السياحة في لوس انجلوس

سفاري
السياحة في لوس انجلوس

السياحة في لوس انجلوس

تعتبر مدينة لوس انجلوس واحدة من المدن المميزة في أمريكا، ويحب الكثير من السياح الذهاب إليها لأنها تعد من المدن الشهيرة بالمطاعم الراقية كذلك أماكن التسوق المدهشة، وتتمتع المدينة باحتوائها على العديد من المرافق السياحية المختلفة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم معالم السياحة في لوس انجلوس.

ديزني لاند

إن ديزني لاند تعد من المدن ذات المكانة السياحية الفريدة، وهي من أهم الوجهات الخاصة بالترفيه، وقد تم افتتاح تلك المدينة في سنة 1955 وقد تم بناءها تحت إشراف مباشر من والت ديزني.

وقد تم افتتاح تلك الحديقة في سنة 2013 وقد قام 650 مليون زائر بافتتاحها، ولا تزال حتى الآن أكثر الأماكن زيارة في العالم.

وتستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بممارسة العديد من الأنشطة بداخل تلك الحديقة المذهلة، لعل أهم الأنشطة التي يجب أن تفعلها عندما تضع قدمك فيها هي التجول واستكشاف ما تحتويه من معالم سياحية مذهلة.

ويمكنك أن تقوم بتجربة أحدث الألعاب المناسبة للكبار والصغار، ويمكن للشباب أن يقوموا بالمرح في هذا المكان المميز.

ويتواجد في ديزني لاند منتجع سياحي متكامل تستطيع أن تقوم بالاسترخاء بداخله، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من خدمات المساج وكذلك المعدات الرياضية والمسابح وغيرها.

ويمكنك أن تقوم بالاستمتاع بتجربة التسوق في وسط مدينة ديزني لاند وتقوم بشراء ملابس الأميرات وكذلك الهدايا التي تحمل اسم شخصيات ديزني.

وتعمل الملاهي بشكل يومي على مدار أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 11 مساءً.

ويقدر سعر التذكرة للدخول حوالي 100 دولاراً وهذا للشخص الواحد، وتستطيع أن تتعرف على أي تغيرات في الأسعار أو التوقيت من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

العنوان: 1313 Disneyland Dr, Anaheim, CA 92802, United States.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع ديزني لاند لوس انجلوس من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

مدينة هوليوود

تعتبر مدينة هوليوود واحدة من المدن المميزة في لوس أنجلوس، وتقع تحديداً في ولاية كالفورنيا، وتعد أشهر الأماكن السياحية في أمريكا، وهي الموطن الرئيسي لصناعة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكنك أن تمارس الكثير من الأنشطة السياحية المختلفة هناك، ومن بين تلك الأنشطة تجربة السير على ممشى الشهرة أو متحف الشمع، ويعد هذا المكان من أكثر المعالم شهرة في البلاد.

وتستطيع عزيزي القارئ أن تزور متحف الشمع هذا للتعرف على الشخصيات التي تتواجد في المتحف، كما تستطيع أن تقوم بالتقاط الصور التذكارية بالقرب منهم.

ويضم الحي العديد من خيارات التسوق المميزة، ويمكنك أن تستغل تواجدك هناك وتشتري ما تريد من هدايا وملابس جاهزة، ويتواجد العديد من مناطق الاستراحة، ويمكنك أن تستمتع بتجربة تناول وجبة الغداء.

ويمكنك أن تزور منتزه غريفيث الذي يقع بالقرب من هوليود وكذلك الاستمتاع بالتنزه وركوب الدراجات وكذلك المشي وزيارة حديقة الحيوانات.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هوليوود لوس انجلوس من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

يونيفرسال ستوديوز

إن يونيفرسال ستوديوز يتميز بكونه واحد من أهم الأماكن السياحية في البلاد، ويقع في داخل مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

ويتواجد هناك العديد من أماكن الاستوديوهات التي لا تزال حتى الآن قيد الاستخدام، ويمكنك التجول بين شوارع وطرقات المنتزه، وكذلك تستطيع أم تتعرف على كيفية صناعة المشاهد السينمائية، ويمكنك أن تتعرف على الخدع والمؤثرات التي يتم عرضها في الأفلام هناك .

وإن كنت من محبي الإثارة والتشويق فالعلم أن هذا المكان هو الأفضل لذلك، ويمكنك أن تستمتع بالكثير من الألعاب المثيرة بلوس أنجلوس.

