دليل أشهر أماكن السياحة في اورلاندو بالصور

سفاري
دليل أشهر أماكن السياحة في اورلاندو بالصور

السياحة في اورلاندو

تعتبر مدينة أورلاندوا في فلوريدا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أمريكا لمحبي الترفيه بالعالم أجمع، حيث توفر المدينة العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للعائلات والأصدقاء والأزواج والكثير من الأشخاص، وعند أخذ القرار بالسياحة في اورلاندو تتوفر العديد من الفنادق المميزة والرائعة التي تضمن الاستمتاع بإقامة فاخرة.

تقع مدينة أورلاندو في مقاطعة أورانج المتواجدة في فلوريدا، وتحتوي هذه المدينة على العديد من المنتزهات الترفيهية التي تجمع العائلات والأصدقاء، والمعالم السياحية المتنوعة، حيث تعتبر أكبر المدن المتواجدة في فلوريدا، ويطلق عليها لقب عاصمة الملاهي في العالم.

تتناسب أسعار السياحة في أورلاندو مع الطبقات المختلفة، وتضيف لزائريها فرصة مميزة من التشويق والإثارة برفقة الأصدقاء، والأحباء، كما وتوفر أفضل الفنادق والمطاعم المميزة.

أهم المعالم السياحية في أورلاندو

تتعدد الأماكن السياحة التي تجذب انتباه الكثير من الأشخاص في مدينة أولارندو بمقاطعة أورانج في فلوريدا، ومن أهم هذه الأماكن التي سنتحدث عنها بطريقة مختصرة نجد ما يلي:

عالم والت ديزني

واحد من أهم المعالم السياحية المتواجدة في أورلاندو، والتي تجذب الكثير من السياح من أماكن متفرقة من العالم، حيث إنه منتجع ترفيهي متواجد في منطقتي بحيرة باي وبحيرة بوينا فيستا، وتم افتتاح هذا المكان بعام 1971 ميلاديًا.

يتضمن هذا المكان سلسلة متفرقة من الأماكن الترفيهية التي تعبر وجهات أساسية بالسياحة في اورلاندو، ومن ضمن الأماكن الترفيهية فيه نجد:

  • مملكة السحر، وهي أول المنتزهات التي تواجدت في عام الافتتاح.
  • منتزه إبكوت، والذي تم إنشاؤه في عام 1982 ميلاديًا.
  • متنزه استوديوهات ديزني هوليوود وتم افتتاح هذا المنتزه في عام 1989 ميلاديًَا.
  • أما أحدث المنتزهات فيتمثل في متنزه مملكة حيوانات ديزني والذي تم افتتاحه في عام 1998 ميلاديًا.

بالنسبة لأوقات العمل الخاصة بعالم والت ديزني، فهو يبدأ باستقبال الزوار من التاسعة مساءً، وحتى الحادية عشر مساءً، ولكل مرفق به سعر خاص به، وتتمثل التفاصيل الخاصة بالأسعار في الرابط التالي الخاص بالمكان من هنا.

أما عن الموقع الخاص بعالم والت ديزني بالخريطة فيمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي المتواجد هنا.

عالم البحار أورلاندو

واحد من أفضل الأماكن السياحية التي لا بد من زيارتها أثناء السياحة في اورلاندو، ويعتبر هذا المكان منتجع بحري متكامل يتضمن العديد من الأماكن الترفيهية، والفنادق المميزة، وقد تمكن هذا المكان من أن يحصل على المركز العاشر في الأماكن المسلية بالعالم.

تبدأ ساعات العمل الخاصة بالمكان بدايةً من التاسعة صباحًا، ولكن يختلف موعد الإغلاق من يوم لآخر، ويمكن الإلمام بطبيعة الأوقات عبر الرابط التالي المتواجد هنا.

أما عن الأسعار المخصصة من أجل الدخول فتتراح بين الثمانين إلى المئة دولار أمريكي، وتتواجد بعض الأسعار الخاصة بالأطفال، ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمكان، والتعرف على أفضل العروض الخاصة بالتذاكر عبر الرابط التالي هنا.

مملكة السحر

واحدة من أفضل الحدائق الترفيهية المتواجدة في أورلاندو، وتتواجد في منتجع عالم والت ديزني، ويتميز هذا المكان بالألعاب النارية الدائمة والكثير من الشخصيات المعروفة من ديزني، بجانب العديد من الألعاب الكلاسيكية.

أكبر معلم متواجد في هذا المكان يتمثل في قلعة سندريلا، والتي تم تصميمها اقتباسًا من فيلم سنديرلا الصادر بعام 1950 ميلاديًا.

يعتبر هذا المنتزه واحد من أفضل الأماكن التي تستقبل آلاف الأشخاص، وهذا منذ أن تم الافتتاح، وتستقبل المملكة الزوار يومي الجمعة والسبت بدايةً من الثامنة صباحًا، وحتى الحادية عشر من منتصف الليل.

أما يوم الأحد فتبدأ في استقبال الزوار من التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً، كما تستقبل المملكة السحرية الزوار بدايةً من الثلاثاء إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

يتم تحديد سعر الدخول الخاص بالمكان وفقًا لمدة التواجدة، والعمر، ومن الممكن الاطلاع على بعض العروض المتنوعة المتواجدة على الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي هنا.

