تقرير عن سلسلة فندق الخوري دبي

سفاري
تقرير عن سلسلة فندق الخوري دبي

تقرير عن سلسلة فندق الخوري دبي

تعتبر سلسلة فندق الخوري دبي واحدة من أجمل وأفخر سلاسل الفنادق في العالم، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالإقامة في تلك السلسلة، وتتكون السلسة في دبي من 3 فنادق فاخرة، وتتمتع السلسة بتوفير فرص للإقامة المريحة للنزلاء، كما أن أسعارها مناسبة بالمقارنة بالخدمات المتاحة، وإن أغلب تقييمات تلك السلسة جاءت بشكل يعكس روعة المكان، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعلومات التي تتعلق بتلك السلسة.

فندق الخوري أتريوم دبي

يعتبر ذلك الفرع من أرقى فروع سلسلة فندق الخوري دبي، وهو من فئة الـ 4 نجوم، وإن الفندق يتسم بالموقع الحيوي المذهل، حيث يقع بالقرب من مطار دبي الدولي، ويتميز الفندق بالديكوات المذهلة الفاخرة، ويوفر خدمة احترافية للنزلاء، وإن الغرف تتسم بكونها مريحة وعصرية، كما تتميز بالديكورات المميزة والمذهلة، ويحتوي الفندق على غرف لكبار الزوار.

وإن الفندق يحتوي على مجموعة رائعة من حمامات السباحة، ويتواجد بداخلها تراس خارجي، ويتواجد أيضًا بداخله حوض استحمام ساخن، هذا بالإضافة إلى مركز للياقة البدينة، وكذلك مركز للعافية وسبا وساونا، وكذلك وجود مرافق التدليلك.

وإن طاقم العمل في فندق الخوري أتوريوم يتميز بالبراعة، كما يتحدث الطاقم 7 لغات مختلفة، مناه العربية والإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والإيطالية، ويتواجد في الفندق مواقف مجانية للسيارات، وكذلك يعمل مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة لتوفير رغبات العملاء المختلفة، ويتواجد بداخل الفندق مكتب لتنظيم الرحلات السياحية.

وإن الفندق يحتوي على خدمات مخصصة للأطفال، وكذلك يتواجد خدمة الأنترنت المجانية، وكذلك خدمة الكونسيرنج، وكذلك يتواجد مكتب لحجز الرحلات السياحية، وهذا بالإضافة على توافر إمكانية تغير العملات.

وإن الفندق يقدم خيارات مميزة ورائعة لتناول الطعام، حيث يحتوي على مطعمين من أفضل المطاعم في دبي، ويقومون بتقديم العديد من المأكولات الحرية وكذلك المأكولات الشهية من مختلف أكلات المطابخ العالمية، كما يقدم أيضًا الأكلات الإيطالية اللذيذة، ويتم تقديم الطعام على صورة قائمة طعام انتقائي.

وإن الفندق يحتوي على خدمة الميني بار، الذي يقدم المشروبات الباردة والساخنة، هذا بالإضافة إلى تقديم وجبات الأطفال، وكذلك الوجبات الخفيفة، وإن الإفطار يكون على شكل كونتنتال مع قهوة باردة.

وإن أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق تكون بحوالي 60 دولاراً، ويمكنك أن تحصل على أسعار أقل كثيراً في الفترات خارج الموسم السياحي، والجدير بالذكر أن الأسعار تصل إلى 43 دولاراً، وقد نال هذا الفندق تقييمات مميزة ومذهلة، وأكد الكثيرون على براعة طاقم العمل المتواجد بالفندق، وكذلك أكدوا أيضًا على مدى نظافة المكان، وسرعة الواي فاي وتنوع المرافق.

العنوان: Al Barsha 1 Near Mashreq Metro Station – Dubai – United Arab Emirates.

للتواصل الهاتفي: +97145197999.

للوصول من خلال خرائط جوجل: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق الخوري اكزكتيف الوصل

هو فرع من فروع فندق الخوري السياحي، ويتسم هذا الفندق بالعديد من الخدمات المميزة للنزلاء، ويعتبر من أشهر الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهو من الفنادق ذات الـ 3 نجوم، وهو مناسب جداً للعائلات، ويتميز موقعه بالقرب من المراكز التجارية المختلفة، وينتشر حوله العديد من المطاعم والمقاهي، وإن الفندق يقدم للنزلاء الكثير من الخدمات الترفيهية.

وإن الفندق يحتوي على مجموعة من الخدمات والأنشطة المختلفة، ويحتوي أيضًا على أماكن للإقامة لغير المدخين، ويوفر إطلالات خلابة على مختلف أنحاء المدينة، ويتواجد في الفندق منطقة جلوس، وكذلك وخدمة الإنترنت المجاني، وكذلك يتواجد المقاهي والميني ماركت.

