افضل منتجعات بوكيت تايلاند الموصى بها

سفاري
افضل منتجعات بوكيت تايلاند الموصى بها

افضل منتجعات بوكيت تايلاند الموصى بها

إن جزيرة لوكيت في تايلاند تعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم، ويحرص الكثير من السياح على الذهاب إليه، حيث تبتعد عن العاصمة بانكوك 863 كم، وتتميز بتنوع المنتجعات السياحية بشكل عام، كما تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي الراقية والفاخرة، كما تمتلك العديد من الأسواق، والمتاحف الأثرية، هذا ما صنفه كمكان من أهم الأماكن السياحية في تايلاند، وجعلت الكثير من السياح يحرصون على الذهاب إليها، وإن جوها يتسم بأنه استوائي، حار هذا في فصل الصيف، ويتسم الجو بأنه معتدل في فصل الشتاء.

وإن الجزيرة عرفت باسم التلة نظراً لتنوع المعالم الطبيعية الخلابة، واحتوائها على العديد من المزارع والمساحات الخضراء، كما يتواجد بها عدد من السلاسل الجبلية، ونظراً للتنوع السياحي في تلك الجزيرة كان من الضروري الاهتمام الشديد بالمنتجعات السياحية، وفيما يلي سنوضح أجمل المنتجعات السياحية التي يمكنك أن تقضي يومك بها.

منتجع ميلينيام باتونغ بوكيت

يعتبر هذا المنتجع من أجمل المنتجعات السياحية في العالم، وهو قريب من شاطئ باتونغ الذي يعد من أجمل الأماكن السياحية، وإن المكان يتسم بالطبيعة الخلابة، كما أنه يحتوي على العديد من الأماكن الطبيعية الخضراء، كما أن الغرف الموجدة في ذلك المنتجع المعدة للإقامة تعرف بأنها ذات تصميم حديث وتمتلك ديكور رائعاً.

وإن المنتجع يحتوي على مرافق مختلفة مثل السبا ومركز للياقة البدنية، كما يتواجد أماكن للاسترخاء، ويتوافر غرف التدليك والساونا، ويحتوي المنتجع على عدد كبير جداً من المطاعم والمقاهي الفاخرة، كما يتواجد في المنتجع العديد من أماكن الجلوس الخارجية، ويمنح المنتجع خيارات مميزاً لتناول الطعام عليك أن تستفيد بها.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الهندية، وكذلك تناول الأسماك، والمأكولات الأسيوية واعلاملية من هذا المنتجع الفاخر، وإن الطعام المقدم في المنتجع يقدم بناءً على قوائم اختيارية، ويقدم كذلك العديد من المأكولات الفاخرة الأخرى التي تقدم على حسب الطلب.

ويحتوي المنتجع على مكتب للسياحة، ويوفر خدمة تأجير السيارات، وإن المنتجع يتسم بكونه قريباً من الكثير من المراكز التجارية والمحلات والمطاعم الفاخرة، كما أنك تفصلك عن المطار حوالي 45 دقيقة، ويمكنك أن تستفيد بخدمة الانتقال من وإلى المطار التي يتيحها المنتجع، بتكلفة إضافية.

منتجع كاتاتاني بوكيت بيتش

يعتبر من المنتجعات السياحية المميزة والفاخرة التي تتواجد في تايلاند، ويعتبر المكان من أنسب الأماكن التي تناسب الإقامة الفندقية، كما يحتوي على العديد من المرافق السياحية الفاخرة، وإن المنتجع من أروع المنتجعات في بوكيت، وقد نال العديد من الجوائز المختلفة، وأكد الكثيرين على فخامته وجماله.

ويحتوي المنتجع على عدد 6 حمامات سباحة بالإضافة إلى توافر سبا من الدرجة الأولى، هذا بالإضافة إلى وجود مركز مخصص للياقة البدنية، كما يتواجد ملعب للتنس، ومرافق رياضية مختلفة ومتنوعة، ويتواجد أيضًا عدد غرفة ألعاب ومكتبة مميزة.

وإن المنتجع يحتوي على 6 مطاعم توفر كل ما تريد م نأطعمة تايلاندية أو تركية أو عالمية وكذلك يقدم المطعم مختلف الأطباق البحرية، ويمكنك أن تقوم بتناول أجمل أنواع البيتزا التي تم خبزها في الفرن، هذا بالإضافة إلى إمكانية تنظيم حفلات الشواء، على الشاطئ.

