تقرير عن مزايا وعيوب فندق نيكي بيتش دبي

سفاري
تقرير عن مزايا وعيوب فندق نيكي بيتش دبي

تقرير عن مزايا وعيوب فندق نيكي بيتش دبي

إن دبي تعتبر من أجمل المدن السياحية للإقامة فيها، ويحب الكثير من السياح إلى الذهاب إلى هناك للاستمتاع في فندق نيكي بيتش والذي يعتبر من أجمل الفنادق أو المنتجعات السياحية التي توفر الإقامة المريحة، ويعتبر من أهم فنادق دبي ذات ال5 نجوم هذا بالإضافة إلى أنه من الفنادق الجميلة في الجميرا، ويتوفر في في الفندق عدد كبير من مقومات الراحة والأستجمام هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير من المميزات التي تشمل الخدمة المخصصة للنزلاء في ذلك الفندق.

ويتواجد في هذا الفندق عدد من المميزات الإيجابية منها موقعه الرائع في منطقة الجميرا الذي يقع بالقرب من قناة دبي الجديدة، وهذا الموقع قالوا قريب من العديد من المعالم السياحية في دبي بالإضافة إلى إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة هناك.

ويتميز الفندق بتنوع الخدمات وخيارات الإقامة في دبي كما أن المكان له طابع مميز، حيث أن المقيمين في الفندق أكدوا على جماله وروعته، ويجذب هذا الفندق عدداً كبير من الزوار للإقامة في حيث إنهمناسب من أجل التجمعات العائلية، وكذلك التجمعات الشبابية ورجال الأعمال، حيث يحتوي على غرف رائعة مكيفة مصممة على أحدث طراز.

ويحتوي على أجمل الديكورات، ويتمتع بالألوان الفخمة والجميلة، ويتواجد بداخل الفندق هدف من الأجنحة والفلل الفندقية مختلفة الأحجام وكاملة التجهيزات بشكل يناسب الجميع، وسوف تجد في هذا الفندق عدد كبير من وحدات الإقامة، حيث أن الوحدة السكنية الموجودة في الفندق تم تزويدها بشاشة تليفزيون مسطحة، بالإضافة إلى لوازم الإقامة، وكذلك يتواجد ماكينة للقهوة وغلاية يمكنك أن تصنع فيها كل ما تريد من المشروبات الساخنة، ويتواجد أيضا حماماً لكل غرفة مزود بجميع المستلزمات، وإن المستلزمات المرفقة مجانية تمامًا.

بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدمية التي تشمل حمام سباحة خارجي رائع وأنيق، وكذلك يتواجد في الفندق شاطئ خاص للمقيمين، ويمكنك أن تقوم بهذا الشاطئ بمختلف الأنشطة الشاطئية، ويتواجد في الفندق حمام سباحة داخلي تستطيع أن تستخدمه في أي وقت تريد، هذا بالإضافة إلى وجود الساونا والجاكوزي، وكذلك مركز اللياقة البدنية يحتوي على مدربين متخصصين في هذا المجال.

ويتواجد أيضا مراكز صحية وخدمة الأصدقاء، ولكن تقدم بمقابل رسوم إضافية هذا بالإضافة إلى وجود الأنترنت المجاني الذي يمكنه أن يصل إلى جميع أنحاء الفندق حتى غرفتك، ويتواجد كذلك موقف مجاني للسيارات أمن المجهز على أعلى المستويات.

ويحتوي على مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، وهي توجد في الفندق أجمل خدمات الاستقبال منها وقود خدمة الكونسيرج بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة وهناك مكتب للجولات السياحية يمكنك أن تكون تستفيد منه للحصول على برنامج سياحي رائع في المدينة، ويوفر الفندق خدمات عائلية تحتوي على الكثير من المميزات منها توافر منطقة ألعاب خارجية للأطفال وخدمة مجالسة الرضع ولكن تقدم مقابل تكلفة إضافية.

عيوب فندق نيكي بيتش في دبي

هناك بعض العيوب التي أوضحها الزوار الذين أقاموا في الفندق منها أسعار الإقامة حيث تعتبر من أكثر النقاط التي اشتكى منها الكثير من الزوار حيث أجدد أنها باهظة إلى حد كبير بالإضافة إلى الطعام المقدم في الفندق، حيث يعتبره غير جيد هذا بالإضافة إلى عدم وجود أي تنوع في وجبات الإفطار.

وقد اشتكى بعض الزوار الذين أقاموا في الفندق بخدمة الحجز، وأوضح وأيضا أن حمام السباحة غير مناسب للأطفال، ولا يوجد أي حمام مناسب له هذا بالإضافة إلى أن الفندق غير مناسب للإقامة العائلية المحافظة وإن استخدام الجاكوزي والمرافق يتم تقديمها برسوم إضافية تعتبر با هذا بعض الشيء.

أسعار نيكي بيتش دبي

إن أسعار الفندق تتراوح ما بين 970 دولاراً أمريكياً حتى 1343 دولار أمريكي، وهذا في الليلة الواحدة بناء على متوسط السعر في الغرفة القياسية، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي ويمكنك أن تحصل على أسعار للإقامة قليلة جداً في فترات ما خارج الموسم السياحي.

موقع فندق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يتميز الفندق بأنه قريب من العديد من المعالم السياحية في دبي، ويمكنك أن تستغل إقامتك في ذلك الفندق لزيارة تلك المعالم للاستمتاع بها والإقامة المريحة هناك؛ حيث إنه قريب من مسجد جميرا الكبير بمسافة واحد كيلو متر، كما أنه يبتعد عن القرية مول بمسافة واحد ونصف كيلو وهو قريب مدينة دبي الملاحية حيث تقدر المسافة بينهم بحوالي 2 كيلو متر وهذا ما يجعل الإقامة في الفندق مريحة وقريبة من العديد من الأماكن السياحية المهمة.

العنوان: Pearl Jumeirah – Dubai – Émirats arabes unis.

الموقع: يمكنك الأستعانة بخرائط جوجل للتعلق على موقع هذا المنتجع السياحي من هنا.