افضل فندق قريب من النخيل مول الرياض موصى به 2023

سفاري
افضل فندق قريب من النخيل مول الرياض موصى به 2023

افضل فندق قريب من النخيل مول الرياض موصى به 2023

تشتهر الرياض كونها من الوجهات السياحية المميزة التي نالت استحسان العديد من النزلاء، وبها العديد من المراكز التجارية، ومن أهم تلك المراكز النخيل مول الذي يتيح العديد من أنشطة التسوق للنزلاء، لهذا ننصحك بالإقامة بالفنادق المحيطة من المول، لتتمكن من زيارة المول أكثر من مرة، وفيما يلي نقدم لكم افضل فندق قريب من النخيل مول الرياض موصى به 2023:

فندق بريرا – النخيل

يعتبر من أرقى فنادق الرياض ذات التصميم العصري الأنيق، ستجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، بالإضافة للغرف المخصصة لغير المدخنين، ويقدم المكان خدمة الغرف، وهناك موقف للسيارات مجاني، وكذلك واي فاي سريع ومجاني، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا، وتسجيل المغادرة من 12 مساءً إلى الساعة 1 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق تختلف من غرفة لأخرى، يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ويعتبر الأطفال من 12 سنة فأكثر بالغين للإقامة.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة، يرحب المكان بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والتعامل النقدي أيضًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بسبب أداء طاقم الاستقبال، والموقع الرائع للفندق، ومستوى النظافة والهدوء، لكن هناك بعض الشكاوى بسبب ارتفاع الأسعار بعض الشيء.

كراون بلازا الرياض الواحة

إن فندق تيارا الرياض هو من فنادق الـ 4 نجوم التي تتمتع بالأصالة والفخامة، يقدم الفندق لنزلاء وسائل الراحة والاسترخاء، وأيضًا هناك سبا وساونا ومساج، وتستطيع الاستفادة من الوسائل الترفيهية المتاحة أمثال المطاعم والمقاهي.

يحيط الفندق بالعديد من الوجهات السياحية ومراكز التسوق، ويمكنك الوصول إليها سيرًا على الأقدام، وهناك مركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي وغيرها.

يوفر الفندق واي فاي مجاني وسريع، وهناك موقف للسيارات مجاني، بالإضافة لغرف لغير المدخنين، وخدمة الغرف وآلة لصنع الشاي والقهوة.

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام لأن الفندق به مطعم يقدم العديد من وجبات الإفطار على شكل بوفيه مفتوح ومجاني، وبالنسبة لوجبات الغداء والعشاء فهي مستوحاة من المطابخ العالمية والمحلية.

يتم تقديم تشكيلات مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة أيضًا والحلويات والمرطبات فضلًا عن بعض الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 187 دولارًا، وأسعار الغرف المزدوجة من 240 دولارًا أمريكيًا، ونال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد النزلاء بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل والراحة لكن هناك بعض الشكاوى تتعلق بقلة أصناف الطعام.

فندق هوليداي إن الرياض ازدهار

يعتبر من أرقى الفنادق الواقعة قرب النخيل المول، والفندق من فئة الـ 5 نجوم، ويتمتع المكان بتوفر الديكورات العصرية ذات الأثاث الفاخر والأنيق، يتمتع المكان بالديكورات العصرية الفاخرة، وستجد بالفندق حمام سباحة خارجي.

يتواجد بالفندق مركز عافية وسبا، بالإضافة لتواجد واي فاي مجاني وسريع، وهناك آلة لصنع الشاي والقهوة ستجدها متاحة بكل الغرف، يتيح المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج والصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يوفر المكان خدمات التنظيف اليومي وضغط السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق الأعمال التي تشمل الفاكس ونسخ المستندات، وقاعات اجتماعات وولائم، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة منها قضاء سهرات العشاء وأيضًا الاستمتاع بلعب التنس.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا، وتسجيل المغادرة من 12 مساءً إلى 1 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز تختلف من غرفة لأخرى، ويرحب المكان بالأطفال بمختلف الأعمار ويعتبر الأطفال من 13 سنة فأكثر بالغين للإقامة.