ويمكن للأطفال الحصول على الكثير من المرح من خلال الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، وتناسب كلاً من الكبار والصغار.

وفي حالة إن شعرت بالجوع أو التعب تستطيع أن تتوجه إلى المطاعم هناك والاستراحة، وكذلك تناول الوجبات الشهية، ويتواجد أيضًا 19 دور للسينما المتطورة.

وتستطيع أن تزور  يونيفرسال ستوديوز هوليوود في أيام السبت والأحد من الساعة 9 صباحًا، حتى تمام الساعة 9 مساءً، أما باقي أيام الأسبوع فتعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

وتبلغ أسعار التذاكر لليوم الواحد بدايةً من 100 دولاراً للفرد، ويمكنك التعرف على أي تغيرات في أسعار الاستوديوز من خلال موقعهم الرسمي “من هنا“.

العنوان: 100 Universal City Plaza, Universal City, CA 91608, United States.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع يونيفرسال ستوديوز لوس انجلوس من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

شاطئ فينيسيا

يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحرص الكثير من السياح على زيارته، وقد بدأ استقباله للزوار في سنة 2009، ويتميز المكان بالموقع الرائع الفريد، ويعتبر وجهة أكثر من مثالية لكل من يعشق البحر ويعشق أيضًا الأجواء المشمسة.

ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بمظهر الأمواج العالية، وكذلك الاستمتاع بالسير في الرمال الناعمة، وتستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بالاسترخاء هناك.

وإن كنت من عشاق الرياضات المتنوعة فاعلم أنك تستطيع أن تجرب العديد من الأمور لعل أبرزها ركوب الأمواج.

وإن كنت عزيزي القارئ من محبي المشي فاعلم أن هناك العديد من المسارات المخصصة للركض، ويمكنك أن تستمتع بالمكان هناك دون أن تشعر بأي ملل.

وتستطيع هناك عزيزي القارئ أن تجرب فرصة الاستمتاع بالأمواج والرمال الذهبية، ويتواجد هناك مساحة ملائمة ومناسبة للتنزه ويمكنك أن تشعر هناك بالهدوء والراحة.

ويتمتع هذا المطعم باحتوائه على الكثير من المرافق الخدمية المميزة لعل أهمها المطاعم والمقاهي التي تتمتع بالإطلالة الخلابة.

ويعمل الشاطئ بشكل يومي من الساعة 8 صباحًا حتى تمام الساعة 7 مساءً، والجدير بالذكر أن الدخول مجاني.

العنوان: Los Angeles, CA, United States.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع شاطئ شاطئ فينيسيا لوس انجلوس من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

منتزه غريفيث

يعتبر هذا المنتزه من أهم الأماكن ذات المكانة السياحية الفريدة، وتمتد الحديقة على مساحة 16600000  متراً مربعًا، وهي مكان رائع وأكثر من مثالي للاسترخاء، ويحب الكثير من السياح التجول والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة.

ويحب الكثير من الزوار استكشاف معالم الحديقة فور الدخول إليها، وتستطيع أن تستمتع بالأشجار المورقة، وكذلك الكساحات الخضراء الواسعة، ويتوافر هناك العديد من الأماكن المخصصة للجلوس.

ويتمتع المكان بإطلالته المذهلة على مدينة لوس أنجلوس، ويحب الكثير من السياح التقاط الصور التذكارية من خلال تواجدهم هناك.

وإن كنت من عشاق الرياضة تستطيع أن تقوم بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة لعل أهمها الركض والمشي في المسارات المخصصة لذلك، وتستطيع أن تستأجر الدرجات الهوائية في الحديقة.

وتستطيع أن تحظى بتجربة مميزة لإعداد الشواء في الهواء الطلق، وتستطيع أن تجرب تناول الطعام في الهواء الطلق بذلك المنتزه.

ويحتوي هذا المنتزه الفاخر على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، والجدير بالذكر أن الدخول للمنتزه مجاني.

العنوان: 4730 Crystal Springs Dr, Los Angeles, CA 90027, United States.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع حديقة ومنتزه غريفيث من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

إن حديقة لوس أنجلوس تعتبر من أجمل الحدائق في أمريكيا وتبلغ مساحتها 133 فدانًا، وقد تأسست في سنة 1966، وقد تم توسيعها لتصبح 133 فدانًا، ويتواجد العديد من الأفيال والحيوانات المفترسة وكذلك النمور والفهود.