تقرير عن فندق رمادا داون تاون دبي في الامارات

سفاري
تقرير عن فندق رمادا داون تاون دبي في الامارات

تقرير عن فندق رمادا داون تاون دبي في الامارات

يعتبر فندق رمادا واحد من أجمل الفنادق المتواجدة بالإمارات العربية المتحدة، ويتميز هذا الفندق بموقعه الرائع والقريب من وسط مدينة دبي، ويتمتع أيضًا بقربه من المعالم السياحية المختلفة والمذهلة، وهو من الفنادق ذات الأربعة نجوم.

وإن الفندق يعتبر من الفنادق الفاخرة والمميزة التي تطل على نافورة دبي، وقد تم تصميمi بشكل دقيق، ويضم العديد من الغرف المجهزة بشكل كامل.

ويضم أيضًا حمامات سباحة خارجية يمكنك أن تتحكم بدرجة حراراته، ويتواجد أيضًا نادي لممارسة الألعاب الرياضية، وكذلك غرف للبخار وحمام سباحة للأطفال، ومنطقة مخصصة لهم تحتوي على جميع الألعاب المسلية.

ويتمتع الفندق بتوافر واي فاي مجاني وسريع، وهناك أيضًا خدمة الانتقال من وإلى المطار، وكذلك يمكنك أن تقيم في الغرف العائلية، هذا بالإضافة لتواجد موقف للسيارات مجاني، وكذلك مركز للياقة الدينية ومركز صحي وسبا.

وإن غرف النوم بالفندق تتمتع بالديكورات الأنيقة، كما تحتوي على قطع الأثاث المميز، وبها خزانة للملابس، ويتوافر أيضًا شاشة مسطحة وكذلك خزانات للابتوب، ويتواجد في كل غرفة من غرف الفندق حمامًا خاص، به جميع المستلزمات.

خيارات تناول الطعام فندق رمادا داون تاون دبي

إن الفندق يحتوي على الكثير من خيارات تناول الطعام المميزة، حيث هناك مطاعم تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، وكذلك يمكنك أن تحصل على الوجبات التركية والعربية، وكذلك العالمية، والآسيوية من المطاعم التي هناك.

ويتم تقديم طعام الفطور بالفندق على شكل بوفيه مفتوح تختار من خلاله ما تريد، ويمكنك أن تحصل على طعام في غرفتك من خلال خدمة الغرف التي تعمل على مدار الساعة.

الغرف المتاحة في فندق رمادا داون تاون دبي

إن الفندق يطرح العديد من الغرف المميزة للزوار، ويتيح لك إمكانية الاختيار بين العديد من الغرف ذات الخصائص المميزة، وفيما يلي سنقدم لك بعض الغرف المتاحة بالفندق.

وحدة غرفة نوم تحتوي على 1 سرير كبير مزدوج، ويوفر إطلالة مباشرة على النافورة، وتتسع لشخصين وطفل.

غرفة نوم واحدة تتمتع بسرير كبير، ويوفر إطلالة على المدينة، وتنقسم لغرف مخصوصة لغير المدخنين والمدخنين، وتستطيع أن تحصل على خدمة انتقال مجانية إلى كانت بيتش ودبي مول ومحطة المترو.

وهناك وحدة بغرفتي نوم بإطلالة مذهلة على برج خليفة لغير المدخنين والمدخنين، وتحتوي تلك الوحدة على 1 سرير مزدوج كبير، ويمكن لتلك الوحدة أن تتسع لأربعة أشخاص وطفلين.

والاستديو البريميوم كينغ، والذي يوفر لك فرصة الاستمتاع بإطلالة على برج خليفة، والنافورة أيضًا، وهناك خدمة متاحة للمقيمن بتلك الغرف وهي فرصة الانتقال من مجانًا إلى كانت بينش ودبي مول وأيضًا محطة المترو.

ويمكنك الإقامة بوحدة بها سرير كينغ بإطلالة مذهلة على برج خليفة، وإن تلك النافورة لغير المدخنين.

وبالنسبة للغرف الاستديو البريميوم المناسبة لأصحاب الاحتياجات الخاصة فهي تحتوي على 2 سرير فردي.

وهناك جناح جونيور مساحته حوالي 60 متراً مربعًا.

جناح يتكون من غرفة نوم واحدة بإطلالة على المدينة تقدر مساحته بأكثر من 75 متراً مربعًا.

وبالنسبة للجناح المتكون من غرفة نوم واحدة توفر إطلالة على النافورة ومساحتها 80 متراً مربعًا.

جناح مكون من غرفتي للنوم بمساحة 130 متراً مربعًا.

وبالنسبة للبينت هاوس فإن مساحته 250 متراً مربعًا.

