افضل انشطة عند زيارة شارع الحمرا بيروت

سفاري
افضل انشطة عند زيارة شارع الحمرا بيروت

افضل انشطة عند زيارة شارع الحمرا بيروت

إن شارع الحمر ببيروت يعتبر من أشهر الشوارع في لبنان، ويقع في قلب العاصمة اللبنانية، ويقطع الشارع المدينة من النواحي الشرقية ليصل إلى غربها، ويصل بين منطقتي وسط بيروت ورأسها، ويعتبر الشارع من الأماكن التي يقصدها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، ويتميز بكثرة المقاهي والمسارح ودور السينما.

ويتمتع شارع الحمراء بأنه من الشوارع الحيوية، التي ستجدها مليئة بالعديد من الأشخاص، وينظم في الشارع العديد من والاحتفالات بالإضافة إلى المهرجانات السنوية التي تنظم بشكل دوري، ويمكنك أن تقوم بممارسة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة في هذا الشارع وفيما يلي سنوضح لكم بعضًا منها.

يمكنك أن تستمتع بالتجول في شوارع الحمرا، وتحظى بتجربة لاستكشاف الأجواء الحيوية، وتستطيع أن تتعرف على المعالم السياحية والمرافق الترفيهية التي تواجد هناك.

ويتواجد على جوانب شارع الحمرا العديد من المتاجر المميزة التي تبيع العديد من المنتجات المختلفة المتمثلة في الملابس والأحذية بالإضافة إلى الساعات، والإكسسورات، ويمكنك أن تشتري منها ما تريد، وتستطيع أيضًا أن تقوم باقتناء الهدايا التذكارية لأصدقائك وأقاربك.

ويتمتع الشارع بانتشار المقاهي المميزة، وتستطيع أن تقوم بتناول مشروباتك الفضلة، وتستطيع أن تستمتع بأجواء الشارع النابضة بالحياة.

وعند شعورك بالجوع تستطيع أن تقوم بتناول الطعام كما يمكنك أن تتناول الطعام بداخل شراع الحمرا، والاستمتاع بتناول الطعام اللبناني المميز، كما يمكنك أن تستمتع أيضًا بالطعام الكوري وكذلك الآسيوي والوجبات السريعة والمعجنات الإيطالية.

ويحرص الكثير على التقاط الصور التذكارية المختلفة، لكي تتمكن من أن تسجل زيارتك إلى شارع الشهير، وتستطيع أيضًا أن تحضر المهرجانات والاحتفالات وكذلك الفعاليات المختلفة التي تقام في شوارع الحمرا من حين لآخر.

موقع شارع الحمرا بيروت لبنان

يتميز شارع الحمرا بموقعه الرائع والقريب من العديد من المعالم السياحية، ويتمتع بتوافر عدد من الفنادق والمقاهي الفاخرة، ويمكنك التعرف على موقع الشارع من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

فنادق قريبة من بيروت شارع الحمرا

هناك العديد من الفنادق الواقعة بالقرب من شارع بيروت، وتتمتع تلك الفنادق بالجمال والروعة، وتستطيع أن تزور الشارع لأكثر من مرة من خلال إقامتك بأحد الفنادق هناك، وفيما يلي سنوضح لكم أهم وأفضل الفنادق الواقعة بالقرب من شارع الحمرا ببيروت.

كراون بلازا الحمرا بيروت

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة ذات تصنيف 5 نجوم، وتتميز بموقعها الحيوي بشارع الحمرا، بقلب المدينة، وهو قريب جداً من المعالم والأماكن السياحية، ويتميز بموقعه القريب من شارع الحمرا أشهر الشوارع بلبنان.

ويتمتع الفندق بامتلاكه الكثير من المرافق المميزة والتي تتمثل في حمام سباحة، وكذلك خدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة لموقف للسيارات، وكذلك يوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار، ويشتهر أيضًا بامتلاكه لغرف عائلية على أعلى المستويات، هذا بالإضافة إلى مركز مختص للياقة البدنية.

ويحتوي أيضًا على العديد من المسارات التي يمكنك أن تستفيد منها لكي تمارس التمارين الرياضية المختلفة، ويمكنك أن تستفيد بصالة البولينج التي تتكون من 10 ممرات.

ويمكنك أن تستمتع بتجربة العديد من المأكولات المطروحة، حيث يقدم الكثير من خيارات تناول الطعام بالفندق، وتستطيع من خلال المطاعم المتوفرة بالفندق، كما يمكنك أن تستمتع بالإطلالة البانورامية.

وتبدأ أسعار الإقامة بهذا الفندق بداية من 124 دولاراً، وهذا في فترات الموسم السياحي لشخصين، وتستطيع أيضًا أن تحصل على أسعار أقل في فترات أخرى من السنة.

وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة من قبل الزوار، وأشاد الكثيرون بروعة الموقع، وكذلك مستوى النظافة، ولكن هناك بعض الملاحظات السلبية التي تتعلق بجودة الطعام وصغر حجم حمام السباحة.

