عدد 6 مطاعم تقدم أجمل وأروع الوجبات، ويمكنك أن تستفيد بتناول الأطعمة المختلفة على هيئة بوفيه انتقائي ويتم تقديم العديد من الأطعمة التي تناسب الأطفال.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المختلفة، وكذلك يمكنك أن تستمتع بالوجات الخفيفة، ويتواجد في المنتجع مقهى يقدم الوجبات الخفيفة، وكذلك يتواجد بار يقدم الوجبات الخفيفة، ويعتبر هذا المكان الأمثل لتناول أروع الأطعمة.

الغُرف المتاحة في منتجع الريف البحري

إن الفندق يحتوي على العديد من الغرف المميزة، ويتواجد في الفندق غرف مكيفة على أعلى المستويات، وإن الغرف المتواجدة في الفندق تتسم بالأناقة، وفيما يلي سنوضح لكم أنواع الغرف المتاحة في المكان.

  • يتواجد في الفندق غرفة سوبيريور مميزة يمكنها أن تتسع لشخصين بالغين.
  • ويتواجد في الفندق غرفة غاردن ديلوكس يمكنها أن تتسع لشخصين بالغين.
  • ويمكنك أن تقيم في الغرف الجونيور، وتتسع تلك الغرف لحوالي شخصين بالغين.
  • ويمكنك الإقامة في الأجنحة التنفيذية، التي يمكنها أن تتسع لشخصين بالغين.
  • ويتواجد في الفندق جناح دياموند يتسع لشخصين.
  • وهناك جناح بريميير يتسع ذلك الجناح لشخصين بالغين.
  • ويتواجد الجناح الفاخر الذي يستوعب لشخصين بالغين.
  • وهناك فيلا تتكون من غرفتي نوم تتسع لأربعة أشخاص بالغين.
  • وتستطيع في الفندق أن تقيم في الجناح الملكي الذي يستوعب لأربعة أشخاص بالغين.

أسعار فندف منتجع الريف البحري

تتراوح أسعار الإقامة في هذا الفندق في الغرف القياسية المتواجدة في الفندق لليلة الواحدة حوالي 224 دولاراً أمريكيًا، وتصل أحيانًا إلى 361 دولاراً، وإن أسعار الفندق تختف باختلاف المواسم السياحية وكذلك تختلف باختلاف الخدمات المطلوبة، ويمكنك أن تحصل على أسعار مخفضة في فترات خارج الموسم السياحي.

وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة من قبل النزلاء الذين أقاموا في الفندق، وأكد الكثيرون على روعة وفخامة المكان، وأكدوا أيضًا على مستوى النظافة في المكان، وأكدوا كذلك على الأداء الجيد لفريق العمل، وتنوع المرافق والقيمة السعرية للفندق بالمقابل للخدمات المتاحة.

موقع فندق الريف البحرين

يتميز هذا الفندق بالموقع الرائع الخلاب، ويقع في جزيرة الريف حيث يبتعد عن مطار البحرين الدولي بمسافة تقدر بـ 10.7 كم، ويبتعد الفندق عن جزيرة المنامة ريف بمسافة 1.7 كم، ويبتعد عن المرفأ البحريني المالي بمسافة 4.2 كم ويبتعد عن مركز التجارة العالمي بمسافة 5.7 كم.

العنوان: 6HR8+PQF، المنامة، البحرين.

الموقع : يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

معلومات عن فندق الريف البحرين

يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات التي تجعله أجمل الفنادق في البحرين، ويتميز المكان بأنه مناسب وملائم جداً للعائلات، كما أنه قريب من العديد من المراكز التجارية المختلفة، ويتميز المكان بالروعة والنظافة، ويتميز بسرعة استجابة الطلبات وقد حصل المكان على تقييمات مميزة من قبل النزلاء في المكان.

وعلى الرغم من المميزات التي يتمتع بها الفندق هناك بعض السلبيات التي أشار إليه بعض الضيوف أثناء تقييمهم للمكان منها عدم تواجد شطاف في الحمام وهذا الأمر لم يكن مناسباً للكثير من الزوار العرب، وأكد العديد من النزلاء على أن شبكة الواي فاي ضعيفة بعض الشيء في بعض من الغرف الفندقية بالمكان.

وإن الإقامة في هذا المنتجع شاملة بشكل جزئي، وتستطيع أن تستمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، التي تقدم هناك في الفندق بشكل مجاني مثل عروض الموسيقى المختلفة، وتستطيع أيضًا أن تقوم بحضور عروض الموسيقى الحية، وكذلك الاستمتاع بحمام السباحة المتواجد في المكان، وإن أغلب النزلاء أشادوا جميعًا بجودة الطعام المقدم هناك.

ويتواجد هناك في هذا المنتجع عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة ويتواجد هناك حمام سباحة مخصص للأطفال، ويتميز هذا الحمام بأنه غير عميق، وإن حمام السباحة المتواجد هناك يتمتع بكونه مياه دافئة.

معالم سياحية قريبة من فندق الريف البحرين

هناك العديد من المعالم السياحية المميزة التي تتواجد بالقرب من فندق الريف بالبحرين، ويتواجد أيضًا العديد من المراكز التجارية الرائعة، ويتواجد كذلك عدد كبير جداً من المطاعم والمقاهي التي يمكنك أن تستفيد بها هناك، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعالم المتواجدة بقرب المنتجع.

واهووو! ملاهي مائية

تعتبر من أجمل الملاهي المائي في العالم العربي، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بتلك الملاهي المميزة، وإن الملاهي تقع بالقرب من المنتجع على مسافة 1.6 كم، ويحب الأطفال الذهاب إلى تلك الملاهي للمرح والاستمتاع، والكبار أيضًا يعشقون هذا المكان حيث يتواجد هناك بعض الألعاب التي تناسب لهم، بشكل كبير.

ويتواجد في تلك الملاهي العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنك أن تستمع فيها بتناول أشهى الأطعمة والمشروبات المختلفة، ويمكنك أن تتناول هناك العديد من الأطعمة من مختلف المطاعم الآسيوية، وكذلك الأطعمة العربية هذا بالإضافة إلى تواجد الأطعمة الأمريكية.

البحرين سيتي سنتر مول

يعتبر من أكبر المولات في البحرين، ويتميز هذا المول بموقعه القريب من الفندق حيث يبتعد عن الفندق بمسافة 1.8 كم، ويحب الكثيرين الذهاب إلى هناك لشراء العديد من المنتجات، ويتواجد هناك عدد كبير من المحلات التي تبيع الملابس الرجالية، وكذلك محلات بيع الملابس النسائية، وأيضًا محلات بيع ملابس الأطفال.

ويتميز هذا المول بتعدد الأنشطة التي يمكنك أن تمارسها بداخله، ومن بين تلك الأنشطة شراء الملابس المختلفة، وتستطيع أن تقوم بتناول الطعام في المطاعم والمقاهي المتواجدة هناك، وكذلك الاستمتاع بتناول المشروبات الباردة والساخنة.

باب البحرين

يعتبر هذا المكان من الأماكن المميزة التي تناسب العديد من الناس، ويحب الكثيرين الاستمتاع بجمال هذا المكان، وهو عبارة عن مبنى تاريخي يقع في ساحة الجمارك داخل الحي المركزي، ويعتبر المكان المدخل الرئيسي للمنامة، ويقع هذا الباب على بعد 1.5 كم من الفندق، ويحب الكثيرين الذهاب إلى هناك من أجل التقاط الصور المختلفة، ويتواجد بالقرب من هذا الباب العديد من المرافق والبنوك وغيرها.