وإن الفندق قريب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، ويتواجد في الفندق موقف مجاني للسيارات، وكذلك مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، وخدمة الإيقاظ المبكر، ويسمح للنزلاء في هذا الفندق باستخدام مركز اللياقة البدنية الموجود بالفندق، وكذلك الساونا والسبا، بدون أي تكاليف إضافية، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمرافق المخصصة للاجتماعات ولكن بتكالف إضافية.

وإن الفندق يقدم خيارات رائعة ومميزة لتناول الطعام، حيث يحتوي الفندق على مطعم واحد يقدم مختلف الأكلات العالمية والمحلية، ويتواجد أيضًا بوفيه مناسب للأطفال، ويتواجد كذلك بار خفيف، ويتاح أيضًا وجبات للأطفال وكذلك يقدم خدمة توصيل الطعام في الغرفة.

وإن أسعار الإقامة في الفندق تبدأ من 91 دولاراً هذا في الليلة الواحدة، لشخصين بالغي أثناء الموسم السياحي، وإن الأسعار تختلف باختلاف الموسم ونوع الغرف وكذلك قابيلية الاسترداد، ويمكنك أن تصل تكلفة الإقامة في فترات خارج الموسم السياحي إلى 67 دولاراً.

وقد نال هذا الفندق إعجاب الكثير من الزوار العرب الذين أقاموا فيه، وأكد الكثيرون على مدى فخامة المكان، وروعة الفندق، ووجود مستوى عال من النظافة وسرعة الأنترنت، وبراعة طاقم العمل، وإن السعر مناسب بالمناسبة بالخدمة.

العنوان: Opposite Iranian Hospital – شارع الوصل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

للتواصل مع الفندق: +97143765999.

للوصول من خرائط جوجل: يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى الفندق بشكل مناسب “من هنا“.

الخوري للشقق الفندقية دبي

هو من أفضل فنادق البرشا ويعتبر من أكثر الفنادق التي يحب الكثير التوجه للإقامة بداخلها، حيث يتميز بالتصميم المعمار الفريد، وكذلك يتمتع بالديكور العصري الفاخر، كما يمتلك موقع استراتيجي، وسط العديد من المعالم السياحية، ويتواجد حوله العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

وإن الفندق يحتوي على شقق عصرية مكيفة تم تزويدها بأحدث قطع الديكور، كما يمتلك العديد من غرف النوم، هذا بالإضافة إلى وجود مطبخ متكامل يحتوي على كل الأجهزة التي يمكن أن تحتاج إليها، وكذلك يتواجد غرف للمعيشة ومنطقة طعام جيدة.

ويتميز الفندق بأنه مناسب جداً للعائلات وهو مناسب أيضًا لغير المدخنين، ويتواجد أماكن عازلة للصوت، لهذا يعتبر خيار مثالي لكل من يحب الهدوء والخصوصية، ويوفر الفندق العديد من حمامات السباحة المختلفة كما يمتلك الفندق تراس ومركز مخصص للياقة البدنية، كما يتمتع باحتوائه على العديد ساونا.

وإن طاقم العمل المتواجد بالفندق يتحدث العديد من اللغات، وبلغت عدد اللغات التي يتحدثها طاقم العمل 5 لغات مختلفة، أهما العربية والإنجليزية، وكذلك يتواجد العديد من حلات بيع الهدايا، ويتواجد كذلك مواقف مجانية للسيارات ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وإن الفندق يتيح خدمة الإنترنت السريع المجاني، وكذلك يتواجد خدمة الكونسيرج وعدد من الخدمات الخاصة بالأطفال، وإمكانية تحويل العملات.

وإن الفندق يقدم خيارات مميزة ومذهلة للطعام حيث يقدم الكثير من المأكولات مختلفة الأصناف، فمثلاً يقدم الطعام الأسيوي، وكذلك الأطباق البحرية، والمأكولات الآسيوية، والمشويات وغيرها، كما يقدم كذلك المشروبات الباردة والساخنة.

وإن أسعار الإقامة في الليلة الواحدة في الفندق تبدأ من 65 دولاراً، ويمكنك أن تحصل على أسعار أقل من 66 دولاراً في فترات خارج الموسم السياحي، وقد نال هذا الفندق تقييمات جدية جداً من النزلاء، وأكد الكثيرين على روعة الموقع، وأداء فريق العمل، ومدى النظافة والراحة التي يوفرها المكان، وأكد الكثيرون على سرعة الواي فاي المجاني.

وإن الفندق قريب من إمارة دبي، ويبتعد عن المطار بمسافة 7 كم، كما يبتعد عن سكي دبي بحوالي 19.6 كم، وإن موقع الفندق يتسم بكونه قريباً من العديد من المركز التجارية وكذلك قريب من المطاعم والمقاهي ومحلات بيع الملابس والأحذية.