افضل فنادق الوزيريه جده الموصى بها

سفاري
افضل فنادق الوزيريه جده الموصى بها

افضل فنادق الوزيريه جده الموصى بها

إن الوزيرية في جدة تعتبر من أجمل الأحياء في المملكة العربية السعودية، ويحب الكثيرون زيارتها؛ لأنها تمتلك العديد من المعالم السياحية المميزة، هذا بالإضافة لوجود المعالم الثقافية والمعالم الترفيهية المذهلة، وهناك أيضًا العديد من المقومات الطبيعية الأمر الذي دفع المستثمرين إلى إقامة العديد من الفنادق الفاخرة بتلك المنطقة، وجعلوا من تلك الفنادق فاخرة ومميزة ومناسبة لاستقبال النزلاء، وفيما يلي سنوضح لكم أهم الفنادق التي يجب عليك أن تقيم بها هناك.

فندق برايم جدة الحمراء

يعتبر فندق برايم من أروع الفنادق السياحية الموجدة في شارع الإسكندرية، ويوفر الفندق الكثير من الخدمات الفندقية لنزلائه، وهو من فنادق الأربعة نجوم المميزة، ويوفر إطلالة جميلة على المدينة، وإن الغرف مجهزة على أعلى المستويات حيث يتوافر أجهزة تكييف، ويمتلك ديكورات جذابة، وهناك حمامات خاصة توفر الراحة لجميع النزلاء، هذا بالإضافة لوجود مرافق لكي الملابس.

وتستطيع أن تستفيد بخدمات التنظيف،وكذلك مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك هناك مرافق لكي الملابس، وأيضًا خدمة الغرف.

ويوفر الفندق حمام سباحة داخلي وآخر خارجي يعمل على مدار السنة، وهناك أيضًا مرافق للعناية بالصحة، وكذلك مركز للياقة البدنية، وجاكوزي، وهناك خدمة استقبال، متاحة على مدار اليوم، وهناك أيضًا خدمة التسجيل السريع لكلاً من الوصول والمغادرة.

ويطرح الفندق العديد من خيارات الطعام، وتستطيع أن تحصل على أجمل الأكلات العالمية وأيضًا الفرنسية والهندية، كما يمكنك أن تقوم بطلب المأكولات البحرية.

ويضم المقهى هناك بار مخصص للوجبات الخفيفة، وهناك أيضًا وجبات تقدم للأطفال، وتستطيع أن تقوم بطلب القهوة الجيدة بالمقهى.

وتتعدد الغرف التي يطرحها برايم جدة، فهناك غرف ديلوكس مزدوجة، أو توأم، وهناك أيضًا أجنحة جونيور تضم سريراً كبير ومزدوج، وتستطيع أن تحصل على جناح تنفيذي يضم سريراً مزدوجاً كبيراً.

وإن أسعار الفندق تبدأ من 101 دولاراً، وبالنسبة لتكلفة الإقامة في الجناح فإن السعر 126 دولاراً، وإن الأسعار تختلف باختلاف نوع الغرفة وكذلك مساحتها.

وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأشاد الكثيرون بطاقم العمل، وكذلك مستوى النظافة، وروعة الموقع، وسرعة الواي فاي، وقد اشتكى بعض النزلاء من الإزعاج.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هذا الفندق من خلال الاستعانة بخرائط “من هنا“.

فندق راديسون بلو بلازا جدة

تعتبر من الفنادق الفاخرة في الوزيرية، وهو من فئة الأربعة نجوم، ويمكنك أن تحصل على أقصى درجات الرفاهية من خلال إقامتك بهذا المكان المميز، ويتمتع الفندق بالموقع الرائع والحيوي، الذي يقع بالقرب من العديد من وسائل المواصلات، وكذلك المولات، وأيضًا المطاعم الفاخرة، وهو قريب من العديد من المعالم بجدة.

ويتميز الفندق بأنه من فئة الأربعة نجوم، ويحتوي على العديد من الغرف والأجنحة الراقية التي تحتوي على الكثير من الديكورات وقطع الأثاث الجميلة، وهناك أيضًا مرافق العناية بالصحة وكذلك مراكز اللياقة البدنية، ويحتوي هذا الفندق على صالة تليفزيونية مشتركة، وكذلك تراس للتشمس، وأيضًا خدمة الكونسيرج والإنترنت المجاني، وكذلك يوفر المنتجع تحويل العملات.

وإن طاقم العمل الموجود بالفندق قادر على التحدث العديد من اللغات، ومن أهم تلك اللغات اللغة العربية والإنجليزية، وهناك أيضًا مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، وكذلك يتوفر موقف للسيارات ومراكز للأعمال، وكذلك قاعات مكتملة التجهيزات.

ويمكنك أن تحصل على خيارات مميزة لتناول الطعام، كما تستطيع أن تتناول الأطباق والمأكولات الإيطالية، والوجبات المحلية والعالمية، وتستطيع الحصول على خدمة الإفطار المميز.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلية الواحدة بدايةً من 84 دولاراً هذا للغرف القياسية، وتستطيع أن تحصل على أسعار أقل في الفترات خارج الموسم السياحي.