غير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، وعند حجز 6 غرف يتم تطبيق سياسات وملاحق إضافية، ويتعامل الفندق مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والأمريكان أكسبريس، ولا يقبل المكان الدفع نقدًا.

يبتعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي، ويفصلك مسافة 5 كم عن متحف الملك عبد العزيز الحربي.

نال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد وأشاد النزلاء بالموقع الرائع ومستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وسرعة الواي فاي المجاني.

دوست للأجنحة الفندقية

يوفر دوست للأجنحة الفندقية خيارات ممتازة للإقامة، ويقع في وسط العاصمة وبشرف على الأماكن الحيوية ومناطق التسوق، وستجد هناك العديد من الغرف العائلية، وهناك غرف مخصصة للأشخاص غير المدخنين.

هناك موقف للسيارات مجاني، وأيضًا يتيح خدمة الواي فاي المجاني والسريع، ويتيح خدمة الغرف لكل النزلاء، وهناك مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وهناك مرافق لغسيل الملابس.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج، ويتيح خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 11.30 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 1.30 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز الدفع المسبق تختلف من غرفة لأخرى، ويتم دفع مبلغ تأميني ضد الأضرار بقيمة 1000 ريالًا سعوديًا، ويرحب بالأطفال بمختلف الأعمار.

يعتبر الأطفال من 7 سنوات فأكثر بالغين للإقامة، وإن أقل عمر لتسجيل الوصول 18 سنة، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والأمريكان أكسبريس ويقبل التعامل النقدي، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على مسافة 1.7 كم عن النخيل مول، ويفصلك مسافة 22 كم عن مطار الملك خالد.

نال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد النزلاء بالموقع المميز وأداء طاقم العمل ومرافق الفندق، لكن هناك بعض التعليقات السلبية بخصوص ارتفاع سعر الحجز.

فندق رفاء

يقع هذا الفندق على مسافة 5.9 كم عن النخيل مول، ويعمل ذلك الفندق الراقي بنظام الخدمة الذاتية، وبه العديد من المرافق التي تشمل الواي فاي المجاني والسريع، بالإضافة لتواجد موقف للسيارات مجاني ومراقب على مدار الساعة ومناسب لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة، ويقدم المكان مرافق غسيل الملابس، يقدم خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس، وهناك مرافق للأعمال التي تشمل الفاكس ونسخ المستندات، وهناك قاعات اجتماعات وولائم .

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق تختلف من غرفة لأخرى، وسياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق تختلف من غرفة لأخرى.

يتم دفع مبلغ تأميني ضد الأضرار بقيمة 500 ريالًا سعوديًا، يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بسبب أداء طاقم العمل والمرافق السعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة.

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقع الفندق على بعد 11 دقيقة عن النخيل مول الرياض، يوفر المكان حمام سباحة داخلي بالإضافة لتواجد موقف للسيارات مجاني، وهناك مركز للياقة البدنية، ويوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك العديد من الغرف العائلية، بالإضافة لتواجد مركز عافية وسبا، وهناك غرف لغير المدخنين.

يتيح الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج والصراف الآلي وتحويل العملات، ويقدم خدمات التنظيف اليومي وضغط السراويل وكي الملابس بالإضافة للتنظيف الجاف، وهناك مرافق للأعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات وقاعات للاجتماعات وولائم.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 مساءً، وسياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق تختلف على حسب الغرف، يعتبر الأطفال من 12 سنة فأكثر بالغين للإقامة، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، وعند حجز 9 غرف فأكثر يتم تطبيق سياسات وملاحق إضافية.

يرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والجي سي بي والأمريكان أكسبريس، والتعامل النقدي.