افضل أنشطة عند زيارة دوحة فستيفال سيتي في قطر

سفاري
افضل أنشطة عند زيارة دوحة فستيفال سيتي في قطر

افضل أنشطة عند زيارة دوحة فستيفال سيتي في قطر

يعتبر هذا المول واحد من أهم وأجمل المعالم السياحية والتسويقية الموجودة في قطر، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى ذلك المول حيث يتواجد هناك عدد كبير من المحلات التجارية بالإضافة إلى تواجد الكثير من محلات الملابس التي تقوم ببيع الكثير من أنواع الملابس المختلفة، سواء كانت ملابس رجالية أم ملابس نسائية أو ملابس خاصة بالأطفال ويتواجد في المول متاجر مخصصة لبيع الملابس الرياضية.

ويمكنك أن تقوم بشراء الكثير من الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية من المتاجر الموجودة هناك، حيث يتواجد الكثير من المتاجر التي تقوم ببيع تلك المنتجات، وإن هذا المول يحتوي على مجموعة كبيرة من محلات بيع الأحذية التي تقوم ببيع الأحذية من مختلف الماركات ويتم بيع أيضًا العديد من الحقائب المميزة ذات الماركات المشهورة والمعروفة، ويتواجد في هذا المال الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الهدايا والتذكارات المختلفة، ويمكنك أن تقوم بشراء العديد من المنتجات التي تحتاج سواء كانت هدايا تذكارية أو إظهار أو غيرها من المنتجات المميزة.

ويحبوا الكثير من الناس تجربة تسوق بشكل كامل من خلال الذهاب إلى مجموعة كبيرة من المحلات الموجودة هناك وخصوصا المحلات التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية بالإضافة إلى المستلزمات المختلفة؛ وكذلك متاجر بيع الإلكترونيات والأدوات الكهربائية، وإن المول ويتوافر من الواجهات التسويقية المثالية، حيث يتواجد هناك العديد من المتاجر التي تلبي احتياجات والزوار المختلفة.

ويتواجد أيضًا الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الإلكترونيات وكذلك الهواتف المحمولة والحواسيب، ويتم إقامة أروع العروض التي يتم تنفيذها هناك، ويتواجد في هذا المول مساحة واسعة تحتوي على سوبر ماركت كبير يقوم ببيع الكثير من البضائع والمنتجات الغذائية المختلفة ويتواجد أيضًا في هذا المول خيارات رائعة للترفيه.

ويتواجد في هذا المول صلات مختلفة تقوم بعرض الكثير من الأفلام المختلفة ويوفر الموال تجربة سينمائية مذهلة يجب عليك أن تقوم بتجربتها.

المطاعم الموجودة دوحة فستيفال سيتي في قطر

إن المول يحتوي على الكثير من المطاعم الرائعة، والتي يجب عليك أن تكون بتناول الطعام بها، ويتواجد في المول الكثير من المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات؛ وكذلك المشويات والوجبات السريعة، بالإضافة إلى بعض الحلويات وغيرها من الأطعمة، ومن المطاعم المتواجدة هناك مطعم كنتاكي بالإضافة إلى مطعم جوليبي ويتواجد أيضًا الكثير من المقاهي التي يمكنك أن تتناول فيها الكثير من المشروبات الباردة أو المشروبات الساخنة ومن أهم تلك المقاهي ليتو كافية و ايمي كافيه.

ساعات العمل دوحة فستيفال سيتي في قطر

تسأل الكثير من الناس عن مواعيد العمل في هذا المول لكي يتمكنوا من الذهاب إلى المول في الوقت المناسب لهم، وفيما يلي سنوضح لكم مواعيد العمل في ذلك المول.

  • الأحد: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 22:00.
  • الاثنين: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 22:00.
  • الثلاثاء: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 22:00.
  • الأربعاء: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 22:00.
  • الخميس: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 23:00.
  • الجمعة: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 11:30.
  • السبت: يعمل المول في هذا اليوم من الساعة 10:00 ويستمر بالعمل حتى تمام الساعة 22:00.

موقع فستيفال سيتي على الخريطة

يتمتع المول بالموقع الرائع والمميز والقريب من العديد من المعالم السياحية في البلاد وهو قريب من المطاعم والمقاهي المختلفة، ويمكنكم التعرف على موقع ذلك المول من خلال الاستعانة بخدمة خرائط جوجل بشكل مباشر من هنا.

فنادق ومعالم قريبة من فستيفال سيتي

كما أوضحنا لكم أن المول يتميز بموقعة القريب والرائع من الكثير من الفنادق والمعالم السياحية المختلفة، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الأماكن.

Radisson Blu Hotel

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق الموجودة في قطر وهو من الفنادق من فئة ال 4 نجوم، ويقع في قلب المنطقة التسويقية في الدوحة، ويتواجد في داخل هذا الفندق حمام سباحة خارجي بالإضافة لوجود أكثر من 19 مطعماً ويتواجد في الفندق خدمة الواي فاي المجاني ويتوافر خدمة الوصول من وإلى المطار بشكل سريع، ويتواجد في هذا الفندق الكثير من المطاعم التي تقدم الأطعمة العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى الأطعمة العربية والأسيوية وغيرها.

ويتواجد في الغرف الفندقية هناك تلفزيون محتوى على قنوات فضائية مختلفة، ويتواجد في الفندق خدمة التوصيل، ويوفر لك إقامة رائعة للاسترخاء، ويمكنك أن تستمتع هناك بخدمة السبا والكثير من الخدمات المختلفة، ويحتوي الفندق على ثلاث حمامات سباحة بالإضافة لوجود غرف عائلية ويتواجد أيضًا موقف أمان للسيارات ومركز مفصل اللياقة البدنية ويتواجد في كل غرفة آلة لصنع الشاي والقهوة.

نصب قوة الطبيعة الثانية

يعتبر هذا النصب التذكاري من أهم المعالم السياحية الموجودة في البلاد، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى ذلك المنصب للاستمتاع بالمعالم المختلفة التي تحيط به، ويتواجد بالقرب من هذا النصب التذكاري الكثير من المحلات التجارية بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والمقاهي، ويحب السياح الذهاب إلى هناك لالتقاط الصور والاستمتاع بأوقاتهم، ويتواجد حول ذلك الصنب حديقة مميزة يمكنك أن تقوم فيها بالقيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة، وتيحب الكثير من السياح الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم المتواجدة هناك تحديداً في موقع الغروب.