اشهر مراكز اوت لت لندن ننصح بزيارتها

سفاري
اشهر مراكز اوت لت لندن ننصح بزيارتها

اشهر مراكز اوت لت لندن ننصح بزيارتها

تعتبر مدينة لندن واحدة من أجمل المدن في إنجلترا وهي العاصمة السياسية لها، وتحتوي الكثير من المعالم السياحية الرائعة، ويتنوع فيها المعالم الأثرية، وينتشربها المزارات التاريخية وهذا بالإضافة إلى المعالم الطبيعة في التراثية لتلك المدينة، وتحتوي تلك المدينة عدد كبيراً من المسارح والمتاحف والكنائس، هذا بالإضافة إلى أنها توفر متعة التسوق ويحب الكثيرين التسوق في شارع لندن الأنيق وعلى الخصوص يحبون زيارة مراكز اوت لت لندن المميّزة.

ويعتبر ذلك المكان واحد من المعالم السياحية المميزة والفاخرة الموجودة في مدينة لندن، وينتشر بداخلها الكثير من المحلات والمراكز التجارية المهمة، ويتوافر بها أجمل المنتجات بأسعار خيالية، كما أن المنتجات المقدمة هناك تتميز بالجودة، بالإضافة إلى أن سعرها قليل نسبياً، وفي ما يلي ستوضح لكم أشهر مراكز اوت لت لندن التي ننصح بزيارتها.

لندن ديزاينر اوت لت

هي من أهم الوجهات السياحية الموجودة في لندن، وأكثر الوجهات السياحية إقبالاً، ويحب الكثير من عشاق التسوق سواء كانوا من سكان المدينة أو من السياح الذهاب إلى هناك، حيث يتواجد هناك أكثر من 80 متجر ليبيع أشهر العلامات التجارية المختلفة، بداية من الملابس حتى الأحذية، ويتم بيعها بجودة عالية تنافس الأسعار العالمية.

وإن  الأسعار في ذلك المركز تعتبر منخفضة بدايةً من الملابس وصولاً حتى المجوهرات ذات التصميم الأنيق، ويحتوي ذلك المركز على عشرين مطعماً ومقهى، تتميز المطاعم والمقاهي هناك بأنها تقوم بتقديم أروع المأكولات والمشروبات بأسعار مناسبة، كما يتواجد هناك أيضًا قاعات للسينما ضخمة وكبيرة، تمكنك من أن تشاهد فيلمك المفضل.

ويعمل ذلك المركز طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد من الساعة العاشرة صباحًا حتى تمام الساعة الثامنة مساءً، أما في يوم الأحد تعمل من العاشرة صباحًا حتى تمام الساعة السابعة مساءً.

العنوان: Wembley Park Blvd, Wembley HA9 0FD, United Kingdom

يمكنك التعرف على موقع المركز من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر “من هنا“.

بيربري اوت لت

يعتبر من أشهر الأسواق الموجودة في لندن، ويتميز ذلك المول باحتوائه على مختلف العلامات التجارية البريطانية الفاخرة، فقط تأسس في سنة 1956، ويتسم المكان بالجمال والفاخمة والاحترافية في تلبية احتياجات النزلاء، ويقدم الكثير من المنتجات الرائعة والمميزة، ويحب الكثير من السياح شراء المعاطف الأنيقة التي تم صناعتها في إنجلترا، ويقدم ذلك المركز عدداً كبيراً من الملابس النسائية والرجالية، ويقدم لهم مجموعة مختلفة من حقائب اليد.

وكذلك الملابس الرجالية الفاخرة، ويتم بيع الكثير من المعاطف والقمصان والعطور المميزة، هذا بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية والمصنوعات الجلدية بشكل عام، ويتم بيع في ذلك المركز مستلزمات الأطفال بمختلف أشكالها، كما يتواجد سوبر ماركت يلبي طلبات واحتياجات الأسرة ويعتبر ذلك المركز بين المراكز التجارية الفريدة والمهمة.

ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد من الساعة العاشرة صباحًا حتى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعمل من يوم الأحد من 11:30 صباحًا حتى تمام الساعة السادسة مساءً.

العنوان: 29-31 Chatham Pl, London E9 6LP, United Kingdom

يمكنك التعرف على موقع المركز من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر “من هنا“.

فيكتوريا بليس اوت لت

يعتبر ذلك المركز من المراكز التجارية الفاخرة الموجودة في لندن فكتوريا، ويحتوي المركز على الكثير من المحلات التي تبيع جميع المنتجات المتعلقة بالصحة والجمال، بالإضافة إلى الأزياء الفاخرة ذات الماركات التجارية المعروفة، ويتواجد في ذلك المركز الكثير من محلات بيع الأدوات المنزلية والتي يتم بيعها بأسعار منخفضة، ويتواجد في ذلك المركز عدد كبير من المطاعم وخصوصًا مطاعم الوجبات السريعة والتي تلبي جميع الأذواق، ويتواجد كذلك عدد من المقاهي الفاخرة التي تستطيع أن تستمتع بتناول المشروبات بداخلها كما يمكنك أن تستفيد من خلالها بطلب ماتريد بأقل الأسعار، ويعمل ذلك المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا حتى تمام الساعة العاشرة مساءً.

العنوان: 115 Buckingham Palace Rd, London SW1W 9SJ, United Kingdom

يمكنك التعرف على موقع المركز من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر “من هنا“.

مركز ستوب شوب اوت لت

يعتبر ذلك المركز من أهم المراكز التجارية، ويستمتع الكثير من السياح بالاستمتاع بالرحلات التسويقية في ذلك المركز، ويتواجد في ذلك المركز عدد كبير من منافذ البيع بالجملة، بالإضافة إلى وجود أحدث خطوط الموضة العالمية، التي تناسب كل من الرجال والنساء حتى الأطفال، ويحتوي ذلك المركز على عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة، ويتواجد في ذلك المركز قاعات متخصصة للألعاب بالإضافة إلى وجود العديد من محلات الهدايا ومحلات الإكسسوارات الأنيقة.

و يمكنك أن تستمتع هناك حيث يتواجد الكثير من الألعاب التي تناسب كلاً من الكبار والصغار والتي تعتبر من الأنشطة التي يحب الكثيرين الاستفادة منها أثناء زيارتك لذلك المول الفاخر، وإن المركز يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار ال 24 ساعة، و تستطيع أن تقوم بزيارته في أي وقت تريد.

العنوان: 1, 20 St John’s Hill, London SW11 1RU, United Kingdom

يمكنك التعرف على موقع المركز من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر “من هنا“.

مركز تسوق فيكاريدج فيلد

يعتبر من المراكز التجارية المعروفة في مدينة لندن، وهو من أفضل المراكز هناك، ويتكون من ذلك المركز من طابقين يحتوي على الكثير من المتاجر المستقلة، وكذلك المحلات ويتم بيع الكثير من المنتجات ذات الأسماء التجارية المعروفة عالميا، وكذلك يتم بيع أجمل الملابس والأحذية والإكسسوارات بالإضافة إلى الساعات الفاخرة والمختلفة، هذا كله بأسعار منخفضة المقارنات غيرها من الأماكن الفاخرة.

ويتواجد كذلك الكثير من المقاهي التي تقوم بتقديم الوجبات الخفيفة التي تنتشر في ذلك المركز، ويتم تقديم أجمل المأكولات والمشروبات، ويتميز المركز بمستوى عالي من الخدمة والجودة في الأداء، ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع من أيام الاثنين حتى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، أما يوم السبت فيعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، أما بالنسبة ليوم الأحد يعمل المركز من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

وإن المركز ليس مركزاً تجارياً فقط، بل هو مركز ترفيهي أيضًا، يحتوي على أماكن مخصصة لألعاب الأطفال التي يمكنهم الاستمتاع بها، كما يتواجد الكثير من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار، ويحب الكثير من السياح التقاط الصور في ذلك المكان بجوار الشخصيات الكرتونية التي تتواجد هناك.

العنوان: Ripple Rd, Barking IG11 8DQ, United Kingdom

يمكنك التعرف على موقع المركز من خلال الاستعانة بخرائط جوجل بشكل مباشر “من هنا“.