تقرير عن فندق انجم مكة المكرمة

سفاري
تقرير عن فندق انجم مكة المكرمة

تقرير عن فندق انجم مكة المكرمة

يعتبر فندق انجم مكة المكرمة من أجمل الفنادق المتواجدة في المملكة العربية السعودية، ويحب الكثير من النزلاء الذهاب إلى هذا الفندق للاستمتاع به، ويعتبر الفندق من الفنادق ذات الـ 5 نجوم، ويتميز الفندق بتنوع الخدمات التي يمنحها ويقدمها للنزلاء، ويتميز الفندق بالإقامة الرخيصة، ويتواجد أيضًا العديد من المرافق التي تناسب احتياجات الكثير من النزلاء، وإن الفندق يتميز بالعديد من المرافق المميزة.

ويتواجد في الفندق العديد من الأماكن المناسبة للنزلاء، ويتواجد أيضًا العديد من الغرف الرائعة والغرف العائلية، ويتواجد أيضًا أماكن مكيفة وعصرية للنزلاء، ويتواجد في الفندق صالة مشتركة، ويتواجد في الفندق شاشة مسطحة، ويتواجد هناك حمامات خاصة.

ويتواجد في الفندق إقامة راقية رائعة، ويتواجد بداخله العديد من الغرف العائلية، وتتميز وحدات الإقامة بهذا الفندق بكونها مكيفة وعصرية، ويتواجد بداخله العديد من غرف المعيشة وكذلك الصالات المشتركة، ويتواجد في الفندق مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويتاجد كذلك غرف لكبار الشخصيات.

ويتواجد في الفندق العديد من الغرف المتنوعة مثل مواقف مخصصة للسيارات، ويتواجد أيضًا خدمات مجانية للاستخدام على الإنترنت، ويتواجد أيضًا صالون للحلاقة ومركز للتجميل، ويتواجد هناك أيضًا مطبخ متواجد في كل غرفة يمكنك أن تستفيد منه في إعداد الشاي والقهوة

الغرف المتاحة في فندق انجم مكة المكرمة

إن الفندق يتميز بتنوع الغرف المتواجدة في الفندق، وإن الغرف الفندقية التي هناك تتسم بالجمال والأناقة، وتحتوي جميعها على تكيف وكذلك تلفزيون، هذا بالإضافة إلى تواجد العديد من المرافق الخدمية بالداخل وفيما يلي سنوضح لكم أنواع الغرف المتاحة في الفندق.

  • يحتوي الفندق على غرف كلاسيكية تقدر مساحتها بحوالي 28 متراً مربعًا، وإن الغرفة مزودة بسريرين.
  • ويتواجد أيضًا غرف ديلوكس توأم مطل على الحرم، وتقدر مساحة تلك الغرفة بحوالي 28 متراً مربعًا.
  • ويمكنك أن تقيم في الجناح الدبلوماسي المتواجد في الفندق الذي يتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم المكي، وتقدر مساحته بـ 65 متراً مربعًا.
  • ويتواجد كذلك غرف ديلوكس ثلاثية الأبعاد تقدر مساحتها بأكثر من 28 متراً مربعًا.
  • ويتواجد في الفندق جناح رئاسي يوفر إطلالة مباشرة على الحرم المكي وتقدر مساحته بأكثر من 115 متراً مربعًا.
  • ويمكنك أن تقيم في الغرفة المنفردة المتواجدة في الفندق مع العلم أن مساحته تقدر بحوالي 18 متراً مربعًا.

خيارات تناول الطعام في فندق انجم مكة المكرمة

إن فندق أنجم في مكة المكرمة يعتبر من أجمل الفنادق التي توفر خيارات مميزة لتناول الطعام، ويقدم هذا الفندق تشكيلة هائلة ومميزة من الأطعمة المختلفة، ويقدم كذلك عدداً كبيراً من الأطباق العالمية، وكذلك الأطباق المحلية، ويتواجد في الفندق بار ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة وكذلك يقدم المشروبات على مدار اليوم.

ويتواجد في الفندق قوائم مميزة للنظام الغذائي، ويتم تقديمه عند الطلب ويتواجد كذلك بوفيه مناسب جداً للأطفال، ويقدم كذلك إمكانية تناول الفطور في الغرفة.

أسعار فندق انجم مكة المكرمة

يتساءل الكثيرون عن أسعار الإقامة في الفندق، والجدير بالذكر عزيزي القارئ أن سعر الإقامة بالغرف التي هناك تقدر بحوالي 113 دولاراً ومن الممكن أن تصل إلى 236 دولاراً، وإن المحدد الرئيسي للأسعار هو الموسم السياحي حيث يؤثر الموسم السياحي بشكل كبير في أنواع الغرف؛ وكذلك يؤثر في سعر الإقامة هناك نوع الغرف وكذلك الرسوم الضريبية.

وقد نال هذا الفندق تقييمات مميزة جداً من النزلاء، وأكد الكثيرون على براعة طاقم العمل المتواجد في الفندق، وأكدوا أيضًا على نظافة المكان، ويرى الكثير من الناس الذين أقاموا في الفندق على براعة طاقم العمل، وكذلك مقدر الراحة الذي يوفره للنزلاء، وأكد الكثيرون أيضًا على مستوى النظام الجيد وسرعة تخليص المتطلبات.

موقع فندق انجم في مكة

يقع هذا الفندق على بعد 8 دقائق فقط من مول أبراج البيت، كما أنه يبتعد عن سوق الحجاز بمسافة 9 دقائق فقط، وهو قريب جداً من سوق الحجاز، وكذلك قريب من برج الساعة، ويبتعد بمسافة 4.4 كم من الضيافة مول، ويبتعد هذا الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 93.8 كم، ويعتبر هذا الفندق من أقرب الفنادق للمطار.

العنوان: Umm Al Qura Street، حارة الباب والشامية، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة المباشرة بخرائط جوجل “من هنا“.

معلومات عن فندق انجم في مكة

إن الفندق يعتبر من فنادق الـ 5 نجوم المميزة، ويتميز بموقعه القريب جداً من الحرم المي، وإن الفندق يوفر جميع احتياجات المعتمرين وكذلك الحجاج، وأكد الكثيرون على المستوى الراقي الخاص بطاقم العمل المتواجد في الفندق، وأكد الكثيرون أيضًا على سرعة إجراءات الوصول والمغادرة، هذا بالإضافة إلى إفطاره المتنوع الذي يتم تقديمه هناك.

ولا يوجد في الفندق أي سلبيات سوى بعض الشكاوى من الزوار عن ارتفاع أسعار صف السيارات في الفندق، وكذلك عدم توافر حمام سباحة بداخل الفندق، ولم تأت أي شكاوى من جودة الطعام المقدم أو حتى أصنافه.

ويتواجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم والمقاهي، ويتواجد أيضًا عدد كبير من المطاعم العربية، مثل مطعم الشرفة، وكذلك مطعم الطازج عمر، ويمكنك أن تستغل تواجدك بهذا الفندق، وتقوم بالتسوق حيث يتواجد هناك العديد من المولات.

معالم قريبة من فندق انجم في مكة

إن الفندق هناك مميز جداً ويناسب طابع العائلات الخليجية وكذلك العربية، حيث يتواجد في الفندق الكثير من الغرف العائلية المجهزة، وإن الفندق بشكل عام يتمتع بموقعه القريب من العديد من مراكز التسوق، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعالم القريبة من الفندق.

مول أبراج البيت

يعتبر هذا المول من أهم المراكز التجارية المتواجدة بالقرب من الفندق، ويقع هذا المول على بعد 0.7 كم من الفندق، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى هناك لخوض تجربة التسوق المميزة، ويتواجد في هذا لمول العديد من محلات بيع الملابس الرجالية؛ وكذلك محلات بيع الملابس النسائية، ويتواجد أيضًا محلات بيع ملابس الأطفال، وكذلك الملابس الرياضية.

وإن هذا المول يعتبر من المولات التي تتسم بتنوع المرافق الخدمية بداخله، ويتواجد في هذا المول العديد منطقة ألعاب مخصصة للأطفال يمكن للأطفال اللعب بداخلها وأن مطمئناً عليهم.

متحف مكة المكرمة

إن هذا المتحف يعتبر من المتاحف الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ويتواجد في هذا المتحف العديد من القطع الأثرية المميزة، ويتواجد أيضًا العديد من المقتنيات الأثرية الثمينة، ويحب الكثير من الناس الاستمتاع بجو هذا المتحف الرائع.

ويحتوي المتحف على العديد من القطع الأثرية التي تعود إلى الزمن الجاهلي، ويحب الكثير من الزوار الذهاب إلى ذلك المتحف للتعرف على معلم الحضارة العربية القديمة، وكذلك التقاط الصور هناك، والجدير بالذكر أن المتحف قريب جداً من الفندق حيث يبتعد الفندق بمسافة 2.7 كم.

سوق الحجاز

يعتبر سوق الحجاز من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية، وهو من الأسواق الشعبية المميزة، ويتواجد في هذا السوق العديد من المرافق الخدمية المختلفة، ويحتوي السوق على العديد من المحلات التي تقوم ببيع الملابس والملابس الشعبية، وكذلك تيواجد العديد من محلات بيع الهدايا التي يمكنك أن تقوم بشراء العديد من الهدايا التذكارية من خلالها.