افضل منتجعات بالي بمسبح خاص 2023

سفاري
افضل منتجعات بالي بمسبح خاص 2023

افضل منتجعات بالي بمسبح خاص 2023

إن جزر بالي تعد أهم الجزر السياحية في اندونيسيا وتشتهر بالطبيعة الخلابة والمثيرة، وتضم الجزيرة العديد من التجمعات الصخرية والبركانية، بالإضافة لأنها تتمتع بالشواطئ المميزة، وكل تلك المقومات ساهمت بجعل المنتجعات السياحية في بالي هي الأفضل على الإطلاق، والجدير بالذكر أن المنتجعات هناك تتمتع بالمرافق السياحية والأثاث الأنيق الفاخر والعصري، وفيما يلي نقدم لكم افضل منتجعات بالي بمسبح خاص 2023:

منتجع بورانا بوتيك ريزورت

يعد من المنتجعات السياحية المميزة ببالي وتتمتع بوجود حمام سباحة خاص، والمنتجع قريب من من غابة أوبود للقرود بمسافة لا تزيد عن 5 كم، وهو قريب من المطار الدولي بمسافة 34.4 كم.

وبالمنتجع 2 حمام سباحة، ويوفر خدمات الانتقال من وإلى الطار، وهناك العديد من الغرف العائلية، ومركز عافية وسبا، وأيضًا يوفر المكان خدمة الغرف، وهناك موقف للسيارات مجاني، وغرف لغير المدخنين، وآلة لصنع الشاي والقهوة.

وبالمنتجع خدمات استقبال والكونسيرج والصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملة، وأيضًا يوفر خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس وهناك مرافق لغسيل الملابس متاح برسوم إضافية.

تستطيع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي أهمها استئجار الدراجات الهوائية، وحضور العروض الموسيقية، وجولات الدراجات الهوائية، وجولات المشي.

تسجيل الوصول بالفندق يبدأ من الساعة 2 مساءً ويستمر إلى الساعة 12 صباحًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 2 مساءً.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار، ويعتبر الأطفال من 7 سنوات بالغين للإقامة، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، ويرحب بالتعامل مع حاملي بطاقات الماسترو والماستر كارد والفيزا واليونين باي.

حصل المنتجع على تقييمات استثنائية؛ بسبب مستوى النظافة والراحة وطاقم العمل المميز وتنوع الخدمات والمرافق وجودة الإفطار.

منتجع ماندابا او ريتز كارلتون ريزيرف

يعد من المنتجعات المميزة التي تشتمل على حمام سباحة خاص، ويقع على بعد 5.7 كم من وسط مدينة أوبود، ويفصلك مطار بلي مسافة 39.2 كم.

يضم الفندق حمام سباحة خارجي، وأيضًا يوفر خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك مركز صحي وسبا، ويوفر المكان خدمة الغرف، وهناك مركز للياقة البدنية، وموقف مجاني للسيارات، وغرف مخصصة لغير المدخنين، وهناك آلة لصنع الشاي والقهوة موجودة بكل الغرف.

يشتمل المكان على خدمات التنظيف اليومي، وضغط السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق للأعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات.

تستطيع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتمثلة في استئجار الدراجات الهوائية، والاستمتاع بجولات المشي وركوب الدراجات.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 3 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 مساءً، ويرحب المكان بالأطفال بمختلف الأعمار، ويعتبر الأطفال من 4 سنوات بالغين للإقامة.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا واليونيون باي والجي سي بي.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، وكذلك مستوى الخدمة والمرافق والنظافة.

منتجع أيونغ أوبود

هو من المنتجعات السياحية التي تشتمل على حمام سباحة خاص، ويتمتع المكان بالديكورات الفاخرة والأثاث الأنيق، والمنتجع يتمتع بإطلالته الخلابة على الحديقة وحمام السباحة، وتستطيع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية بالمنتجع هناك.

يقدم منتجع أيونغ أوبود خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك الكثير من الغرف العائلية، ومركز عافية وسبا، ويوفر المكان أيضًا خدمات الغرف، وهناك مركز للياقة البدنية، وموقف سيارات مجاني، وآلة لصنع الشاي والقهوة.

هناك مطعم واحد يقدم المأكولات الإندونيسية والمأكولات العالمية، والمطعم متاح لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، والطعام مقدم على شكل قائمة طعام انتقائية.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 2 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية؛ بسبب الإطلالة الخلابة والمثيرة، وبراعة طاقم العمل، والخدمات والموقع وتنوع المرافق.

منتجع ذا ساكالا بالي – أوول سويتس

إن كنت تبحث عن منتجع مميز للإقامة ننصحك بالتوجه إلى منتجع ذا ساكالا بالي – أوول سويتس ويتمتع بالموقع الحيوي القريب من شاطئ البحر، ويوفر المكان خدمة الغرف، وهناك واي فاي سريع ومجاني.

وبالمنتجع ستجد 2 حمام سباحة، وأيضًا يوفر المكان خدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك مركز صحي وسبا، بالإضافة لتواجد الغرف العائلية، وموقف مجاني للسيارات، وواي فاي مجاني سريع.

يتيح المكان خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف وهناك مرافق للأعمال تشتمل على الفاكس ونسخ المستندات.

يضم الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج والصراف الآلي، وتخزين الأمتعة وتحويل العملات ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يوفر الفندق خدمات التوصيل من الساعة 3 مساءً، وبالنسبة لتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً، تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع مسبق، يرحب الفندق بالأطفال بمختلف الأعمار.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا والجي سي بي والأمريكان أكسبريس.

نال المنتجع العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بالموقع السياحي المميز وأيضًا مستوى النظافة وتنوع المرافق الخدمية والترفيهية.

منتجع وسبا تامان ساري بالي

يعد من أجمل المنتجعات السياحي في بالي، والمنتجع يتمتع بالعديد من المرافق أهمها حمام السباحة الخارجي، وأيضًا يقدم المكان خدمات الانتقال من وإلى المطار، وهناك مركز صحي وسبا، وموقف مجاني للسيارات، ويوفر أيضًا الفندق خدمة الغرف، وهناك واي فاي مجاني سريع، وهناك منطقة شاطئية خاصة.

يشتمل الفندق على خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس، وهناك مرافق للأعمال فاكس تشمل الفاكس ونسخ المستندات، وهناك قاعات للاجتماعات والولائم.

تستطيع الاستمتاع بالكثير من الأنشطة منها استئجار الدراجات الهوائية، وركوب الخيل، والغوص والكرة الطائرة، وصيد السمك.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 1 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 مساءً، تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق.

يرحب المكان بالأطفال بمختلف الأعمار، ويعتبر الأطفال من 18 سنة، وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويرحب الفندق بالتعامل مع حاملي بطاقات الماستر كارد والفيزا.

حصل المنتجع على الكثير من التقييمات الممتازة حيث الموقع الرائع ومستوى النظافة وتنوع الخدمات والمرافق.

منتجع كايون جانغل

يعد من المنتجعات الرائع التي تشتمل على حمام سباحة، ويوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية ومرافق العناية بالصحة والبشرة والجسم.

وبالفندق 2 حمام سباحة، وأيضًا ويوفر خدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك مركز عافية وسبا، وهناك مركز للياقة البدنية، وموقف مجاني متاح للسيارات مجانًا، وهناك العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يشتمل المكان على خدمات التنظيف اليومي وضغط السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، وهناك مرافق للأعمال تشمل الفاكس ونسخ المستندات.

وبالفندق مركز لياقة بدنية وساونا، وهناك غرف للبخار، وتستطيع الاستمتاع بجلسات المساج.

تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 4 مساءً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 مساءً، ويرحب الفندق بالأطفال فوق 15 سنة، يسمح المكان بتسجل الوصول ما بين أعمار 18 إلى 70 سنة فقط، وغير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الاستثنائية بسبب تنوع خدمات الإفطار ومستوى النظافة والموقع الجيد والمرافق.