النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أعطوني رأيكم بفنادق في استراليا .. و.. ؟؟؟

مسافر نشيط

أعطوني رأيكم بفنادق في استراليا .. و.. ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا وزوجتي ناوين نروح في شهر (مايو) ل ماليزيا واستراليا .. وبتكون إقامتنا بأستراليا لمدة 10 أيام ..
    وأبغاكم تقترحو علي أي المناطق ايلي أزورها ..
    أنا سمعت عن (ملبورن , جولد كوست , سيدني ) انها رائعه .. لكن مثل ماانتم عارفين الايام محدوده وماتكفي الا لمدينتين .. فأبغى أريكم ايش ايلي تستاهل الزياره وحلوه ؟؟
    كذلك الفنادق بكل مدينه ايش ايلي قريبه من المطاعم ووو .. وتكون 5 أو 4 نجوم .. وياليت تفيدوني بأسعارها .. أيضااااااااا ..
    وبالنسبه للجو .. كيف بيكون في شهر مايو ؟؟
    ناوي اروح عن طريق الخطوط القطريه .. وبتكون الرحله كالاتي :
    جده -الدوحه-كوالالمبور-استراليا(إما سدني أو ملبورن) -كوالالمبور -الدوحه-جده)
    وتكلفة التذكره لهالخطه بتكون 4483 ريال سعودي شامل للضرائب للفرد الواحد .
    بس بتكون الرحله من كوالالمبور الى استراليا عن طريق الخطوط الماليزيه ..
    بس الخطوط القطريه مسويه هالعرض للتذكره الى 30 مايو .. بعد كذا بيرتفع السعر .. وطبعا هما عن طريقهم بيحجزو لنا تذكرة استراليا ..
    ايش رأيكم بالسعر ؟؟ وكيف الخطوط القطريه هل أحد جرب منكم السفر عن طريقها ؟؟ وكيف خدماتها ؟؟
    وبالنسبه للمصروف اليومي في استراليا كم بيكون ؟؟ ياليت تقولو بالريال السعودي مو الدولار الامريكي ؟؟

مشكوووووووووووووووور جدااااااااااااا .. وياليت ألقى ردود لموضوعي الله يعطيكم ألف عافيه ..

التعديل الأخير تم بواسطة أبو قصي ; 2006-02-21 الساعة 04:59 AM

مسافر نشيط

لا رد ؟؟

صراحه لا تخيبو أملي ؟؟
    ترى انا ثاني موضوع أنزله ولا ألقى أي رد .. مره ب قسم (ماليزيا) وحاليا بقسم استراليا ؟؟
    شكلي بغير لمنتدى ثاني ..يمكن ألقى ردووود ..
    سلاااااااااااااااااام ..

مسافر جديد

Sorry about your luck with this forum. I am living in Australia and can tell you about the best places to stay in Gold coast, I have never been to Sydney or Melbourne. The best place to stay is in Surfers paradise, You can try the Legends Hotel http://www.legendshotel.com.au/ or the Court yard Marriot http://marriott.com/property/propert...WT_Ref=mi_left

You can check for prices on the net on the websites I have given you. These 2 hotles are in the heart of surfers paradise and that's where I reccommend you stay.
    The price of your ticket is quite alright, it wouldbe about 400 reyal more expensive on the Emirates.
    As for the weather hre in Australia, it is always hot in the day time and quite cool at the night time, so if you are going out and you know you will spend the whole day out try to take a jacket to wear after dark. The sun here is quite bad, so if you are going out in the sun apply sun screan on.

That's about all, and if you check the other entries in the forum you will find a lot of information that can help you out. Everybody asks the same questions and no one reads other strings that's why people can get sick of answering the same question over and over and over.
    Take care and have a nice trip.
    Tamir

مسافر جديد

سلام
    انا رحت استراليا مرتين ومن خلال روحتي بصراحه 10 ايام لا تكفي ابدا لزيارتها فحرام تقطع المشوار هدا وتقضي فقط فيها 10 ايام يعني بالمختصر هي مو مصر او سوريا تقدر تروحها في لمحة عين .
    بالنسبه للمدن فعندك سيدني مره جميله وكبيره مررررره وايضا عندك جولدكوست فجيمع السواح لازم يزوروها وادا من عشاق الاماكن الهادئه والمطله على البحر فعندك كانز , فجميع الاستراليين في شهر 7 و 8 يذهبوا لكانز للاستجمام لان جوها دافي في النهار

بصراحه سيدني اقل شي يبغى لك فيها 5 ايام ومالبورن للاسف مازرتها بس ناس واجد مدحوها ولانها بصراحه يقولوا عنها هاديه مره وجميله في الليل , وجولد كوست يعني بعد يبغى لك لازم فيها اقل شي اربع ايام

مسافر جديد

اخواني اللي يبغا مساعدة في استراليا او استفسارات هاذا رقمي 0406605736

مسافر نشيط

اخوي خسره بس تجلس عشرة ايام في استراليا انا رحت لها مرتين والثالثه جايه ان شاء الله واجلس حوالي 27يوم الى شهر واكون مستمتع فيها بنسبه للخطوط انااروح على الاماراتيه اما الفنادق انا اسكن شقق فندقيه امنه وحلوه لكن اهم شي في سدني يكون السكن على شارع جورج استريت قريب من الاسواق ممكن تروح مشي اما جولد كوست يكون في حي سرفس باردايس حي جدا حلو وعلى البحر والمراكز التجاريه واماكن الاستعراضات وكان تبغى اي شيء تفضل انا مستعد

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع