تقرير عن فندق روف المدينة المنورة

سفاري
تقرير عن فندق روف المدينة المنورة

تقرير عن فندق روف المدينة المنورة

تقرير عن فندق روف المدينة المنورة

إن فندق روف في المدينة المنورة يعتبر من أجمل وأهم الفنادق ذات الثلاثة نجوم، وهو من الفنادق الراقية نظراً لموقعها الاستراتيجي، حيث يقع في قلب المدينة وهو قريب جداً من الحرم الشريف، ويتواجد حول ذلك الفندق عدد كبير من المرافق ومراكز التسوق المعروفة، ويتميز هذا الفندق بالديكور الرائع والفخم، كما أنه يمتلك إطلالة بانوراميه على المدينة، وقد نال ذلك الفندق اهتمام عدد كبير من الزوار، وقد جاء تقرير عن فندق روف المدينة المنورة بشكل يعكس مميزات الفندق.

حيث يمتلك الفندق عدداً من الغرف والأجنحة المميزة، والتي تم تجهيزها بأفضل قطع الأثاث الخشبي الرائع والملون، وإن الغرف الموجودة في الفندق تحتوي على غرفة للمعيشة منفصلة بالإضافة إلى مكان مخصص تناول الطعام، وتتميز الغرف أنها عازلة للصوت، مما توفر خصوصية للنزلاء ويتم توفير عدد من الخدمات المختلفة للنزلاء في الفندق منها خدمة الأيقاظ عند الطلب.

تقرير عن فندق روف المدينة المنورة

ويتميز الفندق بتوافر عدد من الغرف المتنوعة ذات المواصفات الخاصة، حيث هناك غرف لغير المدخنين، وكذلك غرف عائلية تتميز بمساحة واسعة تناسب العائلات، كما يتواجد في الفندق جناح مخصص للعرسان يحتوي على أجمل أنواع المفروشات، وأفضل قطع الأثاث المجهزة بأسلوب عصري مميز.

وتتميز الغرف بالفندق بأنها توفر الرفاهية والمتعة للنزيل، وإن الفندق يمنح الخدمات المتكاملة لكي تتمكن من أداء أعمالك بشكل مناسب، حيث يحتوي الفندق على قاعات للاجتماعات مخصصة لرجال الأعمال، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات العامة.

وإن الفندق مزود بمرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويحتوي المكان على بعض المرافق الخدمات مثل مكان مخصص لتنظيف الملابس وكيها، بالإضافة إلى وجود خدمة النظافة اليومية للغرف، ويمنح الفندق خدمة الأنترنت المجاني للنزلاء في ذلك الفندق، ويتميز الأنترنت بالسرعة، ويحتوي الفندق على موقف للسيارات مجاني، ومكان لاستقبال العملاء يعمل على مدار اليوم.

خيارات تناول الطعام فندق روف المدينة المنورة

إن الفندق يحتوي على 4 مطاعم تقدم جميعها أجمل الأطباق العالمية، ويشتهر الفندق بالمطاعم التي تقدم الطعام الرائع والمميز، كما يوفر لك إمكانية تناول وجبات في الشرفة أو الغرف الخاصة بهم، ويتواجد أيضًا قوائم مخصصة لأصحاب النظام الغذائي، ويمكنك أن تتناول أي الأطباق العالمية التي ترغب بها، ويتميز الفندق بتقديمه للأطباق الشرقية والتركية وغيرها، وتستطيع أن تقوم بتناول القهوة والعصائر المثلجة في المطاعم الموجودة في الفندق.

الغُرف المُتاحة في فندق روف المدينة المنورة

إن الفندق يوفر عدداً كبيراً من الغرف المختلفة، وتتميز كل الغرف في الفندق بالفخامة والأناقة، كما أنها تتمتع بمجموعة من الخصائص التي تميزها عن الأخرى وفي ما يلي وصف موضح الغرف المتاحة في الفندق.

  • إن الفندق يقدم غرف قياسية توأم تقدر مساحتها بحوالي 25 متراً مربعاً.
  • ويحتوي الفندق على غرفة قياسية الثلاثية تكون مساحتها من 25 متراً مربعاً.
  • بالإضافة إلى جناح تنفيذ تصل مساحته إلى 45 متراً مربعاً.
  • ويتواجد أيضًا جناح رئاسي تصل مساحته إلى 110 أمتار مربعة.
  • وكذلك الجناح الملكي المميز والتي تصل مساحته لأكثر من 190 متراً مربعاً.
  • ويحتوي الفندق على غرفة قياسية رباعية تقدر مساحتها ب 35 متراً مربعاً، ويمكنك أن تختار الغرفة التي ترغب بها حسب احتياجاتك.

أسعار غُرف فندق روف المدينة

يتساءل الكثيرون عن أسعار غرف فندق روف المدينة حيث يظن البعض أن الأسعار هناك مرتفعة بعض الشيء نظراً للخدمات المقدمة، ولكن في الحقيقة أن السعر مناسب جداً بالمقارنة بالخدمات التي يوفرها الفندق، وإن أسعار الغرف في الفندق والأجنحة في ذلك المكان تبدأ من 120 دولاراً لليلة الواحدة، وتصل تكاليف الإقامة حتى 700 دولار لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي.

وتختلف الأسعار باختلاف الموسم وكذلك باختلاف نوع الغرفة التي ستقيم فيها، وقد نال ذلك الفندق إعجاب الكثير من النزلاء نظراً لأن الموقع مميز، وتوفيره للراحة للنزلاء وكذلك طاقم العمل المدرب على أعلى المستويات، وتنوع المرافق المختلفة مثل وجود غرف عائلية وخدمة الواي فاي المجاني وخدمة النقل من وإلى المطار، ووجود المطاعم المختلفة، وتواجد غرف لغير المدخنين ومرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، وماكينة لتصنيع القهوة والشاي وقد تم تزويدها في جميع الغرف.

موقع فندق روف بالمدينة المنورة

وإن فندق روف المدينة يتميز بالموقع المميز والرائع، حيث يقع بالقرب منه الكثير من المرافق العامة في المدينة، ويتميز الفندق بأنه قريب جداً من الحرم المكي حيث تفصله عنه مسافة 290 متراً فقط، كما أنه قريب من ميدان سيد الشهداء، ويبتعد بمسافة 7 كيلومترات عن النور مول، ويبتعد بمسافة 18 كيلومتراً من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ويمكنك أن تصل إليه بشكل مباشر من خلال خرائط جوجل من هنا.

رقم فندق روف المدينة المنورة

إن الفندق يتميز بوجود خدمة عملاء قادرة على تنفيذ جميع طلباتك، ويفضل الكثير من الزوار القيام بحجز الغرف في الفندق من خلال التواصل مع خدمة العملاء على رقم هاتفهم المخصص.

وتستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بحجز الغرف أو طرح أي تساؤلات للإدارة العاملة في الفندق من خلال رقم خدمة العملاء الموحد وهو: +966 14 829 1701.