أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر

سفاري
أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر

أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر

يتساءل البعض عن أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر، حيث إنها إحدى أهم المعالم السياحية المتواجدة في المدينة، والتي تجذب إليها عدد كبير من السياح والشباب على الدوام.

حيث تضم هذه القرية قرابة 250 منزلًا، يتسمون بالبساطة والفلل المتنوعة التي تتخذ نفس النهج المعماري، مما يعطي للقرية سحراً خاصاً بها، أما ما يزيد من جمال هذه القرية هو احتواؤها على المساحات الخضراء الشاسعة التي تطل على بحيرة قارون الشهيرة.

هذا بجانب تواجد أنواع مختلفة من الطيور النادرة تعيش بأرجاء القرية، بالإضافة إلى المناخ المميز لها طوال العالم، ومن هنا نذهب بجولة عابرة لأفضل الأنشطة داخل قرية تونس بالفيوم عبر النقاط التالية لموقع سفاري:

  • تتمثل أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر في القيام بجولة ممتعة بين أحضان الطبيعة الخلابة بأرجاء القريبة التي تتسم بالبساطة والجمال برفقة الأهل أو الأصدقاء، والتقاط العديد من الصور الشخصية المتنوعة.
  • بالإضافة إلى مراقبة جمال العمارة الخاصة بمنازلة القرية البسيطة والتي تتخذ نفس النهج في مظهر فني براق، يساعد في التقاط الصور الفوتوغرافية المميزة التي تخلد من الجولة في الذاكرة.
  • كما لا بد من القيام بنزهة عائلية بين المساحات الخضراء الشاسعة المتواجدة بالقرب من بحيرة قارون التي تطل على القرية.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن قرية تونس تضم أفضل الفنادق التي تظهر سمات وأسلوب الحياة الخاصة بالقرية، والسمات الخاصة بحياة السكان المحليين لمدينة الفيوم، ولهذا فإن الإقامة في أحد هذه الفنادق والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة تعد أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر.
  • كما لا بد من زيارة أحد الإسطبلات المتواجدة في أنحاء القرية واستئجار أحد الخيول العربية المتواجدة في أرجائها، والتجول في أنحاء القرية والتعرف على أفضل المعالم، والسير في أحضان الطبيعة المتواجدة بها.
  • لا يجب إنهاء الجولة دون الذهاب إلى أهم المعالم السياحية التي تجذب عدداً كبير من الزوار سواء السياح الأجانب، أو المحليون إليها.
  • فمن أهم هذه المعالم نجد: شلال وادي الريان الشهير، وبيوت الطين الأثرية، بالإضافة إلى أن الأزقة الحجرية المتواجدة في المدينة تعد أحد المعالم المميزة بها، هذا بجانب المتاحف المتنوعة.
  • كما يمكن اعتبار أفضل أنشطة في قرية تونس فى الفيوم مصر تتمثل في زيارة متاجر الخزف التي تميز القرية، ومن أشهر هذه المتاجر نجد المتجر العائد إلى إحدى السيديات السويسريات التي زارت القرية منذ ومن بعيد، ثم استقرت بها بعدما تزوجت أحد رجالها المصريين.
  • أما أفضل الأنشطة على الإطلاق فيتمثل في زيارة سفاري العرب الموجود في القرية، والذي يعد أحد أفضل تجارب المغامرة الذي يجذب فئة الشباب بشكل كبير.
  • حيث يضم السفاري العديد من العروض، والفاعليات المتنوعة، التي تجذب الكثيرين إلى الرقص على أنغام موسيقاه.
  • هذا بجانب الاستمتاع وعيش المغامرة المميزة عنج استئجار أحد القوارب الشراعية المتواجدة في بحيرة قارون، والتجول بأنحائها، بجانب التقاط العديد من الصور والمقاطع المتحركة التي تخلد من هذه الرحلة في الذاكرة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، فمن الممكن التوجه لزيارة مدينة الفيوم التي تضم عدداً من الأنشطة الترفيهية، والمعالم السياحية المتنوعة، والتي تجذب إليها فئات مختلفة وأعمار متنوعة.

موقع قرية تونس عبر الخريطة

من أجل الإلمام بإحداثيات موقع قرية تونس داخل الفيوم بأراضي جمهورية مصر العربية لا بد من التوجه إلى الرابط التالي هنا.

الفنادق القريبة من قرية تونس بالفيوم

من خلال أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها بقرية تونس بالفيوم، لا بد من الإلمام بأنها إحدى أهم المعالم السياحية المتواجدة في جمهورية مصر العربية، والتي تضم أفضل الفنادق الفاخرة والراقية، والتي تضمن لقانطيها إقامة مريحة ومميزة.

من هذا المنطلق فإن من أفضل الفنادق المتواجدة بالقرب من قرية تونس بالفيوم نجد ما يلي:

فندق لازب إن ريزورت وسبا

أحد أفضل فنادق الخمسة نجوم المتواجدة في مدينة الفيوم، ويتواجد الفندق بمركز قرية تونس، كما أنه أحد أفضل الفنادق التي أشاد عدداً من الأشخاص بموقعه المميز الذي يتسم بالهدوء.

بجانب الإشادة بطاقم العمل المميز المتواجد في الفندق، والنظافة والمرافق المريحة، والخدمات المتطورة المميزة العائدة منه، بجانب الإطلالات الساحرة على بحيرة قارون.

حيث يعكس هذا الفندق بساطة وعراقة الريف المصري الأصيل في هيئة ملكية، حيث يضم الفندق ثمانية أجنحة تم تصميمها بشكل مميز، ولكل جناح منهم طابع خاص فريد من نوعه.

أما المساحة الخاصة بالأجنحة فغالبًا ما تبدأ من 80 مترًا مربعًا، وتضم العديد من المرافق المتطورة التي تضمن إقامة مريحة، كما تشتهر المنطقة الواقع بها الفندق بركوب الخيل، والاستمتاع بمراقبة الطيور، بجانب رحالات السفاري.

أما عن تقييمات هذا الفندق فقد وصلت نسبتها إلى 9.3، وتمثلت فيما يلي:

الفئةنسبة التقييمات
طاقم العمل9.7
المرافق9.3
الراحة9.6
الجودة مقابل المال8.3
النظافة9.6
الموقع9.3
خدمة الـ Wi-Fi المجانية 8.1

فندق قرية تونس قصر التوت

يعتبر هذا الفندق واحد آخر من أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة الفيوم، ويقع هو الآخر في مركز قرية تونس.

كما أشاد عدد كبير من زواره بالموقع المميز، والخدمات المتطورة، والغرف والمرافق المريحة المتميزة.