اين تقع مونترو على الخريطة؟

سفاري
اين تقع مونترو على الخريطة؟

اين تقع مونترو على الخريطة؟

مدينة مونترو واحدة من أفضل المدن السياحية المتواجدة داخل أراضي سويسرا، ومن خلالها يمكن قضاء وقت ممتع وسياحة مميزة، وفيما يلي عبر سفاري نوضح إجابة سؤال اين تقع مونترو على الخريطة؟ بشيء من التفصيل، مع الإشارة إلى المسافة التي تفصل بينها وبين عدد من البلدان داخل أراضي سويسرا.

كإجابة على سؤال اين تقع مونترو على الخريطة؟ نشير إلى أنها إحدى البلديات الواقعة بمقاطعة فيفي داخل كانتون فود في غرب سويسرا، وتتواجد مونترو في الساحل الشمالي الشرقي لبحيرة جنيف، وأكثر ما يميز هذه المدينة الحفلات الموسيقية المميزة بأنغام موسيقى الجاز.

كما يمكن الوصول إلى الموقع الخاص ببلدية مونترو عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا، وتستقطب هذه المدينة عدداً كبيراً من السياح بشكل سنوي، بجانب استقطابها عدد كبير من المشاهير لإقامة العديد من الحفلات والمهرجانات السنوية المميزة، وهذا لما تحتويه من حدائق ومتنزهات متنوعة.

نتبين الموقع بشكل أوضح كإجابة على سؤال اين تقع مونترو على الخريطة؟ عن طريق الصورة التالية:

مدينة مونترو

واحدة من أفضل المدن السياحية المتواجدة في سويسرا كما وضحنا سابقًا، وهي من المدن التي تتميز بالجليد الذي يسكوها طوال فصل الشتاء ليظهرها كالدرر المتلألئة، مما يجذب إليها عدد كبير من محبي الرياضات الثلجية المتنوعة، وأشهرها رياضة تسلق الجبال، والتزحلق على الجليد.

في فصل الصيف تتميز المدينة بالطق اللطيف الذي يجذب الكثيرين للسباحة والغوص والعديد من الرياضات المائية المتنوعة، مما يساعد على هذا الأمر هو انتشار البحيرات الساحرة بأنحاء المدينة، وهو الأمر الذي يساهم إلى حد بعيد أيضًا في جذب محبي رياضة ركوب الأمواج وصيد السمك، وخاصة السمك الملون.

يصل عدد سكان مدينة مونترو إلى 22897 نسمة، وقد نشأت كنتيجة لدمج مدن لو شاتلار ولي بلانش، بالإضافة إلى فيتو بعام 1962 ميلاديًا.

تشتهر هذه المدينة باستضافة مهرجان الجاز بشكل سنوي، وبها الكثير من الأماكن التي تم تخصيصها للعائلات، والمعروفة باسم مناطق روشر دي ناي، بجانب الأماكن المخصصة من أجل الرياضات المتنوعة، والرياضات الشتوية بطريقة خاصة.

كما يمكننا عرض الشعار الخاص بمدينة مونترو عن طريق الصورة التالية هنا:

المدن القريبة من مدينة مونترو

تعتبر مدينة مونترو واحدة من المدن المميزة التي توفر عدداً كبيراً من الأماكن السياحية، والأنشطة الترفيهية المميزة، ولهذا يتساءل عدد لا بأس به من الأشخاص عن المدن القريبة من المدينة، والمسافات التي تفصل بينهم، وهو ما نتعرف عليه فيما يلي:

موقع مدينة مونترو من مدينة جنيف

تقدر المسافة بين مدينة مونترو ومدينة جنيف بحوالي 93.2 كيلو متر، ولهذا فإن الانتقال بينهما غالبًا ما يستغرق وقت يقدر بحوالي 60 دقيقة عند استخدام القطارات العامة، أما باستخدام سيارات ملاكي فيمكن أن يصل الوقت المستغرق إلى 75 دقيقة.

كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

موقع مدينة مونترو بالنسبة لمدينة فريبورغ

يمكن تقدير المسافة بين مدينتي فريبورغ، ومدينة مونترو بحوالي 61.4 كيلو متر، وهو ما يجعل الوقت المستغرق من أجل الترحال بين المدينتين يقدر بحوالي 42 دقيقة عند استئجار سيارة ملاكي.

أما عن التنقل بين المدينتين باستخدام الحافلات العامة فيمكن أن يستغرق الأمر وقت يصل إلى ساعة وخمس عشرة دقيقة، ويمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

اين تقع مونترو من مدينة برن

المسافة التي تفصل مدينة برن عن مدينة مونترو غالبًا ما تصل إلى 88.6 كيلو متر، وبهذا الانتقال فإن بين المدينتين غالبًا ما يستغرق ساعة وثلاث دقائق عند استخدام السيارة الخاصة، أو استئجار سيارة ملاكي.

أما التنقل عن طريق الحافلات العامة فغالبًا ما يستغرق حوالي سبع وتسعين دقيقة، كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

موقع مونترو من مدينة سيون

تقدر المسافة بين مدينة مونترو ومدينة سيون بحوالي 67.2 كيلو متر، ولهذا فإن الانتقال بينهما غالبًا ما يستغرق وقت يقدر بحوالي 44 دقيقة عند استخدام حافلات النقل العامة، أما باستخدام سيارات ملاكي فيمكن أن يصل الوقت المستغرق إلى 49 دقيقة.

كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

موقع مدينة مونترو بالنسبة لمدينة ثون

يمكن تقدير المسافة بين مدينتي ثون، ومدينة مونترو بحوالي 120 كيلو متر، وهو ما يجعل الوقت المستغرق من أجل الترحال بين المدينتين يقدر بحوالي 88 دقيقة عند استئجار سيارة ملاكي.

أما استخدام الحافلات العامة في الانتقال بين المدينتي غالبًا ما يستغرق ساعتين وبضع دقائق، كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

اين تقع مونترو من مدينة زيورخ

أما عن المسافة الفاصلة بين مدينة مونترو ومدينة زيورخ فيمكن تقديرها بحوالي 208 كيلو متر، لهذا فإن التنقل بين المدينتين غالبًا ما يستغرق وقت يصل إلى ساعتين وبضع دقائق عند استخدام السيارة، بينما يقدر الوقت بحوالي ساعتين وأربعين دقيقة عند استخدام القطار العام.

كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

اين تقع مونترو من مدينة انترلاكن

المسافة التي تفصل مدينة إنترلاكن عن مدينة مونترو غالبًا ما تصل إلى 148 كيلو متر، وبهذا فإن الانتقال بين المدينتين غالبًا ما يستغرق ساعة وبضع دقائق عند استخدام السيارة الخاصة، أو استئجار سيارة ملاكي.

أما عند استخدام القطارات العامة فغالبًا ما يطول الوقت المستغرق ليصل إلى ثلاث ساعات، كما يمكن تحديد اتباع الإحداثيات الخاصة بالتنقل بين المدينتين عن طريق المسار التالي في الرابط المتواجد هنا.

أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة مونترو

تمكنت مدينة مونترو من الحصول على شهرة واسعة بين المدن المتواجدة بأراضي سويسرا، وهذا لما تحتويه من طبيعة خلابة، وحضارة ساحرة عريقة، ولما تستقطبه من مهرجانات واحتفالات متنوعة، ومن هذا المنطلق فهي واحدة من المدن التي تحتوي على عدد مميز من الفنادق.

حيث توفر هذه الفنادق الخدمات، والمرافق الضرورية والمريحة للمقيمين بداخلها، وتتميز هذه الفنادق بسمات متعددة، كما تعد واحدة من الفنادق الفاخرة التي لا بد من الإقامة بها بمجرد التواجد بالمدينة، ومن أفضل هذه الفنادق ما يلي:

فندق فيرمونت لو مونترو بالاس

واحد من فنادق الخمسة نجوم، ويتواجد الفندق على ضفاف بحيرة جنيف، ولهذا فهو يوفر الإطلالات الساحرة التي تأسر الأنفاس، فتظهر هذه الإطلالات جمال البحيرة ممتزجة مع جبال الألب المحيطة بها.

تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية من قبل عدد كبير من الزائرين، وقد أشادوا بنظافة الفندق، وطبيعة طاقم العمل المميزة، بجانب الشعور بالراحة، والمرافق المميزة، مما ساهم في أن تصل نسبة التقييمات الخاصة بالفندق إلى 8.9 متمثلة فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل9.1
الراحة9.3
المرافق9.0
النظافة9.3
الموقع9.6
الخدمة مقابل المال8.0
خدمة الـ Wi Fi المجانية8.5

فندق غولف روني كابت

واحد من أشهر الفنادق الحاملة لأربعة نجوم، وواحد آخر من الفنادق الواقعة على ضفاف بحيرة جنيف على نحو مباشر، وتحيطه الحدائق الخضراء المميزة من كل جانب.

كما يوفر هذا الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تجذب الكثير من الأشخاص، وقد تمكن من الحصول على تقييمات عالية تصل نسبتها إلى 8.3، وتتمثل هذه التقييمات فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل8.7
الراحة8.6
المرافق8.1
النظافة8.7
الموقع9.3
الخدمة مقابل المال7.9
خدمة الـ Wi Fi المجانية8.7

فندق لا روفناز

واحد من الفنادق المميزة داخل مدينة مونترو، وهو من الفنادق التي تمكنت من الحصول على ثلاثة نجوم، ويبعد عن بحيرة جنيف بمسافة تقدر بحوالي 80 متر، كما يتميز بموقعه الذي يفصله عن محطة القطار ومركز مونترو للمؤتمرات بمسافة يمكن تقديرها بخمس دقائق من السير على الأقدام.

تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية من قبل من الزائرين، حيث وصلت نسبة هذه التقييمات إلى 8.3 تتمثل فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل8.9
الراحة8.5
المرافق8.0
النظافة8.7
الموقع9.4
الخدمة مقابل المال8.0
خدمة الـ Wi Fi المجانية9.0

بجانب هذه فنادق تواجدت مجموعة مختلفة من الفنادق المميزة التي توفر الخدمات المتنوعة للمقيمين بها، والتي تساهم بشكل كبير في جذب المزيد من السياح إلى المدينة، ومن ضمن هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق يوروتيل مونترو.
  • فندق غراند سويس ماجيستيك.
  • فندق إيدن بالاس أو لاك.
  • فندق دو غراند لاك اكسيلسيور.
  • فندق بريستول.
  • فندق ترالالا مونترو.
  • فندق بون بورت.