تقرير عن سلسلة فندق هيلتون القاهرة

سفاري
تقرير عن سلسلة فندق هيلتون القاهرة

تقرير عن سلسلة فندق هيلتون القاهرة

تعتبر مدينة القاهرة من المدن المميزة في العالم، ويحب الكثير من الناس الاستمتاع بتلك المدينة الفاخرة والمميزة، حيث تكتنف العديد من القطع الأثرية الخلابة، كما تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، كما أنها تعتبر من أقدم المدن السياحية في العالم، لهذا تم إنشاء العديد من الفنادق الفاخرة والمميزة هناك، ومن أجمل تلك الفنادق سلسة فنادق هيلتون الفاخرة، وفيما يلي سنوضح لكم أجمل الفنادق الموجودة بهيلتون القاهرة.

هيلتون هليوبوليس

إن هيلتون هليوبوليس يعتبر من أفخر الفنادق ذات الخمسة نجوم، ويتميز هذا الفندق بخدماته الفندقية المميزة ويوفر هذا الفندق الراحة والاستجمام للكثير من النزلاء، ويتمتع بإطلالته الخلابة على العديد من الحدائق وحمامات السباحة المميزة والمتعددة.

ويعتبر الفندق من أكبر فنادق القاهرة ويتمتع بوجود العديد من الغرف والأجنحة المجهزة على أعلى المستويات، والتي تناسب العديد من الفئات المختلفة، وإن الغرف والأجنحة تتسم بالديكورات المميزة والمذهلة التي لن تجد مثلها على الإطلاق، وتستطيع أن تسمتع هناك بالأجنحة الخاصة بالعرسان والمرافق المخصصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وإن الفندق يحتوي على بعض الخدمات التي تتمثل في الانتقال من وإلى المطار، والتي تندرج تحت خدمة استئجار السيارات، وهناك أيضًا خدمة الكونسيرنج؛ وكذلك خدمة تحويل العملات، وهناك أيضًا فرصة الاستمتاع بالمكتب المخصص للجولات السياحية بالإضافة إلى صندوق الائتمانات ويتواجد أيضًا العديد من المحلات التجارية.

وهناك العديد من المرافق الخاصة بالعناية بالجسم، ويمكنك أن تستمتع بدروس اللياقة البدنية التي تقدم هناك، وهناك أيضًا عدد من الخدمات العلاجية الفاخرة والمميزة، وهناك أيضًا حوض جاكوزي ساخن، ومركز صحي وسبا، ويتواجد العديد من الأنشطة الجذابة التي تتمثل في الأنشطة الرياضية حيث تستطيع أن تقوم بممارسة رياضة الإسكواش وهناك ملعب للتنس وكاريوكي ولعبة السهام.

ويقدم الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام المختلفة، هذا بالإضافة إلى تقديمه العديد من الأطباق الشرقية والإيطالية، وكذلك الأطباق الهندية والإيطالية والتايلندية والأمريكية، واليابانية كذلك وأيضًا المأكولات الصينية والمكسيكية، ويتوافر كذلك وجبات الإفطار ويقدم الطعام بصور بوفيه مفتوح.

وتبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق بداية من 144 دولاراً، وإن الأسعار هناك تختلف باختلاف الغرف وكذلك الأجنحة، وهذا في فترات الموسم السياحي، أما في الفترات خارج الموسم السياحي، فإن الأسعار تبدأ من 109 دولارات.

وقد نال هذا الفندق الفاخر إشادة الكثير من الزوار وأكد الكثيرون على جودة الطعام المقدم هناك، وعلى الجانب الآخر استاء البعض من خدمة التكييف وتأخر خدمة الغرف.

ويقع الفندق بشارع العروبة بشيراتون المطار في القاهرة ويتمتع بموقعه المركزي والرائع بالقرب من المعالم السياحية الخلابة والمثيرة.

ويتواجد بالقرب من موقعه أعداد كبيرة من المطاعم والمقاهي المميزة، ويبتعد بمسافة 4 كم من قصر البارون ويفصل بينه وبين حديقة الميريلاند مسافة 2.7 كم، وتستطيع من خلال تواجدك بالفندق أن تستمتع بزيارة العديد من المعالم السياحية المصرية هناك.

العنوان: شارع الشهيد سيد زكريا، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 11736.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق هيلتون المركز العالمي

إن فندق هيلتون المركز العالمي من الفنادق ذات فئة الـ 5 نجوم، وهو من الفنادق الفاخرة الواقعة على النيل مباشرة، ويحتوي الفندق على الكثير من الغرف الأنيقة والمميزة، وتستطيع أن تستمتع هناك بالغرف التي تم تصميمها على الطراز العصري، وتم تزويدها بالأثاث المريح.

وإن الفندق يحتوي على الكثير من المرافق التي تتمثل في حمامات السباحة الداخلية وحمامات السباحة الخارجية، وهناك أيضًا تراس شمسي ومرافق مجهزة للشواء هذا بالإضافة لوجود كراسي معدة للاسترخاء.

ويعمل موظفو الاستقبال في الفندق على مدار الـ 24 ساعة، وهم قادرون على التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، وهناك كذلك خدمة الكونسيرنج ومكتب مخصص للجولات السياحية.

وإن الفندق يقدم الكثير من خيارات تناول الطعام المختلفة والمميزة، ويقدم أيضًا إفطار كونتيننتال ويقدم العديد من أنواع وجبات الإفطار الأمريكية والآسيوية، وتستطيع أن تستمتع بالأطعمة الدسمة التي تتمثل في الغداء والعشاء، ويمكنك كذلك الاستمتاع باحتساء المشروبات الباردة والساخنة أيضًا.

وإن أسعار الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 81 دولاراً وهذا لليلة الواحدة في الغرف الكلاسيكية، أما بالنسبة للغرف الكينج فتستطيع أن تستمتع بها عند الحجز، وتتراوح تكلفة الإقامة بمثل تلك الغرف بحوالي 95 دولاراً وهذا للحجز لشخصين، أما بالنسبة للإقامة في جناج ريجنت، فإن سعر الإقامة 144 دولاراً ويتدرج السعر ليصل إلى 323 دولاراً، أما بالنسبة للجناح الملكي فيتراوح سعره ما بين 170 دولاراً للمطلة على المدينة أو 204 دولارات للمطل على النيل.

وقد حصل الفندق على الكثير من التقييمات الإيجابية وأكد العديد من النزلاء على براعة طاقم العمل والأداء الجيد للمطبخ وأكدوا على جمال الموقع ومدى اتساع الغرف.

العنوان: 1191 كورنيش النيل، سوق العصر، بولاق، محافظة القاهرة‬ 11221.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق هيلتون رمسيس

يعتبر هذا الفندق أحد أفضل الخيارات للإقامة في القاهرة، وهو من فنادق الخمسة نجوم المميزة، ويتمتع بالأناقة ومستوى الفخامة الكبير، وبراعة طاقم العمل، وقد أكد الكثيرون على مستوى الاحترافية بالمكان، وإن الفندق يضم الكثير من الغرف العصرية الأنيقة وكذلك مزود بالأثاث العصري ويتوافر به العديد من الخدمات والمرافق الخدمية المتنوعة.

ويتواجد بداخله الكثير من الخدمات التي تتمثل في مراكز اللياقة البدنية، وأيضًا هناك حمامات سباحة داخلية وخارجية، ويتواجد العديد من مراكز السبا ومراكز العافية، ويحتوي المكان على خدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك خدمة الصراف الآلي، ويعمل المكتب يوميًا على مدار الـ 24 ساعة باللغة العربية والإنجليزية وكذلك الفرنسية.

ويقدم هيلتون رمسيس خيارات متنوعة ومميزة لتناول الطعام، وإن الطعام الذي يقدم يناسب جميع الأذواق، وهناك أيضًا إفطار كونتنتال وإفطار إنجليزي، وإفطار إيرلندي وإفطار أمريكي، وإن هيلتون رمسيس يتواجد بداخله 6 مطاعم مختلفة تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية وأيضًا الأطعمة الشرقية والهندية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط.

وإن أسعار الإقامة في الفندق تبدأ من 110 دولارات، وهذا بالنسبة للفرد الكينج، أما بالنسبة للغرف التوأم، فإن أسعارها تصل إلى 115 دولاراً، وبالنسبة للغرف الديلوكس المطلة على النيل، فإن سعرها 149 دولاراً وتصل أسعارها 149 دولاراً، وتصل أسعار تلك الغرف إلى 549 دولاراً وهذا في الجناح الديلوكس الذي يتمتع بصالة تنفيذية مميزة، وقد حصل المكان على آراء وتقييمات إيجابية من قبل النزلاء بخصوص الموقع وبراعة طاقم العمل، ولكن هناك بعض الاستياءات التي تتمثل في تأخر الدخول وجودة الخدمة.

العنوان: 1115 كورنيش النيل، شركس، بولاق، محافظة القاهرة‬ 4310002.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق هيلتون الزمالك القاهرة

إن فندق هيلتون الزمالك يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الـ 4 نجوم، ويتميز هذا الفندق بالموقع الرائع الجذاب حيث يقع في وسط النيل، ويتسم المكان بالغرف الأنيقة والخلابة التي تتسم بالديكورات المميزة والمذهلة، ويتمتع المكان بالديكورات المبهجة وكذلك الأثاث العصري.

ويتمتع المكان بالأناقة ويتسم الأثاث المصنوع هناك بالأناقة والمستوى الكبير للفخامة، ويوفر المكان للنزلاء أقصى درجات الراحة الممكنة، ويتوافر في الفندق العديد من المرافق الخدمية وأيضًا هناك مركز للياقة البدنية، وساونا وحوض استحمام ساخن وحمامات سباحة مختلفة ومميزة.

ويطرح الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المميزة والجيدة، ويقدم الكثير من المأكولات المختلفة العربية والآسيوية، ويقدم كذلك عدد من المأكولات الإيطالية والهندية، ويحتوي الفندق على 4 مطاعم مميزة تقدم العديد من المأكولات الانتقائية المذهلة.

وتبدأ أسعار الإقامة بهذا الفندق بداية من 81 دولاراً هذا لغرف الضيوف الكينغ، وبالنسبة للغرف التوأمية فيبلغ سعرها حوالي 145 دولاراً وهذا للحجز لشخصين، وبالنسبة لغرف الديلوكس، فإن سعرها يتراوح بين 89 دولاراً إلى 98 دولاراً، والجناح الملكي يصل سعره إلى 225 دولاراً، وعند الحجز لشخصين فإن السعر يقدر بـ 305 دولارات.

وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأشاد الكثيرين بمستوى الفخامة والأناقة بالفندق، وأعجب العديد من النزلاء بموقع الفندق وإطلالته الخلابة والمميزة.

العنوان: 21 محمد مظهر، الزمالك، محافظة القاهرة‬ 11211.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.