أسعار رامادا دبي داون تاون

تتراوح أسعار الإقامة بالفندق لليلة الواحدة بدايةً من 130 دولاراً حتى 643 دولاراً أمريكيًا، وإن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، وكذلك أنواع الغرف المقدمة.

وقد استطاع الفندق أن يحصل على تقييمات أكثر من جيدة، وأشاد الكثير من الزوار بروعة الموقع، وأشاد الكل بمستوى النظافة وأيضًا براعة طاقم العمل، ومستوى الخدمات المميز، وهناك بعض السلبيات التي تتعلق بأثاث الغرف.

موقع رامادا دبي داون تاون

إن الفندق يقع في قلب مدينة دبي، وهو قريب من برج خليفة، وقريب أيضًا من نافورة دبي، وكذلك دار الأوبرا، ويبتعد عن المطار بمسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

معلومات عن رامادا دبي داون تاون

إن الفندق يتميز بالموقع الجيد بوسط المدينة، ويتمتع بالإطلالة الساحرة والخلابة، ويشتهر الفندق بالغرف المكيفة والنظيفة، وأيضًا يتمتع بالمرافق الخدمية المذهلة، وكذلك أسعاره التي تناسب الكثيرين.

وإن وجبة الإفطار المقدمة بالفندق تشتمل في سعر الإقامة على حسب نوع الحجز، وقد أشاد الزوار العرب بروعة وتنوع الإفطار.

وإن الفندق يناسب العائلات العربية وكذلك العائلات الخليجية، وإن البوفيه المتواجد بالفندق يناسب الأطفال أيضًا.

وإن الفندق يرحب بالأطفال مهما كانت أعمارهم، ويمكنك أن تحصل على سرير الرضع بشكل مجاني، ويعتبر الأشخاص من عمر 18 سنة لأكبر بالغين للإقامة بالفندق.

وتستطيع أن تحصل على سرير إضافي عند الطلب بسر 175 درهم إمارتي للشخص الواحد للإقامة لليلة واحدة.

معالم قريبة من فندق رامادا دبي داون تاون

إن الفندق يتمتع بموقعه القريب من العديد من المعالم السياحية بالإمارات، ويمكنك من خلال هذا الفندق أن تقوم بزيارة العديد من الأماكن المختلفة والمميزة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعالم الواقعة بقرب الفندق.

برج خليفة

يعتبر برج خليفة أشهر معالم الإمارات العربية المتحدة، ويبتعد البرج عن الفندق بمسافة 500 متر فقط، ويعتبر أعلى برج شيده الإنسان، ويصل ارتفاع البرج لأكثر من 828 متراً، وقد تم افتتاحه بشكل رسمي في 4 يناير 2011، ويمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة السياحية المميزة بداخله.

ويمكنك أن تقوم بالتقاط الصور التذكارية، ويضم البرج أعلى مسجد بالعالم، والذي يتمتع بجمال العمار الإسلامية بداخله، ويمكنك أن تستمتع بحديقة البرج التي تقع أمامه والتي تقدر مساحتها بحوالي 11 ألف متر مربع، ويتم إقامة العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية بشكل شبه يومي، وتستطيع أن تقوم باستئجار الدرجات الهوائية والقيام برحلة حول البرج.

دبي مول

إن دبي مول يعتبر من أهم المراكز التجارية بالإمارات ويتمتع هذا المول بكثرة المحلات التي تقوم ببيع الملابس النسائية والرجالية، هذا بالإضافة إلى ملابس الأطفال، وهناك العديد من المحلات التي تستطيع أن تحصل من خلالها على المصنوعات الجلدية والحقائب والأحزمة الجلدية.

ويتمتع المول بوجود محلات بيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ويمكنك أن تحصل على الكثير من الاحتياجات المختلفة من السوبر ماركت المتواجد بالمول.

مول سيتي ووك

من المراكز التجارية المرموقة بالبلاد ويتميز بمساحته الكبيرة، وهو قريب من الفندق حيث يفصله عن الفندق مسافة 2.3 كم، وتستطيع أن تحصل على أجمل أنواع الملابس، وكذلك الديكورات وقطع الأثاث، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية.

ويحتوي المول على العديد من منافذ بيع المنتجات ذات الماركات العالمية، ويحتوي المول على محلات المجوهرات والحلي وكذلك هناك الكثير من متاجر بيع الفضة.

وتستطيع أن تستمتع بتناول المأكولات والمشروبات في المطاعم والمقاهي المنتشرة في مختلف أنحاء المول، كما يمكنك أن تستفيد بمركز الألعاب المخصص للكبار والصغار بداخل هذا المول.

ويحتوي المول على الكثير من المرافق الخدمية المتمثلة في الحمامات الخاصة وكذلك موقف السيارات المجاني، وأيضًا يتمتع بمستوى عال من الأمان، وبه الكثير من الموظفين لسرعة إنجاز الطلبات والاحتياجات.