وقد نجح الفندق في الحصول على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأكد العديد على تنوع المرافق، ومستوى النظافة، وأداء طاقم العمل، وهناك بعض الاقتراحات بخصوص أهمية زيادة مساحة موقف السيارات، وزيادة قدرته الاستيعابية، وضرورة تزويد عزل الصوت بالغرف.

العنوان: يمكنك الوصول إلى موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق ميركيور جدة الحمراء

هو من فنادق الثلاثة نجوم المميزة، ويحتوي الفندق على العديد من الغرف ووحدات الإقامة المذهلة والمميزة، ويمكنك أن تستمتع بالإقامة بداخله، حيث يتوافر به أثاث بسيط وديكور جميل، وأيضًا أرضيات مفروشة بالسجاد العصري.

وتستطيع أن تستفيد من خدمة الواي فاي المجاني، وكذلك موقف السيارات المتاح مجانًا للنزلاء بالفندق، ويتوافر أيضًا العديد من مرافق الترفيه التي تتمثل في حمامات السباحة الداخلية، وكذلك الخارجية، وهناك أيضًا مركز للياقة البدنية والساونا.

ويطرح الفندق العديد من وجبات الإفطار التي يقدمها على طراز بوفيه، وتستطيع أن تستمتع بباقة من أشهى الأطباق العالمية، وكذلك المطابخ العالمية.

ويبدأ سعر الإقامة لليلة واحدة بدايةً من 93 دولاراً، هذا للغرف السوبيريور المزودة بسرير كبير، ويبلغ سعر الجناح الجونيور الذي يتكون من غرفة واحدة ومنطقة جلوس بدايةً من 132 دولاراً، وبالنسبة للجناح التنفيذي الذي يتكون من غرفتي للنوم وغرفة للمعيشة حوالي 231 دولاراً، وبالنسبة للسعر في الجناح الملكي المتكون من ثلاث غرف وغرفة للمعيشة ومنطقة لتناول الطعام بدايةً 302 دولاراً.

وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأكد العديد على جودة الاستقبال ومستوى النظافة والفخامة بالمكان.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق ترايدنت جدة

هو من الفنادق الفاخرة ذات فئة الأربعة نجوم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من المعالم السياحية وكذلك الحيوية، ويقع في محيطه العديد من المطاعم المميزة والمذهلة التي يجب عليك أن تجربها.

ويتميز الفندق بالتصميم العصري والديكور الأنيق الدافئ، ويوفر إطلالة مذهلة على المدينة، ويحتوي على حمامات سباحة داخلية وخارجية، ويوفر كذلك إطلالة على الحديقة، ويحتوي المكان على العديد من التجهيزات والكماليات، وإن كل غرفة من غرف الفندق بها حمامات سباحة وحدائق مميزة وفاخرة.

ويحتوي الفندق على الكثير من المرافق المختلفة المتمثلة في حمامات السباحة الداخلية والخارجية، والتي تحتوي على كراسي للاستلقاء وتمتلك مفروشات خارجية للجلسات.

ويتوفر غرف للسونا والبخار، وهناك نادي رياضي، ومركز للياقة البدنية، وأيضًا مركز صحي، وكذلك تستطيع أن تستفيد بمركز التجميل الموجود.

ويمكنك أن تحصل على خيارات مميزة لتناول الطعام، ويمكنك الحصول على مأكولات انتقائية وعالمية فاخرة، وتستطيع أيضًا أن تحصل على وجبات الإفطار والغداء والعشاء المميزة.

وتبدأ الأسعار هناك بدايةً من 71 دولاراً هذا بالنسبة للغرف، أما الأجنحة فإن السعر يقدر بحوالي 114 دولاراً، وإن الأسعار تختلف باختلاف نوع الغرف، وكذلك تختلف حسب الطلب.

وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وأشاد العديد بجمال الموقع، ومستوى النظافة والإطلالات الجميلة المتنوعة.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فندق هوليداي إن جدة السلام

من أرقى فنادق حي الوزيرية، ويقدم هذا الفندق العديد من خيارات الغرف الأنيقة والواسعة، وكذلك يوفر خدمة التنظيف اليومي، ويتوفر هناك محلات للهدايا، وكذلك ميني ماركت وصالات اللياقة البدنية، وهناك مراكز صحية وسبا.

وتستطيع أن تحصل على خدمة استئجار السيارات من الفندق، وكذلك يمكنك أن تستمتع بالانتقال من وإلى المطار، وهناك أيضًا مراكز لقاعات الاجتماعات والولائم ويتوفر خدمة الصراف الآلي وتغيير العملات.

وحصل الفندق على تقييمات أكثر من إيجابية من قبل فريق العمل، وأشاد الكثيرون بالبراعة والقدرة الاحترافية لطاقم العمل، وكذلك مستوى نظافة الغرف والفندق بشكل عام.

العنوان: طريق مكة، الوزيرية، جدة، المملكة العربية السعودية.