افضل انشطة في حديقة الشريعة البليدة

سفاري
افضل انشطة في حديقة الشريعة البليدة

افضل انشطة في حديقة الشريعة البليدة

إن حديقة الشريعة البلدية من اجمل الوجهات السياحية ويأتي إليها الكثير من الزوار والسكان المحليين من الجزائر، ويأتي السياح إلى هناك في فصل الشتاء ليستمتعوا بالأنشطة السياحية والترفيهية، وفيما يلي سنقدم لكم افضل انشطة في حديقة الشريعة البليدة.

ويمكنك الاستمتاع هناك بالمناظر الطبيعية الخلابة، وأيضًا الاستمتاع بالتأمل والاستجمام النفسي والهدوء.

يحب الزوار الجلوس على المقاهي التي تنتشر بالحديقة وأيضًا تناول المثلجات اللذيذة واحتساء المشروبات الساخنة كالشاي والمشروبات الباردة أيضًا.

تنتشر هناك أشجار الآرز الكثيفة، وستجد الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال.

يمكنك ركوب الخيل هناك والسير بها لمسافات طويلة وسط الأشجار والنباتات الخضراء الواسعة التي توفر الانسجام وهناك الكثير من الأعشاب العطرية.

يمكنك الاستمتاع بحضور المسابقات والفعاليات التي تقوم بها السيارات في حديقة البلدية الوطنية.

شراء ألعاب الأطفال المتنوعة بالحديقة، وأيضًا شراء مختلف وسائل التدفئة بفصل الشتاء وتشمل القبعات والكوفيات.

تستطيع الاستمتاع بممارسة السباحة بالبحيرة بحديقة البليدة الوطنية، ويمكنك أيضًا صيد الأسماك بها.

يمكنك مشاهدة القرود المغارية المنتشرة بالحديقة ولكن عليك الاحتراس من الاقتراب منها.

يحب العديد من الزوار الاستمتاع برياضة التسلق على الجبال، وأيضًا التقاط الصور التذكارية بالحديقة.

عند تساقط الثلوج على الحديقة تتحول وكأنها قطعة من اقطب الشمالي، ويمكنك في هذا التوقيت الاستمتاع برياضة التزلج والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية للمكان المحيط بك من كل مكان.

مواعيد عمل حديقة الشريعة البليدة

تعمل الحديقة على مدار الساعة يوميًا.

موقع الشريعة البليدة

يمكنك التعرف على موقع الحديقة من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

أفضل الفنادق القريبة من الحديقة الوطنية الشريعة

تتمتع الحديقة الوطنية بوجود الكثير من الفنادق الفاخرة بالقرب منها، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في الفنادق المختلف التي هناك وأيضًا الاستمتاع بالإقامة المريحة، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل الفنادق القريبة من الحديقة الوطنية الشريعة.

فندق كلين

هو من أجمل فنادق الجزائر ويوفر الفندق خيارات الإقامة المريحة، وتقع بالقرب من حديقة البلدية الوطنية بحوالي 22.6 كم، ويتميز المكان بوجود الكثير من الغرف المكيفة، وأيضًا هناك غرف مخصصة لغير المدخنين، وتتمتع الغرف بالكثير من المرافق الداخلية التي لن تجد لها مثيل.

ويوفر الفندق خدمات التنظيف اليومي والواي فاي المجاني السريع، وأيضًا هناك موقف للسيارات ومركز أعمال ستجد بجميع الغرف، ومركز للأعمال برسوم إضافية، ويقدم الفندق فرصة الاستمتاع بالمركز الصحي والسبا ويحقق لك جميع سبل الهدوء والاستجمام النفسي.

حصل الفندق على الكثير من التقييمات الإيجابية، وأشاد الكل ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق حمام ملوين

هو من أجمل فنادق البلدية ويوفر الفندق الكثير من الغرف الأنيقة ويتمتع بكثرة الديكورات العصرية الحديثة، ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة التي تناسب الكبار والصغار أيضًا.

هناك ملهى مائي وأيضًا نادي وملعب للأطفال، وغرف ألعاب ويمكنك الاستمتاع بالمشي والتنزه لمسافات طويلة بالمكان هناك.

هناك العديد من حمامات السباحة وأيضًا هناك بعض المرافق التي لن تجد لها مثيل، وحصل الفندق على الكثير من التقييمات الإيجابية، ونال إشادة واسعة من قبل الزوار بسبب الموقع الجيد وبراعة طاقم العمل وحسن الاستقبال.

فندق الورود البليدة

هو من الأماكن السياحية المميزة، ويوفر المكان الكثير من الديكورات الفاخرة والكلاسيكية، ويتمتع المكان بالإطلالة الخلابة، وهناك قاعات اجتماعات وولائم ومرافق أعمال، وهناك الكثير من المرافق الصحية المتمثلة في قاعات رجال الأعمال وهناك حمامات سباحة وأيضًا مساج ومركز للتمارين الرياضية ومركز أخر للياقة البدنية مجهز على أعلى المستويات.

وقد استطاع الفندق أن يحصل على الكثير من التقييمات بسبب براعة طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

مطاعم قريبة من حديقة الشريعة البليدة

هناك الكثير من المطاعم الراقية التي توفر الكثير من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وفيما يلي سنوضح لكم تلك المطاعم:

مطعم الحمدانية

هو من المطاعم الفاخرة الواقع بالقرب من الحديقة، وتوفر تلك المطاعم الإطلالة الخلابة الجميلة للزوار، ويمكنك أن تجرب من هناك مختلف أنواع المشويات، ويعمل المطعم يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى تمام الساعة 11 مساءً.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع مطعم الحمدانية من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

مطعم عائلي لامبيديا

إن كنت تبحث عن أحد المطاعم التي تقدم الأطباق الشهية، اعلم أن لامبيديا واحد من أفضل تلك المطاعم التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية، ويتميز هذا المطعم بجلساته الفاخرة الأنيقة، ويعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا.

العنوان: تستطيع التعرف على مطعم عائلي لامبيديا من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

Grillade Hamdania

يعد واحد من المطاعم الراقية التي تضمن لك الاستمتاع بالجلسات الفاخرة الأنيقة، وأيضًا يتمتع بالعديد من المرافق التي تضمن لك ولعائلتك تناول الشهية.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

مطعم المنظر الجميل

هو من المطاعم الأنيقة التي تضمن لك ولعائلتك قضاء وقت ممتع هناك، وتوفر المطاعم هناك فرصة الاستمتاع بالأكلات المحلية الشهية ويمكنك الاستمتاع بتناول مختلف المشويات، ويعمل المطعم يوميًا وهوا متاح للزيارة على مدار الساعة.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع المطعم من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.