صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: طنجة مدينة الجماااااال لاتفوتكم

مسافر جديد

طنجة مدينة الجماااااال لاتفوتكم

مرحباااااا
    لاحظت خلال تصفحى المنتدى ان الكل يتكلم عن جمال المدن المغربية مثل كازا والرباط واغاادير ووووو
    بس القليل اللى اتكلم عن طنجة مع ان هذه المدينة تستحق كل الامتيازات مثلها مثل المدن الاخرى انا زرتهااااا وانبهرت بالطبيعة الموجودة فيها فهى مدينة صغيرة يغلب عليها جمال الطبيعة الخلابة وكثرة الجبال الخضرااااااا واطلالتها الرائعة على البحر ,,, و تتميز طنجة بشوارعها الضيقة واحلى شى فيها انك نادر ماتستخدم السيارة الا للمشاوير البعيدة زى رميلات وراس بارتيل ,ومحلاتهاااا بالرغم من انها صغيرة الا انك تجد فيها كل اللى تبى , هاد السنة فتحوا منتجع مرررة حلوووو فى جبل مرتفع بطنجة ويطل على البحر اسمه مناااار بارك فيه مسابح وكافى شوب ومطعم وملاهى وشاليهاااااات ونادى للريااااااضة بصرااحة مرررررررة حلوووووووووو, وبالنسبة للمطاعم فيه مطعم الجوهرة ومطعم الحمرااا و مطعم صيد اليوم ;ويوجد فيه اللى تبى من مؤكولات بحرية ومشويات وكل ماتشتهيه
    اللى يبغى اى معلومة او استفسار عن السكن او طرق التنقل او التماااااااشى لا يتردد اختكم موجووووووووووووووودة للخدمة :p

مسافر مشارك

مرحبا فيك اختي طبعا انا مسافر في الاجازه للمغرب اسبوعين وناوي اجلس في طنجه ممكن 3 ايام ماهو افضل مكان للسكن شقه اوفندق ويكون مريح وهادي وياليت عنون منتجع منار ورقم الهاتف ولكي خالص تحياتي

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية عاشق ترفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty
    مرحباااااا
    لاحظت خلال تصفحى المنتدى ان الكل يتكلم عن جمال المدن المغربية مثل كازا والرباط واغاادير ووووو
    بس القليل اللى اتكلم عن طنجة مع ان هذه المدينة تستحق كل الامتيازات مثلها مثل المدن الاخرى انا زرتهااااا وانبهرت بالطبيعة الموجودة فيها فهى مدينة صغيرة يغلب عليها جمال الطبيعة الخلابة وكثرة الجبال الخضرااااااا واطلالتها الرائعة على البحر ,,, و تتميز طنجة بشوارعها الضيقة واحلى شى فيها انك نادر ماتستخدم السيارة الا للمشاوير البعيدة زى رميلات وراس بارتيل ,ومحلاتهاااا بالرغم من انها صغيرة الا انك تجد فيها كل اللى تبى , هاد السنة فتحوا منتجع مرررة حلوووو فى جبل مرتفع بطنجة ويطل على البحر اسمه مناااار بارك فيه مسابح وكافى شوب ومطعم وملاهى وشاليهاااااات ونادى للريااااااضة بصرااحة مرررررررة حلوووووووووو, وبالنسبة للمطاعم فيه مطعم الجوهرة ومطعم الحمرااا و مطعم صيد اليوم ;ويوجد فيه اللى تبى من مؤكولات بحرية ومشويات وكل ماتشتهيه
    اللى يبغى اى معلومة او استفسار عن السكن او طرق التنقل او التماااااااشى لا يتردد اختكم موجووووووووووووووودة للخدمة :p
    مستحيل نتجاهل بواااااااابة العرب000طنجه00لها عندي عشق قديم وذكريات لاتنسى00
    كل الشكر لكي أختي"beauty"على هذه المعلومة الجديه عن هذا المنتجع 00فبالنسبة لي
    بعد شهر نازل وطنجة لها نصيب اكيد بس ياريت توافيني بمعلومات عن موقعه وأسعاره ولكي
    مني الود والاحترام000دمتي بخير00

مسافر فعال

يا عزيزتي انتي ذكرتينا ببلدنا طنجه وما اجملها من بلد لاسيما وهي المرسي الجميل المطل علي اسبانيا والبوابه التي
    توصلنا (لمربيا) انا سبق ان زرتها وهي ضمن برنامج رحلتي القادمة انشاء الله ومحطتي ما قبل الاخيره لمدن المغرب في هذا الصيف انشاء الله 0 وانصح الاخوة الذين سيقضون اجازاتهم بالمغرب بهذه المدينة الساحلية الجميلة 0 تحياتي لك

مسافر مشارك

الله يعطيك العافيه

مسافر فعال الصورة الرمزية shilhoob

مشكورة اخيتي على هالمعلومة
    و من ينسى طنجة؟
    من ينسى جبلها المطل على اسبانيا و المضيق؟
    من ينسى مغارتها؟
    من ينسى الطريق الجميل بينها و بين تطوان؟
    من ينسى العمارة الخضراء.
    من ينسى شارع محمد الخامس؟
    من ينسى الساحة الكبيرة؟
    ماذا اقول و ماذا اقول و ماذا اقول؟
    طنجة لا تنسى ابدا.
    مشكوره للمرة الثانية انكي حركتي الذكريات الجميلة لي.

مسافر جديد

مرحباااااا اخوى معليش تاخرت بالرد لانى كنت مسااافرة وبالنسبة للمنتجع اسمه منار بارك وهو موجود بعد فندق موفنبيك اللى فى مالاباطا واسعار المنتجع مرة حلو الدخول للشخص 100 درهم بس بصراحة الموقع يستاهل اكتر واى استفسار انا جاهزة وتحياتى

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية Indonesia

beauty

ياقلبي الي مثلي انا وينه ووين طنجه

يعني يالغالي اتمنى لو فيه صور تدعم موضوعك عشان نعرف طنجه اكثر وأكثر

أشكرك أخي الكريم

وتقبل تحياتي

aya
    aya غير متصل
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية aya

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty
    مرحباااااا اخوى معليش تاخرت بالرد لانى كنت مسااافرة وبالنسبة للمنتجع اسمه منار بارك وهو موجود بعد فندق موفنبيك اللى فى مالاباطا واسعار المنتجع مرة حلو الدخول للشخص 100 درهم بس بصراحة الموقع يستاهل اكتر واى استفسار انا جاهزة وتحياتى

مشكوورة اختي على هذه المعلومة بس نتمنى انك تدعمينا بالصور حتى نستفيد اكتر

اظن انه منار بارك منتجع جديد لانه اول مرة اسمع فيه

نتمنى انك تفيدينا اكتر اختي

مشكورة

سفير سفاري المغرب الصورة الرمزية الدهمشي

الله يعطيك الصحة أختي على المعلومات عن طنجة عروس الشمال.

تحياتي.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع