افضل منتجعات الهدا موصى بها 2023

سفاري
افضل منتجعات الهدا موصى بها 2023

افضل منتجعات الهدا موصى بها 2023

إن مدينة الهدا تعتبر واحدة من المدن المميزة التي يحبها الكثير من السياح للذهاب إليها في فصل الشتاء هذا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجدة هناك، ويتسم المناخ هناك بأنه معتدل، وتتوافر بها الكثير من المراكز التجارية التي توفر لك تجربة التسوق المميزة، لهذا كان من الضروري أن يتم الاهتمام بالسياحة في الهدا، لذلك تم إقامة الكثير من المنتجعات السياحية والفنادق المميزة التي تجعل الإقامة مريحة، وفيما يلي سنوضح لكم أجمل تلك المنتجعات.

منتجع انتاليا الهدا

يعتبر هذا المنتجع واحد من أجمل المنتجعات السياحية، ويحب الكثير من السياح الذهاب إليه، وهو من الأماكن المناسبة للعرسان وتحتوي على الكثير من المرافق التي تناسب الأفراد والعائلات، ويتمتع المكان بالديكورات الرائعة، ويتميز الفندق بأنه متناسق في الديكورات.

ويتمتع المنتجع بالكثير من المميزات التي تجعل منه أحد أجمل الأماكن للإقامة، ويتوفر هناك مجموعة من حمامات السباحة الخارجية، وكذلك هناك حمام سباحة داخلي، ويحتوي الفندق على موقف مجاني للسيارات، وإن المكان مزود بخدمة تأجير السيارات حسب الطلب، وهناك صالة مشتركة وحديقة يطل المنتجع عليها.

وهناك أيضًا مكتب للاستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وإن الفندق مزود بخدمة الواي فاي المجاني، ويحتوي على الكثير من المفروشات الخارجية، ومرافق الشواء، ويمكنك أن تستمتع بالسبا والتشمس، وهناك أيضًا مسارات متخصصة في ممارسة الرياضة، ويتواجد غرف كبار الشخصيات وغرف عائلية.

وإن الفندق يحتوي على الكثير من خيارات تناول الطعام المميزة، كما يمكنك أن تستمتع بتناول المأكولات السريعة، بالإضافة إلى احتساء المشروبات الباردة والساخنة المختلفة.

وإن أسعار الإقامة في هذا الفندق ما بين 75 دولاراً حتى 178 دولاراً أمريكياً، وإن الأسعار تختلف هناك باختلاف المواسم السياحية ويتواجد في هذا المنتجع غرف رائعة ومميزات نالت إعجاب الكثيرين، وأكد العديد من الزوار على مستوى النظافة وروعة الخدمات المتاحة في الفندق.

يقع هذا المنتجع في قلب مدينة الهدا وهو قريب إلى الكثير من المعالم السياحية المختلفة، ويبعد عن مطار الطائف الدولي بمسافة 44 كيلو متر وقريب أيضًا من حديقة الهدا وحديقة المشراف.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هذا المنتجع من خلال الاستعانة بخرائط جوجل من هنا.

منتجع المهيدب الهدا

هو من المنتجعات الفاخرة، ويتميز بتوافر الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة المريحة والعصرية، ويتميز المنتجع بقدرته على جذب الكثير من السياح، ويحتوي هذا الفندق على خدمة الواي فاي المجاني التي يمكنك أن تستخدمها في جميع أنحاء الفندق، وهناك أيضًا مواقف للسيارات مجانية لا تطلب الحجز المسبق.

ويحتوي منتجع المهيدب الهدا على وحدات مكيفة بها تلفزيون مزود بقنوات فضائية، وكذلك حمام خاص مجهز بجميع المرافق، وإن الفندق لا يحتوي على منافذ الطعام ولكنه يحتوي على مقهى صغير يقدم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة، ويمكنك أن تستفيد من المطاعم التي تقع بالقرب من موقع الفندق.

وتتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية هناك ما بين 25 دولاراً حتى 114 دولاراً أمريكياً، وإن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية من قبل النزلاء في المكان، وأكد الكثيرون على مستوى النظافة وروعة الخدمات المقدمة بداخله.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل من هنا.

منتجع سفن جاردن

هو من المنتجعات الرائعة التي تقدم للنزلاء إقامة رائعة ومميزة، ويتميز بأنه من الفنادق ذات الثلاثة نجوم، وهو الأكثر إقبالاً من قبل السياح، ويحتوي على الكثير من الخدمات الفندقية الراقية، وكذلك يتمتع موقعه بأنه قريب من الحدائق العامة والأسواق كما أنه قريب من مطار الطائف الإقليمي.

وإن هذا الفندق يقدم لضيوفه وحدات أنيقة تتميز بالذوق الرفيع، وإن جميع الوحدات الموجودة هناك مكيفة بشكل كامل، وتضم الكثير من مناطق الجلوس، وكذلك الشاشات التلفزيونية، وحمامات خاصة وأيضًا خزانة ملابس ومطبخ يحتوي على العديد من المستلزمات، وهناك غسالة ملابس وميكرويف وثلاجة.

ويتوافر جناح مخصص للأزواج الجدد، ويتمتع بالأناقة والخصوصية، ويوفر الفندق الكثير من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني، وهناك موقف للسيارات وخدمة الصراف الآلي، وأيضًا خدمة التنظيف اليومي، وإن الفندق يحتوي على مرافق تناسب أصحاب الاحتياجات الخاصة، هذا بالإضافة لوجود مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، لكي يسهل على النزلاء الدخول والمغادرة، وهناك مرافق داخلية وخارجية للنزلاء بالفندق وهناك غرف لغير المدخنين وكذلك غرف خاصة للعائلات.

يقدم الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام المميزة، ويمكنك أن تحصل على وجبات اختيارية أو تناول الأكلات المشوية المختلفة، ويقدم الكثير من الوجبات من مختلف المطابخ العالمية.

وتبدأ أسعار الإقامة بالمكان بدايةً من 56 دولاراً، وتصل أحيانا إلى 66 دولار هذا للغرف القياسية في الليلة الواحدة، ويعتبر الفندق من الفنادق الرخيصة المميزة والفاخرة، وإن الأسعار هناك تختلف باختلاف الموسم السياحي وكذلك تختلف باختلاف المساحة المطلوبة والخدمات.

العنوان:يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل من هنا.

فلل سيرينا الهدا

تعتبر فلل سيرينا الهدا من أجمل المنتجعات الموجودة في مدينة الطائف، هو المكان الذي يتميز بالهدوء والسكينة، ويتمتع المكان بكثرة المساحات الخضراء والجو الطبيعي الرائع، وتتميز الوحدات بأنها مجهزة على أعلى المستويات، ويضمن للنزلاء الخصوصية.

وهناك في الفندق الكثير من الغرف العائلية، هذا بالإضافة إلى الفلل الفندقية، ويحتوي المكان على العديد من الديكورات المميزة، وإن الوحدات مجهزة بشكل رائع ومميز، ويتوفر في المنتجع خدمة الواي فاي المجاني، هذا بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات، ويقدم المكان خيارات تناول الطعام وإن المطبخ الموجود بفلل سيرينا الهدا يحتوي على جميع المرافق والمستلزمات.

وتتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة بدايةً من 367 دولاراً أمريكياً حتى 1,067 دولاراً أمريكياً، وهذا لليلة الواحدة، وإن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي؛ وكذلك نوع الغرفة أو الفيلا المطلوبة، وقد حصل المكان على تقييمات رائعة جداً ونال استحسان الكثير من الزوار.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل “من هنا“.

منتجع الحدائق السبعة

يعتبر من أروع المنتجعات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها هناك، حيث يتميز المكان بالديكورات الرائعة والبسيطة، ويتواجد أيضًا الكثير من الخدمات المميزة، ويحتوي المنتجع على مكتب استقبال وكذلك خدمة التنظيف التي تعمل على مدار الساعة، وقد تم تزويد الفندق بخدمة الواي فاي السريع المجاني، وهناك حمام سباحة خارجي وموقف للسيارات مجاني لا يتطلب أي حجوزات.

ويقدم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المميزة والرائعة، حيث أن هناك المطابخ الأسيوية، وكذلك المطابخ التي تقدم المأكولات البحرية، وتستطيع أن تقوم بطلب العديد من أنواع المشويات والأطعمة اللذيذة من الفندق.

وقد حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة من قبل النزلاء ونال أيضًا استحساناً كبيراً من الزوار، وأكد الكثيرون على براعة فريق العمل وروعة الطعام وكذلك نظافة الفندق.