منتجع وسبا رينيسانسي بوكيت

هو واحد من المنتجعات السياحية الفريدة والمميزة، ويعتبر من أروع المنتجعات التي يمكنك أن تقيم بداخلها، وإن كنت تبحث مكاناً مريح للأعصاب فالعم أن هذا المنتجع الأفضل، حيث يتوافر بداخله غرف وفلل للإقامة كما تحتوي الفيلات على حمامات للسباحة خاصة بها.

ويتواجد في المنتجع مسارات مخصصة للدراجات الهوائية، ويحب الكثيرين الاستمتاع بالرياضة أو المشي أو الركض في تلك المسارات، ويمكنك أن تقوم بحضور دروس اليوغا وكذلك تستطيع أيضًا أن تمارس التمارين الرياضية المختلفة، كام يمكنك أن تقوم بمشاهدة الملاكمة التايلاندية وأن تتدرب عليها في الحبات المخصصة لذلك التي تتواجد في المنتجع.

وإن المنتجع يحتوي على عدد 4 مطاعم فاخرة، تقدم الأطباق العالمية والأمريكية وكذلك الأطباق التركية، هذا بالإضافة إلى المشويات.

منتجع شاطئ بان لاي ماي

يتميز هذا المنتجع بموقعه الرائع المتميز، وهو قريب من شاطئ باتونغ الشهير، ويبتعد عن مطار بوكيت بمسافة 25 كم، ويتميز المكان بوجود حامامات للسباحة تتسم بالحجم الكبير، وقد صمم ليكون بحيرة شاطئية كبيرة، ويتواجد أيضًا بار مخصص لحممات السباحة، وإن المكان بشكل عام يتسم بتنوع الديكورات والمفروشات الخشبية ويتوافر في المكان شرفات مريحة ذات إطلالة خلابة.

ويعتبر حمام السباحة الخارجي هو المكان الجيد والمثالي للاسترخاء، ويمكنك أن تقوم بطلب العديد من الأطعمة المميزة في هذا الفندق، كما تستطيع أيضًا الحصول على الأطباق الإيطالية والتايلندية وكذلك الأسيوية، ويتواجد في المنتجع إمكانية القيام بتنظيم رحلات السفر ورحلات مشاهدة المعالم السياحية المختلفة.

منتجع أنانتارا لايان بوكيت

هو من المنتجعات الفاخرة التي تقع في بوكيت، وتبتعد عن شاطئ ليان بمسافة 30 دقيقة بالسيارة، ويبتعد المكان بمسافة 13.4 كم من مطار بوكيت الدولي، وإن المكان يقدم خيارات متعددة للإقامة، ويحتوي على العديد من الغرف الفاخرة، وكذلك مراكز اللياقة البدنية، ويمكنك أن تقوم هناك بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة.

وإن المنتجع يحتوي على خدمة تحويل العملات، وكذلك يحتوي أيضًا على مرافق مخصصة للاجتماعات ومكتب للجولات السياحية، وإن المكان ينظم العديد من الرحلات السياحية في جميع تايلاند، ويسهل لك هذا المكان التعرف على العديد من المعالم السياحية المتواجدة بالبلاد.

منتجع كومو بوينت يامو

يقع هذا المنتجع على أطراف كيب يامو، ويطل هذا المكان على بحر أندامان، وخليج فانغ نغا، وهو قريب جداً من شاطئ بانغ تاو، حيث يفصل بينك وبينه مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام، ويتميز المكان بالتصميم الإيطالي الرائع والمميز، ويحتوي على وحدات مصممة على نوافذ زجاجية.

وإن الغرف والتراسات الموجدة بالفندق تتسم بالإطلالة الرائعة والمباشرة على البحر، ويحتوي المنتجع على العديد من مراكز السبا وكذلك مراكز العافية، ويتواجد أيضًا غرف بخار مخصصة للذكور والإناث، ويتواجد أيضًا حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية.

ويمكنك للضيوف الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية التي تقع بالقرب من المنتجع، ويمكنك أن تتعرف على تاريخ البلاد من خلال الكثير من المتاحف التي تتواجد بالقرب من المنتجع، وإن المنتجع بشكل عام يعتبر من أروع المنتجعات السياحية التي يمكنك أن تقيم فيها، وننصحك بشدة في أن تقيم في هذا المكان.