مملكة ديزني للحيوانات

تمكنت مملكة ديزني للحيوانات المتواجدة في أورلاندو من أن تصبح واحدة من أكبر وأهم المنتزهات في العالم المتخصصة بأمور الطبيعة والمحافظة على الحيوانات.

كما تمكنت هذه الحديقة من الحصول على الاعتماد من قبل كل من الرابطة العالمية لحدائق الحيوان والأحواض المائية، بالإضافة إلى جمعية حدائق الحيوان وأحواض السمك.

تتمثل أهم المعالم المتواجدة بداخل هذا المكان في شجرة الحياة، والتي يبلغ طولها 44 متر، وتم إنشائها على مساحة تقدر بحوالي 15 متر مربع، وتم نحت جذعها على هيئة حيوانات مختلفة من جميع الأجناس والأصناف.

تستقبل مملكة ديزني الزوار طوال أيام الأسبوع بدايةً من الثامنة صباحًا، وحتى الثامنة مساءً، أما عن الأسعار الخاصة بها فتتوقف على مقار الحجز، ومدته والعمر الخاص بالفرد، كما تتواجد بعض التذاكر الخاصة بالاحتفالات، ويمكن الإلمام بمزيد من التفاصيل الخاصة بالأسعار عبر التوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

بجانب ما ذكرناه سابقًا، هناك العديد من الأماكن المميزة الأخرى التي تستكمل السياحة في اورلاندو والتي تتمثل فيما يلي:

  • عين أورلاندو
  • منتزه المدينة القديمة
  • متنزه إبكوت
  • استوديوهات ديزني هوليوود
  • منتزه جزر المغامرة
  • مركز أورلاندو العلمي
  • أكواريوم الحياة البحرية أورلاندو
  • منتزه بحيرة إيولا
  • متحف ريبلي صدق أو لا تصدق
  • استوديوهات ديزني هوليوود
  • مدام توسو أورلاندو

فنادق أورلاندو

تتعدد الفنادق المميزة المتواجدة في أورلاندو التي تساعد بأن تكون السياحة مميزة ومريحة، ومن ضمن هذه الفنادق نجد الكثير الذي تمكن من الحصول على التقييمات العالية من قبل أغلب الأشخاص الذين تواجدوا به، ومن ضمن هذه الفنادق نجد ما يلي:

فندق كراون بلازا أورلاندو – يونيفارسل

يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل عشرة فنادق يمكن التواجد بهم عند القيام بالسياحة في اورلاندو، ويوفر هذا المكان العديد من المرافق والخدمات المميزة، ففيه يمكن إيجاد الغرف المخصصة للياقة البدنية، وغرف الألعاب بجانب الماسج والجاكوزي.

بالإضافة إلى احتوائه على مسبح خارجي، ومسبح بمياه دافئة، وقد تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية تصل إلى 7.9 من قبل حوالي 1593 شخص تتمثل فيما يلي:

الفئةنسبة التقييم
طاقم العمل8.5
المرافق8.1
الراحة8.4
القيمة مقابل المال7.9
النظافة8.3
الموقع 8.8
خدمة الـ Wi Fi المجانية8.2

فندق رينيسانس أورلاندو المطار

يعد هذا الفندق أيضًا واحد من أفضل الفنادق المتواجدة في أورلاندو، والذي يجعل من السياحة بها ممتعة ومريحة إلى أبعد الحدود، ويبعد هذا الفندق عن المطار الخاص بمدينة أورلاندو بمسافة تقدر بحوالي 2.9 كيلو متر.

كما وقد تمكن هذا المكان من الحصول على تقييمات عالية من قبل عدد من الزائرين له، ووصل هذا التقييم إلى نسبة تقدر بحوالي 8.6، وتتمثل هذه التقييمات فيما يلي:

الفئةنسبة التقييم
طاقم العمل8.9
المرافق8.8
الراحة9.0
القيمة مقابل المال8.4
النظافة9.0
الموقع 9.3

منتجع وورلد كيست أورلاندو

يعتبر هذا المكان واحد من أفضل أماكن الإقامة المميزة، التي تجعل من السياحة في اورلاندو مميزة ومرحة، وشيقة، وهو من الفنادق التي توفر التذاكر العالمية من أجل السياحة المتنوعة.

يحتوي هذا الفندق على ملعب جولف، بالإضافة إلى جاكوزي، ومسبح مميز بإطلالة رائعة، ومسبح مميز بالمياه الدافئة، كما يحتوي على مركز خاص باللياقة البدنية.

استطاع هذا المكان أن يحصل على تقييمات عالية من قبل عدد من الزائرين له، ووصل هذا التقييم إلى نسبة تقدر بحوالي 8.3 ، وتتمثل هذه التقييمات فيما يلي:

الفئةنسبة التقييم
طاقم العمل8.9
المرافق8.3
الراحة8.3
القيمة مقابل المال8.3
النظافة8.2
الموقع 9.0
خدمة الـ Wi Fi المجانية8.3