ومن المميزات الخاصة بالفندق موقعه الرائع والمميز الذي يبتعد بمسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من كورنيش البحر، وهو قريب أيضًا من مطار رفيق الحريري الدولي، وتستطيع أن تصل إلى المطار من خلال السيارة في 10 دقائق فقط.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال الاستعانة المباشرة بخدمة خرائط جوجل “من هنا“.

فندق بلازا بيروت

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة في لبنان، وهو من أفضل فنادق الحمرا، ويتميز بالموقع الحيوي، ويقع على مقربة من المعالم السياحية المختلفة، ويشتمل الفندق على مكتبة خاصة، بالإضافة لوجود مكتب للجولات السياحية، وكذلك جناح مخصص للعرسان، وغرف عازلة للصوت وخالية من أي مسببات للحساسية.

ويتمتع الفندق بالعديد من المرافق الخدمية المتمثلة في خدمات الواي فاي المجاني، بالإضافة لوجود موقف للسيارات، ويوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار، بالإضافة لتواجد غرف عائلية، وأيضًا غرف لغير المدخنين، وكذلك مطعم رائع، ويحتوي الفندق على معدات لصناعة الشاي والقهوة موجودة بجميع الغرف.

وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة من قبل العديد من الزوار، وأشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل بالفندق، وروعة موقعه.

فندق وسبا ذا جيه

يتميز هذا الفندق بأنه من أفضل الفنادق الفاخرة والمميزة في بيروت، ويقع في شارع الحمرا، ويتميز المكان ببراعة طاقم العمل، وأشاد الكثيرون بموقعه الرائع والفريد، ويتمتع الفندق بتنوع مرافقه المختلفة، حيث تستطيع أن تستفيد من خدمة الواي فاي المجاني السريع، وكذلك خدمات علاج الجسم.

وقد حصل الفندق على تقييمات إيجابية من قبل الكثير من زواره، وأشاد الكثيرون بجمال ديكور الفندق، وكذلك أسعاره التي تناسب الخدمات، وروعة موقعه بشارع الحمرا، ويبتعد الفندق عن مطار رفيق الحريري الدولي بمسافة 9.4 كم، ولكن أشار البعض على بطء شبكة الواي فاي.

فندق كارامل البوتيكي

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق الواقعة في شارع الحمرا، ويتميز الفندق بجمال ديكوراته الداخلية والخارجية، ويحتوي الفندق على الكثير من المرافق الخدمية المتمثلة في حمامات السباحة، وكذلك مراكز اللياقة البدنية، ويمكنك أن تحصل على تذكرة لزيارة المعالم السياحية المختلفة.

ويتمتع الفندق بخدمة الواي فاي السريع المجاني، وكذلك توافر خدمات الانتقال المختلفة، وأيضًا يحتوي على غرف للمدخنين، وكذلك خدمة غرف على أعلى المستويات، ويتوافر بالفندق مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

وتستطيع أن تحصل على خيارات مميزة لتناول الطعام، حيث يتوافر بالفندق مطعم يقدم المأكولات الساخنة، وأيضًا يمكنك أن تتناول أطعمة من مختلف المطابخ التركية والعربية والآسيوية.

وتستطيع أن تستمتع بالمقاهي الموجودة بالفندق التي تعمل على تقديم المشروبات الباردة والساخنة، وتقوم المقاهي التي هناك بتقديم المأكولات الخفيفة للزوار.

وقد أشاد الكثيرون بروعة المكان، وتنوع مرافقه المختلفة، وأشادوا أيضًا ببراعة طاقم العمل، ومستوى الخدمة المقدم بالفندق، وسرعة الواي فاي، ولكن هناك بعض التعليقات التي طالبت بتنوع وجبات الطعام.

فندق لوفت 29 ريزيدنس

وإن الفندق يتمتع بالغرف الرائعة ذات الديكروات الأنيقة، وتستطيع أن تستفيد من الأرضيات المذهلة، ويتمتع أيضًا بالأثاث الأنيق الفاخر، ويتواجد بكل غرفة من غرف الفندق حمامات خاصة بالإضافة إلى تواجد آلة لصنع الشاي والقهوة موجودة في جميع الغرف، وكذلك يمكنك أن تستمتع بالتلفزيون ذات الشاشة المسطحة الذي ستجده في جميع الغرف.

يعتبر هذا الفندق من الأماكن المميزة للإقامة، ويوفر للزوار الإقامة المريحة، ويتمتع المكان بالديكور الأنيق، ويشتهر بالمرافق المتكاملة، المتمثلة في خدمة الإنترنت، ويتميز بتوافر خدمات النقل، ويمكنك أن تقوم باستئجار السيارات، وكذلك يوفر خدمة الكونسيرج وحجز التذاكر.

ويتمتع الفندق بالديكورات الأنيقة وكذلك الأرضيات ذات الألوان الفاخرة والمذهلة، وأيضًا روعة الإضاءة.

وحصل الفندق على تقييمات مميزة من قبل الزوار، وأكد الجميع على مستوى النظافة، والراحة والمرافق وأشاد الكل ببراعة طاقم العمل، وهناك بعض الشكاوى التي تتعلق بالعزل الصوتي.